كشف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” عن إقامة أكثر من 27 مزادًا علنيًا، خلال الفترة من الـ 16 إلى الـ23 من شهر أكتوبر الجاري.

وتتنوع المزادات بين حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 268 عقارًا سكنيًا وتجاريًا، إضافة لمجموعة من المنقولات في 10 مناطق ومدن بالمملكة.

وأوضح المركز أن المزادات تتضمن إقامة 4 مزادات في منطقة مكة المكرمة لعرض 21 فرصة عقارية متنوعة، و7 مزادات لعرض 52 عقارًا بمنطقة الرياض، وبيع 73 عقارًا بمنطقة الشرقية من خلال 5 مزادات علنية، و74 فرصة عقارية في 4 مزادات بمنطقة القصيم، وإقامة مزاد واحد في منطقة الجوف، يعرض فيه 5 عقارات، إضافة لعرض 23 عقارًا بعرعر، و10 عقارات بمنطقة حائل، و3 عقارات في منطقة الباحة، و6 عقارات في منطقة عسير، ومزاد بالمدينة المنورة، يعرض من خلاله قصر سكني، إلى جانب إقامة مزادات عدة على مجموعة من المنقولات، وذلك بإقامة مزاد الإبل بالطويقي بمدينة الرياض، ومزاد الإبل والأغنام بالمدينة المنورة، ومزاد للسيارات والشاحنات بجدة.

اقرأ أيضاًالمملكةشرطة الرياض تقبض على متهمين في حادثة إطلاق نار ودهس متعمد بمحافظة الخرج

وأشار المركز إلى أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات، وكذلك الاطلاع على العقارات بجميع تفاصليها، عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ”إنفاذ” على صفحة المزادات.

يذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” مركز حكومي مستقل، وهو إحد مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030، ويعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصة فنيًا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق، وتحقيق رضا المستفيدين.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية فی منطقة عقار ا مزاد ا

إقرأ أيضاً:

100 مشارك في النسخة الثامنة من “إعلامي المستقبل”

 

 

 

تطلق هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ممثلة في مركز الشارقة للتدريب الإعلامي غدا النسخة الثامنة من برنامج”إعلامي المستقبل”، وتستمر فعالياته حتى 25 يوليو الجاري.

وستهدف هذه النسخة من البرنامج تدريب 60 طالبا وطالبة، بمقر الهيئة بالشارقة، و25 طالبا وطالبة في قناة الشرقية من كلباء و25 طالبا وطالبة في قناة الوسطى من الذيد.

وتتراوح أعمار المشاركين بين 10 و 16 سنة في إطار الجهود الرامية إلى تطوير وتأهيل الكوادر الإعلامية الشابة.

ويستفيد المشاركون في هذا البرنامج الذي انطلق في 2017، من دورات تدريبية مكثفة تهدف إلى تطوير مجموعة واسعة من المهارات الإعلامية الحديثة، حيث ستغطي مواضيع متنوعة ومهمة تتضمن العمل الإذاعي والتقديم التلفزيوني والتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي والتصوير والمونتاج بالأجهزة الفنية والعمليات الفنية والهندسية والفن الجرافيكي.

وأكدت شيماء عبد الله عبد الرحيم مدير مركز الشارقة للتدريب الإعلامي، أن برنامج “إعلامي المستقبل”، يشكل فرصة مثالية للشباب الطموح المهتم بالمجال الإعلامي، لتطوير مهاراتهم وتوسيع معارفهم في هذا المجال المتنامي واستغلال العطلة الصيفية في تعلم مهارات جديدة، تعزز رصيدهم المعرفي، وتوجه مستقبلهم نحو مهنة واعدة في مجالات الإعلام المتنوعة.وام


مقالات مشابهة

  • “المركزي اليمني” يقرر تصفية بنوك رئيسية في مناطق الحوثيين
  • “الغذاء العالمي” يعلن عودة توزيع المساعدات في مناطق الحوثيين
  • “الأرصاد”: موجة حارة على أجزاء منطقة الرياض غداً
  • سرايا القدس تقصف مركز قيادة عمليات “جيش” الاحتلال في الشجاعية
  • رفع تراكمات القمامة والمخلفات بمراكز ومدن الشرقية
  • “الفقرة”.. مركز جذب لأهالي منطقة المدينة المنورة
  • لوحة “استراحة خلال الرحلة إلى مصر” تباع بمبلغ خيالي
  • “دبي للسلع المتعددة”يطلع منظمة التجارة العالمية على مخرجات تقرير “مستقبل التجارة 2024”
  • إغلاق شوارع رئيسية ومطالبات بإسقاط حكومة نتنياهو.. مظاهرات في “تل أبيب” ومدن أخرى للمطالبة بتبادل الأسرى مع حماس
  • 100 مشارك في النسخة الثامنة من “إعلامي المستقبل”