متابعة بتجــرد: كشف الفنان عمرو سعد خلال منشور له على حسابه الخاص بـ”فيسبوك” عن عدم تواجده في موسم دراما رمضان 2024، وتأجيل مشاريعه الدرامية لموسم 2025.

ونشر عمرو صورة لتعاقده على المسلسل الجديد لموسم 2025، وعلق عليها قائلاً: “جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخدتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات MBC”.

يذكر أن عمرو سعد شارك في دراما رمضان الماضي بمسلسل “الأجهر”، وحقق به نجاحًا ملحوظًا في الماراثون الدرامي الرمضاني.

وضم المسلسل العديد من الفنانين مع عمرو سعد، منهم: درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، أنوشكا، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدي، نور النبوي، والمسلسل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، وتحت قيادة المخرج ياسر سامي.

وتدور أحداثه حول يوسف الذي يتعرض للاتهام ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

main 2023-10-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية "بدون فلتر"|شاهد ماذا فعل محمد رمضان

قرر محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر الدخول في تحدٍ مع عدد من المشاهير، أبرزهم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد بصورة للصيف، من خلال نشر صورة من أجازته الصيفية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بدون "فلتر"، وهو التحدي العالمي الذي يحمل اسم "Nofiltersummerchallenge".

 

محمد صلاحمحمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية

وظهر محمد صلاح في الصورة وهو بدون T-Shirt، بالمايوه فقط، ويقف أمام حمام سباحة كبير، وكتب تعليقا عليها بالإنجليزية: "تحدي صورة الصيف بدون فلتر"، وأشار لكل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد، ورامي عباس وكيل أعماله.

 

وقام عبد الله السعيد بأعادة نشر صورة محمد صلاح، عبر خاصية "ستوري" على انستجرام الخاص به، معلقا: "لقد قبلت التحدي".

 

وتفاعل رامي عباسوكيل أعمال محمد صلاح مع المنشور وقبل التحدي، حيث نشر صورة له داخل صالة الجيم، بدون تي شيرت، ليظهر جسمه المتناسق والرياضي.

 

وقبل النجم محمد رمضان تحدي محمد صلاح، ونشر صورة له عبر حسابه على إنستجرام، وظهر أيضًا يقف وسط مجموعة من العاملين، وهو يرتدي شورت رياضي دون تي شيرت، وكتب: "مفيش احسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح".

 

محمد رمضان ينسحب من موسم دراما رمضان 2025

من جهة أخرى، كشف الفنان محمد رمضان عن غيابه عن موسم دراما رمضان 2025، وذلك بعدما غاب عن موسم دراما 2024، مما أثار غضب جمهوره الذين ينتظرون أحدث أعماله الفنية خاصة وأنه يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة.

وعلى الصعيد الغنائي يجهز محمد رمضان، الفترة الحالية لإقامة العديد من الحفلات الغنائية، خلال الأيام المقبلة، في عدد من الدول الأوربية والعربية في جولات ممتدة في بلدان عديدة، ضمن حفلات موسم الصيف، إذ يستعد للسفر إلى الرباط، ليسدل الستار على فعاليات مهرجان موازين، من خلال إحياء حفل الختام على مسرح النهضة، وذلك يوم السبت الموافق 29 يونيو الجاري رفقة فرقته، كما يحيي محمد رمضان حفلا غنائيا ضخما على أحد المسارح الكبرى في لبنان، يوم السبت الموافق 17 أغسطس المقبل.

 

 

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • تعديلات محدودة على نظام الهبوط والصعود لموسم 2024-2025
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • أبرزهم كرارة وعز ورمضان.. نجوم خارج موسم دراما رمضان 2025
  • رمضان 2025.. باسم سمرة يتعاقد رسميا على العتاولة 2
  • محمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية "بدون فلتر"|شاهد ماذا فعل محمد رمضان
  • المصادقة على بطولات الاتحاد الأردني لكرة القدم لموسم 2025/2024