صراحة نيوز –  قدم البنك الأهلي الأردني دعمه لحفل المعلمين السنوي والذي أقيم تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم والذي أقيم في مركز الثقافة الملكي، حيث جاء هذا الدعم تقديراً لجهود المعلمين ورسالتهم السامية.

وأكد الرئيس التنفيذي/المدير العام للبنك الأهلي الأردني الدكتور أحمد الحسين، بأن هذا الدعم يأتي كجزء من استراتيجية البنك المتواصلة لدعم قطاع التعليم، حيث يعمل البنك على تقديم مجموعة متنوعة وشاملة من الخدمات المصرفية التي تلبي الاحتياجات المالية لهم، حيث يعتبر المعلمون جزءاً أساسياً ورئيسياً في مجتمعنا.

كما أكد بأن هذه الرعاية تأتي استجابة لأهمية اليوم العالمي للمعلم وأعرب عن فخره بدور المعلمين الأردنيين كأساس للعملية التعليمية ومحرك للإصلاح والتقدم في المجتمع.

 

 

 

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مزاعم بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا

زعمت مجموعات الغش الإلكتروني التي تحمل اسم شاومينج على تطبيق تليجرام فيسبوك تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا قبل انعقاد اللجان. 

ونوهت مجموعات الغش بأنها أرسلت امتحانات الثانوية العامة 2024 في الجغرافيا والكيمياء للطلاب المشتركين معها على الجروب السري قبل بدء اللجان بست ساعات. 

ولفتت مجموعات الغش الإلكتروني إلى أن الاشتراك على الجروب السري بمبلغ أربعة آلاف جنيه للحصول على امتحانات الثانوية العامة 2024 قبل بدء اللجان. 

استحالة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 

وأكد شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما تزعمه مجموعات الغش حول تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024  لا أساس له من الصحة. 

ونوه متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باستحالة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 لأنها تخضع لإجراءات مشددة لحمايتها. 

ولفت متحدث وزارة التربية والتعليم إلى أنه لا مجال للحديث عن أية تسريبات في امتحانات الثانوية العامة 2024 لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين أوراق الامتحانات وحمايتها من التسريب. 

وناشد متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة 2024 وأولياء الأمور بعدم الانسياق خلف هذه الجروبات التي تستهدف النصب والاحتيال في الأساس. 

ودعا متحدث وزارة التربية والتعليم جميع طلاب الثانوية العامة 2024 إلى الالتزام بجميع التعليمات والإجراءات التي أعلنت عنها الوزارة حفاظا على سلامة انتظام سير لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

وأشار متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى تولي جهات سيادية مسئولية حماية وتأمين صناديق أوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 بما يؤكد استحالة تسريبها قبل بدء اللجان. 

ونبه متحدث وزارة التربية والتعليم بأن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة أكد عدم صحة جميع المنشورات التي تم تداولها على جروبات الغش الإلكتروني قبل بداية انطلاق امتحاني الفيزياء والتاريخ اليوم.

وأوضح متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم بالتعاون مع الجهات المعنية رصد وإغلاق عدد كبير من جروبات الغش الإلكتروني على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي يستهدف القائمين عليها النصب والاحتيال على الطلاب وأولياء الأمور.

وأشار متحدث وزارة التربية والتعليم إلى أن بعض التطبيقات تسمح بتعديل مواعيد النشر على هذه الجروبات لإيهام المنضمين لها بقدرتهم على نشر أوراق أسئلة الامتحانات قبل بداية الامتحان، وهو الأمر الذي كشفه فريق مكافحة الغش الاكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة كما هو موضح بالصورة المرفقة.

مقالات مشابهة

  • مزاعم بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا
  • اليوم| طلاب الثانوية العامة 2024 يواجهون الكيمياء والجغرافيا
  • فتح باب التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية الأحد
  • التربية تنشر أسئلة امتحان علوم الحاسوب للتوجيهي اليوم
  • وزير التعليم الجديد يتوجه لمكتبه صباح اليوم ويؤكد بعقد اجتماعات مع القيادات لمناقشة الملفات
  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»
  • هشام خالد يهنئ محمد عبد اللطيف بتوليه وزارة التربية والتعليم
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • أبرز الملفات على طاولة وزير التعليم.. تطوير الثانوية العامة وتعيين المعلمين