تناول رواد السوشال ميديا المختلفة انباء عن إعلان السفارة الايرانية في العاصمة الاسبانية مدريد عن صدور حكن ضد لاعب كرة القدم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي النصر ب السعودي بالجلد 99 جلدة وذلك بعد أن احتضن الرسامة الايرانية فاطمة الحمامي.

اقرأ ايضاًكريستيانو رونالدو يزف هذا الخبر السار لجماهير النصر ومحبيهحقيقة الحكم على كريستيانو رونالدو بالجلد
 

وفي تفاصيل الخبر المنتشر، كشفت الانباء المتداولة بان هناك مجموعة من المحاميين الايرانيين قاموا برفع دعوى قضائية ضد لاعب النصر السعودي  موجهين له تهمة الزنا، وذلك بعدأن زيارة قام بها اللاعب البرتغالي لـ  العاصمة الايرانية "طهران" مؤخرًا رفقة ناديه السعودي التي تناقل جمهور السوشال ميديا منها العديد من الصور والفيدوهات حيث التقى خلالها  الرسّامة الايرانية "فاطمة الحمامي"التي تعاني من اعاقة جسدية.

 

وللتعبير عن دعمها قام رونالدو باحتضانها، مما أثار غضب عدد كبير من الإيرانيين، ليتجه عدد من المحاميين منهم لرفع دعوى قضائية ضده بتهمة الزنا.

Desmentimos rotundamente la emisión de cualquier fallo judicial contra cualquier deportista internacional en Irán. Es motivo de preocupación que la publicación de noticias tan infundadas pueda eclipsar los crímenes de lesa humanidad y los crímenes de guerra contra la oprimida… pic.twitter.com/51xw40L7Gp

اقرأ ايضاًكريستيانو رونالدو يتصل على حليمة بولند .. والأخيرة ترد على اتهامها بالفبركة— Embajada de Irán en España (@IraninSpain) October 13, 2023 سفارة ايران تنفي الخبر
 

وبعد انتشار الخبر بشكل كبير، سارعت السفارة الإيرانية في مدريد الى نفي جميع هذه الاخبار المتداولة، مؤكدة  بانه لم يتم اصدار أي أحكام قضائية ضد رونالدو، وأن هذه الأخبار مجرد شائعات.

 وقالت السفارة في بيانها: "حظي رونالدو بـ ترحيب كبير من قبل الشعب والسلطات كما ان اللقاء الذي جمعه مع فاطمة المامي كان موضع اشادة واعجاب مما يؤكد بان هذه الاخبار لا أساس لها من الصحة".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كريستيانو رونالدو أخبار المشاهير کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

غويدو: رونالدو لا يتحكم في النصر .. فيديو

نواف السالم

وصف الرئيس التنفيذي لنادي النصر، الإيطالي غويدو فينغا ، البرتغالي كريستيانو رونالدو ،بالقائد العظيم والأقوى في العالم .

وقال فينغا في حواره التليفزيوني مع قناة الشرق الرياضية ، بأن رونالدو ليس فقط قوي من الناحية الفنية ، بل بالطريقة التي بتصرف بها .

واكد فينغا ، بأن رونالدو، لا يتحكم بالنصر ويعرف توجهاتنا و نطلب منه يلقّننا كيف نفوز ، وانهي حديثه بأننا سعداء بوجوده في النصر .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726677105568.mp4

مقالات مشابهة

  • "اتكسفت أطلب قميصه".. محمد شريف يكشف عن موقف طريف مع كريستيانو رونالدو
  • غويدو: رونالدو لا يتحكم في النصر .. فيديو
  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟
  • رونالدو لـ أطفاله: تعرفون ماهو فيتامين الجمال؟.. فيتامين الجمال هو كريستيانو
  • ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات
  • رسميًا.. إقالة مدرب رونالدو في النصر السعودي
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!