دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حصل الأمير السعودي عبد الرحمن بن تركي بن عبد العزيز على أغلى تذكرة في دوري "روشن" على مر التاريخ، والتي بلغ ثمنها مليون ريال ما يقرب (266 ألف دولار) ، لحضور مباريات نادي الشباب في المسابقة.

وستكون مباراة فريق "الليوث" المقبلة مع منافسه الطائي على أرض ملعب الأول، مساء السبت المقبل، وضمن منافسات الجولة العاشرة.

وكتب حساب نادي الشباب على منصة "إكس" (تويتر سابقاً): "بقيمة مليون ريال، التذكرة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.. باسم صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن تركي بن عبد العزيز".

وعبر تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد" على قناة "MBC"، أوضح رئيس مجلس إدارة فريق "الليوث"، محمد المنجم، أن لهذه التذكرة مميزات كثيرة، مُشيراً إلى أنها سابقة جديدة في دوري "روشن".

وأكد المنجم أن الأمير عبد الرحمن بن تركي بن عبد العزيز أحد الداعمين لنادي الشباب، ويعمل من أجل مصلحته بشكل مستمر.

السعوديةالدوري السعودينشر الأحد، 15 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

ايران.. النمو الاقتصادي يبلغ 4.6% في الفصل الأول من العام

الاقتصاد نيوز - متابعة

يقول أحدث تقرير لمركز الإحصاء الإيراني إن النمو الاقتصادي في ربيع العام الجاري (21 آذار/ مارس – 23 أيار/ مايو) بلغ 4.6%، وهو أعلى قليلا من نمو العام الماضي 2023، وكانت هذه النسبة أعلى في النمو بدون النفط.

وتشير حسابات مركز الإحصاء هذا إلى نمو اقتصادي بنسبة 4.6% في البلاد هذا العام. وستنخفض نفس الحسابات مع إجمالي إنتاج قطاع النفط إلى 2.8%، وهو ما يشير أيضًا إلى الحصة الكبيرة للنفط في إجمالي الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول من هذا العام.

وتشير الإحصاءات في نفس الفترة، إلى نمو الزراعة بنسبة 2.3%، والصناعة والتعدين (بما في ذلك استخراج النفط الخام والغاز الطبيعي) بنسبة 5.8%، والقطاع الخدمي بنسبة 3.1% مقارنة بنفس الفترة من عام 2023.

ويظهر تحليل المجموعة الفرعية المهمة من الصناعات والمناجم أنه إذا استثنينا إجمالي إنتاج النفط الخام والغاز الطبيعي من هذا القطاع، فإن نموها لم يتجاوز 2.4%.

ولم يتجاوز نمو قطاع الصناعة 2.8% والتعدين 2.3%، في حين بلغ نمو المجموعة الفرعية لاستخراج النفط الخام والغاز الطبيعي 10.2%، وهو معدل أصغر مقارنة بالعام الماضي.

مقالات مشابهة

  • بدون طارق حامد.. ضمك يفوز على الشباب في الدوري السعودي (فيديو)
  • ملخص أهداف مباراة ضمك والشباب في دوري روشن السعودي
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • الأمير تركي بن طلال: مشروع السودة سيشمل رجال ألمع ويغطي مساحة 620 كم²
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • ايران.. النمو الاقتصادي يبلغ 4.6% في الفصل الأول من العام
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • قبل أن يحطمه..رجل يشتري غيتار تايلور سويفت بـ 4 آلاف دولار
  • الأمير عبد العزيز بن سلمان يحذر من هبوط برميل النفط إلى 50 دولارا