يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد استعدادا لانطلاق دوري السوبر الأفريقي في نسخته الأولى.

مواهب عربية في منتخبات أوروبا .. ظاهرة متكررة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني لحساب الدور ربع النهائي ، على أن تكون المواجهة الأولى ٢٠ أكتوبر الجاري في تنزانيا ذهاباً ، وإيابا ٢٤ من الشهر ذاته على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويلاقي الأهلي حال نجاحه في حسم التأهل ، الفريق المتأهل من مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتليتكو الانجولي في نصف النهائي.

الأهلي وتجهيزات السفر..

وقام الجهاز الطبيعي لفريق الأهلي بإنهاء التجهيزات الطبية الخاصة بحصول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على تطعيمات مختلفة عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي  ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

وحرص الجهاز الطبي على منح كل عناصر الفريق كافة التطعيمات اللازمة في إطار التجهيز للسفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا، في إطار منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

وحرص الجهاز الطبي على منح اللاعبين جرعات التطعيم اللازمة، قبل بدء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني، وكذلك قبل بدء فترة الأجندة الدولية للمنتخبات والتي انتهت بالأمس ، ليعود الأحمر إلى تدريباته مساء اليوم.

كان الأهلي قد حقق الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري هو الانتصار الثاني على التوالي بعد الفوز في أولى مواجهاته بالبطولة المحلية على المصري البورسعيدي برباعية من دون رد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى تنزانيا دوري السوبر الافريقي سيمبا ستاد القاهرة السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر كولر

إقرأ أيضاً:

مران الزمالك.. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة للاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة فاركو الأخيرة من التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران اليوم الجمعة، على ملعب النادي، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.


وفضل الجهاز الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التقسيمة والاكتفاء بالفقرة البدنية والتدريبات الفنية خوفاً من تعرضهم للإجهاد.


وخاض باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المباراة السابقة أمام فاركو تقسيمة فنية استعداداً للمباراة المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • مران الزمالك.. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري