كشفت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية عن تقديم خدماتها للرجال والنساء في “17” موقعًا بالمملكة، ضمن مبادرة “نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة “موجودين” الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

وبدأت الوحدات المتنقلة بمنطقة القصيم اليوم بتقديم خدماتها للنساء في مركز الشبيكية بمحافظ الرس لمدة ثلاثة أيام، ويوم الاثنين في المتوسطة والثانوية الأولى بمحافظة رياض الخبراء لمدة يومين، فيما تقدم الخدمة يوم الثلاثاء للرجال في محكمة الاستئناف بمنطقة القصيم، ويوم الأربعاء في متوسطة وثانوية قصيباء بمحافظة رياض الخبراء لمدة يومين، وفي كليات بريدة الأهلية، وللنساء في الثانوية الثانية بمحافظة رياض الخبراء، بينما تقدم الخدمة يوم الخميس للرجال في فرع النيابة العامة بمنطقة القصيم لمدة يوم واحد لكل موقع.

وتقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة اليوم الخدمة للرجال في مركز قيا، ويوم الاثنين في مركز أبو راكة، ويوم الخميس في مقر الخطوط الجوية العربية السعودية بمدينة جدة لمدة يوم واحد لكل موقع.

وتقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة نجران خدماتها اليوم للرجال في مقر قوات الدفاع الجوي، ويوم الثلاثاء في مقر حرس الحدود، فيما تقدم خدماتها يوم الأربعاء للنساء في محافظة خباش لمدة يومين لكل موقع.

اقرأ أيضاًالمملكةسمو ولي العهد يُجري اتصالاً هاتفياً بملك الأردن

وفي منطقة الحدود الشمالية تقدم الوحدة المتنقلة خدماتها يوم الاثنين للنساء في محافظة العويقيلة، ويوم الثلاثاء في مركز لينة لمدة ثلاثة أيام لكل منهما.

وتقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بالمنطقة الشرقية خدماتها يوم الاثنين للرجال والنساء في الجامعة السعودية الإلكترونية بمدينة الدمام، فيما تقدم الخدمة يوم الأربعاء للنساء في مدرسة علم وبناء الابتدائية بمدينة الدمام لمدة يوم واحد لكل منهما.

وتوفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني، كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها. وتعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وإسهامها في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الوحدات المتنقلة للأحوال المدنیة یوم الاثنین للنساء فی للرجال فی لمدة یوم فی مرکز

إقرأ أيضاً:

300 وظيفة شاغرة لحديثي التخرج في إحدى شركات الاتصالات.. اعرف التفاصيل

أعلن موقع «فرصنا» عن توافر أكثر من 300 فرصة عمل لحديثي التخرج في عدد من أفرع شركة «اتصالات مصر» المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك لشغل منصب مسؤول مبيعات داخلية في فروعها المختلفة. وتستعرض السطور التالية تفاصيل الوظائف وشروطها، ومميزاتها، وكيفية التقديم.

الشروط المطلوبة للتقديم

تتمثل الشروط المطلوبة للتقديم فيما يلي: 

الحصول على مؤهل عالٍ. إتمام الخدمة العسكرية. يجب أن تكون لديك إجادة جيدة جدا للغة الإنجليزية. يجب أن تتمتع بمهارات اتصال وتواصل ممتازة، وقدرة على الإقناع والتفاوض. يجب أن تكون متحمسًا للتعلم واكتساب مهارات جديدة. السن المطلوب من 22 إلى 32 سنة.  المهام الرئيسية للوظيفة

والمهام الرئيسية للوظيفة هي: 

تقديم الاستشارات للعملاء حول المنتجات والخدمات المقدمة من الشركة. تحقيق أهداف المبيعات المحددة. بناء علاقات قوية مع العملاء. المساهمة في تطوير وتحسين أداء الفريق.

أماكن العمل

تتوفر هذه الفرص الوظيفية في عدد من المحافظات المصرية، بما في ذلك:

السادس من أكتوبر الشروق الضبعة أهناسيا بني سويف طسا الفيوم دير مواس المنيا دار السلام سوهاج البداري أسيوط الجيزة مميزات الوظيفة

تقدم هذه الوظائف الشاغرة للمقبولين بها عدد من المزايا، منها:

وجود فرصة للترقية بعد أول 6 أشهر، مما يتيح لك بناء مستقبل مهني واعد. التأمين الصحي والاجتماعي. خط هاتف مفتوح من اتصالات. حوافز مالية مغرية تصل إلى 2000 جنيه. راتب مجزٍ: يبدأ الراتب من 5 آلاف و541 جنيه، مع إمكانية التفاوض. تنضم إلى فريق عمل شاب وطموح، يعمل في بيئة ديناميكية ومحفزة.

ويمكنك التقديم على الوظيفة من خلال الدخول على موقع «فرصنا» ثم اختيار الوظيفة والضغط على تقدم للوظيفة.

مقالات مشابهة

  • رئيس “سدايا”: الخطاب الملكي حمل العديد من المرتكزات التي توضح دور رؤية 2030 في دعم الحراك التنموي بالمملكة
  • بودابست تنفي وجود “موقع إنتاج في المجر” لأجهزة الاتصال المستخدمة من حزب الله
  • “الخدمة المدنية” تعلن السبت المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر
  • “للحد من ظاهرة الغياب المدرسي”.. التعليم السعودية تعلن عن قرارات جديدة بشأن معدلات الغياب في المدارس
  • 300 وظيفة شاغرة لحديثي التخرج في إحدى شركات الاتصالات.. اعرف التفاصيل
  • “دبي للطيران المدني” تُستعرض خدماتها في “المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكيّة”
  • نائب:تعديل قانون الأحوال الشخصية سيُقر لعدم زعل الإمام “الغائب” ولتشجيع زواج “المتعة” الزنا
  • “إي آند الإمارات” تقدم شريحة إلكترونية فورية مع 10 جيجابايت بيانات مجاناً للزوار
  • وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني
  • 43 مئوية.. “الدمام ووادي الدواسر والأحساء” تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة 15