بوابة الوفد:
2024-10-05@02:06:30 GMT

عبد الواحد السيد يوجه نصيحة لـ فتوح

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

وجه عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، نصيحة للظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم أحمد فتوح، بعد أزمة تجديد عقده، خلال الفترة الحالية.

رئيس البنك الأهلي: سنطلب التعاقد مع ناصر منسي من الزمالك


ويُسابق الزمالك الزمن لتجديد عقد الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن ينتهي عقد فتوح مع الفارس الأبيض في صيف 2024 المقبل.

وشدد السيد على أن التجديد لثنائي حراسة المرمى محمد صبحي وعواد يعد ملف مهم للغاية أمام الإدارة، حيث أكد أن هناك ثنائي ناشيء في النادي سيكونان الأفضل في مصر خلال الفترة المقبلة.

تصريحات عبد الواحد السيد

تحدث نجم الزمالك السابق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس"حيث قال: "لدينا ثنائي صاعد في مركز حراسة المرمى، سيكونان الأفضل في مصر لسنوات قادمة".

بينما تحدث عن التجديد لثنائي حراسة المرمى محمد صبحي وعواد، فقال: "هذا أمر مهم، فقد تحدثت مع نادر السيد بشأن عودة نجله للزمالك، وهذا من الممكن أن يكون حلًا، سنعرض التجديد على عواد وصبحي ونرى ما سيحدث".

بينما تحدث عن التجديد لفتوح، فقال: "ليس لدي معلومات عن هذا الملف، لكن جلست مع الحاج سمير، خال اللاعب، وذلك بناءً على طلب الإدارة".

وأضاف: "تحدثنا في العديد من الأمور، لكننا لم نتفق، لدي نصيحة لللاعب بأن يُضحي بجزء من طلباته من أجل النادي والنادي يُضحي بجزء".

وأوضح: "ملف تجديد فتوح يعد صعبًا أو سهلاً في نفس الوقت، لكن الأمر يتوقف على المجلس الجديد، أنت أحد كباتن نادي الزمالك، ومن العناصر الهامة في الفريق، لكن أولًا وأخيرًا تحسبها وفقا لإمكانيات النادي".

وأكمل: "دوري عرض طلبات اللاعب على الإدارة وهم أصحاب القرار، وإن شاء الله خير أولًا وأخيرًا القرار في يد فتوح، وبالتأكيد المجلس القادم سيكون عنده أولوية التجديد لـ فتوح ومحمد صبحي وعواد ومحمود علاء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الواحد السيد الزمالك احمد فتوح

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي

أعلن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن سيد عبد الله الملقب بـ "نيمار" قد انتقل إلى نادي البنك الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

عبد الواحد السيد: وافقنا على إعارة سيد نيمار لمنحه فرصة للمشاركة

وذكر السيد، أن اللاعب وقع على عقود الانتقال بعد أن تم التوصل إلى اتفاق بين مسؤولي الناديين خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد عبد الواحد، أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز وافق على إعارة نيمار، بهدف منحه فرصة أكبر للمشاركة في المباريات مع فريق البنك الأهلي.

سأتخذ عقوبات تاريخية.. تعليق ناري من علاء ميهوب على خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • محمد عواد: رغبتي حسمت التجديد مع الزمالك
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في بطولة الجمهورية
  • عاجل.. العفو عن أحمد فتوح من أسرة ضحية حادث الساحل.. المحامي يكشف التفاصيل
  • حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك
  • "اقتراب الصلح" فتوح يزور أسرة الراحل السيد الشبكي لتقديم واجب العزاء
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي