بوابة الفجر:
2024-06-29@15:03:17 GMT

مشاهير يتمون عامهم الـ 50 في هوليوود خلال 2024

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

خلال عام 2024 المقبل، يتم مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود البارزين عامهم الـ 50، من مجال التمثيل وعروض الأزياء. 

 

وكشفت ديلي ميل، عن أبرز الاسماء من الفنانين والمشاهير الذين يتممون عامهم الخمسون خلال عام 2024 القادم، بما يشمل، النجم ليوناردو دي كابريو، وفيكتوريا بكهام.

 

أيضًا كل من امي آدمز وايفا ميندس وبينولوبي كروز، وهيلاري سوانك، وكريستيان بيل، واوليفي كولمان، جميعهم ينضمون لنادي الخمسين العام المقبل.

هجوم "هيركليز"

 

وكان قد هاجم النجم كيفن سوربو، المؤدي لشخصية هركليز من المسلسل التليفزيوني الكلاسيكي الشهير، الحال التي يرى عليها الآن العديد من نجوم هوليوود الرجال وميولهم الشاذة في الظهور والملابس.

 

وفي حوار له نقلت ديلي ميل جانبًا منه، قال سوبرو أن نجوم هوليوود الآن عبارة عن حمقى لافائدة منهم ويعانون من سوء الفهم للرجولة، بسبب ما يدعمونه من قضايا لا تمت للرجولة بشئ. 

 

سياسات مثيرة للجدل

 

أيضًا كان لشركات إنتاج سينمائي سياسات مشابهة مثيرة للجدل في هوليوود، فسبق أن تعرضت شركة ديزني حاليا لهجوم قوي بسبب اختيارها المثير للجدل للممثلة المؤدية لشخصية "سنو وايت"، في فيلم جديد يطرح كنسخة سينمائية حية لفيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي "سنو وايت والاقزام السبع".

 

واختارت ديزني لتجسيد شخصية "سنو وايت" المممثلة الشابة "ريتشل زيجلر"، الشهيرة بمشاركتها في أدوار بطولة في مثل فيلم "ويست سايد ستوري".

 

وتقول "ديلي ميل"، أن اختيار ديزني لريتشل، واجه عاصفة انتقادات كون مظهرها لا يوحي بأي تقارب بينها وبين شخصية سنو وايت من الفيلم الكلاسيكي الأصلي.

 

ضمن سلسلة من الاختيارات المثيرة للجدل التي أقدمت عليها ديزني مؤخرًا، في أدوار البطولة لأهم اعمالها السينمائية الحية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة.. حساب “ديلي رومانيا” يثير ضجة واسعة بتغريدة عنصرية قبل مواجهة منتخبهم لمنتخب هولندا: (سنواجه السودان في اليورو)

دقت مبكرًا طبول المعركة بين جماهير هولندا ورومانيا، على وسائل التواصل الاجتماعي، قبل 5 أيام من المباراة المرتقبة بين المنتخبين في “يورو 2024”.

ويستعد منتخب رومانيا لمواجهة هولندا، الثلاثاء المقبل على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الأمم الأوروبية.

وبحسب ما نقل محرر موقع النيلين من بعض المواقع فقد نشر الحساب الموثق “ديلي رومانيا” والمختص بمتابعة كافة الأخبار المتعلقة برومانيا ويتابعه حوالي 300 ألف متابع، تغريدة مثيرة للجدل أمس الخميس، حيث وضع صورة لمنتخبي هولندا ورومانيا، مع التعليق: “المنافس الأول لرومانيا في دور الـ16 سيكون السودان…أه أقصد هولندا”.

 

وتسببت هذه التغريدة في حالة غضب واسعة من جماهير هولندا ومتابعين آخرين، حيث اتهموا الناشر بالعنصرية، بسبب سخريته من لاعبي الطواحين من ذوي البشرة السوداء، حيث ضمت صورة فريق هولندا حوالي 9 لاعبين لا تبدو ملامحهم أوروبية.

هذا الهجوم، دفع نفس الحساب لتغريدة أخرى قبل ساعات، قال خلالها: “ما تعلمته من التعليقات التي جاءت على التغريدة السابقة، أن معظم الهولنديين لا يهتمون بأن يتم استبدالهم في بلدهم، طالما أنهم يفوزون في كرة القدم”.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • شاهد بالصورة.. حساب “ديلي رومانيا” يثير ضجة واسعة بتغريدة عنصرية قبل مواجهة منتخبهم لمنتخب هولندا: (سنواجه السودان في اليورو)
  • «التدريبات الفردية» تُطلق شارة تحضيرات نجوم «أدنوك للمحترفين»
  • بطل مسلسل “العهد” يحتفل بزواجه بحضور مشاهير تركيا
  • سكارليت جوهانسن مستعدة لأن يلتهمها ديناصور لتنضم لـ Jurassic Park
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني.. صور
  • بحضور وزيرة الثقافة.. افتتاح عرض "حاجة تخوف" على مسرح الإبداع الفني
  • يورو 2024.. مهاجم منتخب جورجيا يخطف الأضواء من النجوم على قمة الهدافين
  • للمرة الثالثة.. الجزائري محرز يقيم حفل زفاف أسطوري بحضور مشاهير العالم
  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)