أكد عبد الواحد السيد، حارس مرمى الزمالك السابق ومدير الكرة الحالي، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يستشير الجميع في تشكل المباريات قبل الإعلان عنه.

ليفربول يخطط للنهاية.. البحث رسميًا عن بديل محمد صلاح

وشدد حارس مرمى الزمالك السابق أن الكولومبي يتحدث مع الجميع بما فيهم أنا في الأمور الفنية، حيث أشار إلى أنه طلب منه خوض مواجهة أرتا سولار بنفس تشكيل مباراة الذهاب، لكنه رفض.

تصريحات عبد الواحد السيد

قال عبد الواحد السيد في تصريحات تلفزيونية: "لا اناقش أوسوريو في الأمور الفنية، لكنه يجعل معاونيه يضعون تشكيلًا للمباراة، كما أن الجهاز المصري تكون له وجهة نظر".

وأضاف: "أوسوريو دائمًا ما تكون لديه وجهة نظر مختلفة، وفي النهاية هو القائد وصاحب القرار".

وتابع: "الكولومبي يناقش معي وبدوري امنحه وجهة نظري، لكن لا أتطرق للأمور الفنية، لكن أحيانًا أقول له ممكن أن تستمع للجهاز المعاون، أحيانًا يُطبق ذلك وأحيانًا يقول لي أنا أعرف الزمالك وأنه ناد كبير وأعمل وفقًا لإمكانيات الفريق".

وأوضح: "أوسوريو يؤكد على إنه يخوض كل مباراة على حسب الخصم، كما أنه يحب الكرة الهجومية حتى لو تعرض للهجوم من البعض".

وأضاف: "خلال مواجهة أرتا سولار في الذهاب لعب بتشكيل، لكن في مباراة الإياب تحدثت معه عن أنه ممكن أن يلعب بنفس التشكيل، فرد عليٍ: (أنا لعبت به وخسرت 2 – 0)، الكولومبي يُريد أن يُشرك كل اللاعبين حتى يصل لمرحلة تثبيت التشكيل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الواحد السيد كارلوس الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو عبد الواحد

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني

استقر المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي على تشكيلة ريال مدريد التي ستخوض مباراة فياريال المقررة مساء اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إطار منافسات الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة في جدول ترتيب الدوري الاسباني، بينما يتواجد فياريال في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

ويبحث ريال مدريد عن مصالحة جماهيره بعدما تعادل في الجولة الماضية مع أتلتيكو مدريد بهدف لمثله، وسقط أمام ليل بهدف نظيف في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع..

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، تشواميني، روديجر، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور. 

تنطلق مباراة ريال مدريد وفياريال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيكون علي محمد علي هو المعلق.

أنشيلوتي: كنا سيئين في كل شىء ولابد من العودة سريعا

كشف كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني عن استيائه الشديد من أداء فريقه امام فريق ليل الفرنسي في مباراتهما ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال أوربا والتي جمعت الفريقين مساء الاربعاء على ملعب ليل وانتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف مقابل لاشىء .

وتعد هزيمة ريال مدريد هي الأولى له منذ ٣٧ مباراة في كل المسابقات كما انها الهزيمة الاولى لريال مدريد في دوري أبطال أوربا منذ مايو ٢٠٢٣ .

وقال كارلو انشيلوتي تعليقا على المباراة امام ليل الفرنسي : هذه المباراة من الصعب تحليل احداثها فلقد كان فريقنا سيئا في كل شىء داخل الملعب . لم نخلق فرصا حقيقية واستحواذنا على الكرة كان ضعيفا لم يكن لدينا افكار داخل الملعب ومهاجمينا ظهروا عاجزين امام التكتل الدفاعي وهذا سيمثل مشكلة في المباريات القادمة لان المهاجمين حالتهم لا تكون في افضل حالة عندما يكون الارتداد الهجومي بطيئا .

 وأضاف كارلو انشيلوتي : لقد كاتا مباراة سيئة وقدمنا عرضا سيئا و صورتنا لم تكن مناسبة وعلينا استعادة مستوانا بسرعة .

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كلاسيكو السعودية
  • سعود عبدالحميد أساسيًا في تشكيل روما لمباراة إلفسبورج بالدوري الأوروبي
  • تشكيل نيس أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • تشكيل يوفنتوس المتوقع ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي