متابعة بتجــرد: بعد الضجة التي أحدثها الأمير هاري بكتاب مذكراته Spare، بدأت العائلة البريطانية المالكة تعاني من القلق والتوتر بعد التقارير الأميركية التي تحدثت عن رغبة زوجته ميغان ماركل بإصدار مذكراتها على شكل كتاب أيضاً.

وأكدت تقارير صحفية أن دوقة ساسكس تكتب بالفعل سيرتها الذاتية، كما فعل زوجها الأمير هاري، ولكنها لن تنشرها هذا العام أو العام المقبل، وهذا ما يثير قلق وارتباط العائلة البريطانية المالكة، ويصف الإعلام البريطاني الأمر بأنه “مكيدة” و”استغلال”.

وفي هذا الإطار، خبير العلاقات العامة إدوارد كورام جيمس أن “إصدار كتاب مذكرات ميغان سيكون كارثة علاقات عامة لأن الناس سئموا من سماع أخبار عائلة ساسكس المثيرة للجدل”.

وأضاف الخبير في حديثه مع صحيفة Express: “سأفاجأ إذا أصدرت ميغان سيرتها الذاتية في أي وقت خلال السنوات القليلة المقبلة، فلا يجب ان تنشر سيرة ذاتية عندما يكون العالم قد سئم من الاستماع إليك.. الاهتمام بدوقة ساسكس ينخفض حاليا والناس لا تصدق أغلب كلامها وتمتعض من تصرفاتها.

وأشار إلى أن الانتقادات الموجهة إلى الفيلم الوثائقي Harry & Meghan، والبودكاست الذي وصفه بفاشل على Spotify، ورد الفعل العنيف على بعض أحداث ظهورهم الأخيرة، يمكن أن يؤثر على مذكرات ميغان، ومن المؤكد أنه “في مرحلة ما، سيرتفع الاهتمام بالزوجين الملكيين مرة أخرى، ويجب على ميغان الانتظار حتى تلك اللحظة”.

ونصحت الخبير الملكي، دوقة ساسكس باستخدام مذكراتها “للاعتذار للجمهور عن أخطائها المؤسفة”.

main 2023-10-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

خبير يحذر من ليال "مصرية" خطيرة في موسكو

قال خبير الأرصاد الجوية رومان فيلفاند، إن درجة حرارة الجو ليلا في موسكو لن تنخفض في الأيام المقبلة عن 24 درجة مئوية ومثل هذا الطقس يشكل خطرا على الجسم الذي لا يملك الوقت للتعافي.

وأضاف الخبير في حديث لمراسل نوفوستي: "في الليل، الحد الأدنى لدرجة حرارة الجو قبل شروق الشمس هي  24.5 درجة مئوية. يمكن بكل ثقة تسميتها بالليالي المصرية في موسكو. هذا المفهوم مناسب تماما. الجو حار جدا وغير طبيعي تماما لمنطقتنا".

إقرأ المزيد عاصفة رملية تضرب سان بطرسبورغ

وأكد الخبير أن مثل هذا الطقس يحمل في طياته خطورة، لأن جسم الإنسان لا يسترد قواه بشكل جيد في درجات الحرارة المرتفعة هذه.

ويشار إلى أن درجة حرارة الجو في منطقة موسكو، وصلت خلال هذه الفترة إلى 31- 33 درجة، وكانت الشمس ساطعة ولم تحدث هطولات مطرية.

يوم أمس الثلاثاء تم تسجيل رقم قياسي جديد لدرجة حرارة الجو في العاصمة الروسية زائد 31 - زائد 33 درجة مئوية. في عام 1890 وصلت درجة حرارة الجو في موسكو يوم 2 يوليو إلى أكثر من 31.9 درجة.

المصدر: نوفوستي

 

 

مقالات مشابهة

  • “خيارنا كان ولا يزال السلام”.. ميقاتي يحذر من تمدد حرب غزة إلى لبنان ومنه إلى المنطقة
  • خبير يحذر من ليال "مصرية" خطيرة في موسكو
  • الديمقراطيون يستعدون لمعركة “نهاية العالم” بعد “كارثة” بايدن
  • خبير علاقات دولية: هناك فجوة بين الدول العربية ودول أمريكا اللاتينية من ناحية التبادل التجاري
  • الهلال الأحمر يوقع 3 مذكرات تعاون لدعم مبادرة “التدريب من أجل التمكين”
  • عرض وليس مرضا.. خبير اقتصادي: التضخم من أهم ملفات الحكومة الجديدة (فيديو)
  • خبير أثري يكشف تفاصيل المشروع المصري الصيني لدراسة ورقمنة الآثار الفرعونية
  • خبير اقتصادي: البورصة تجاوزت مرحلة جني الأرباح والسوق استعاد توازنه
  • خبير عسكري: جيش الاحتلال يتخبط والمقاومة تثبت قدرتها على الرد
  • إزالة “تعديات” على حديقة عامة بـ “مكة”