صدى البلد:
2024-09-29@12:36:06 GMT

أطلق عليه النار.. عاطل ينهى حياة سائق بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة سيدى سالم بمديرية أمن كفر الشيخ ، من إحدى المستشفيات بإستقبالها (سائق - مقيم بدائرة المركز) مُصاب برش خرطوش بالصدر والوجه وتوفـى أثناء إسعافه.

وبالفحص وسؤال (شقيقه وزوجة المتوفـى) إتهما (عاطل – له معلومات جنائية - مقيم بذات العنوان ) بإطلاق عيار نارى تجاهه من سلاح كان بحوزته فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

. وذلك لخلافات سابقة بينهما.

و عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم (بندقية خرطوش وطلقتين)، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة لذات الخلافات. 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية المستشفيات أمن كفر الشيخ بندقية خرطوش كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

مركز بيلا بكفر الشيخ يستعد لاستقبال فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»

عقد أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، اجتماعاً تنسيقياً بمديري الإدارات الخدمية والجهات المشاركة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، «بداية جديدة لبناء الإنسان»، للوقوف على جاهزية كافة الجهات المشاركة لتنفيذ الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة التي ستشهدها المبادرة، وتستمر فاعلياتها لمدة 100 يوم من بداية التدشين.

تعزيز روح فريق العمل من أجل مشاركة مجتمعية فعالة

وقال «غالي»، أنّ مختلف الجهات والهيئات بمركز ومدينة بيلا، ستُشارك لتفعيل المبادرة الرئاسية وتحقيق أهدافها المرجوة لخلق مجتمع أكثر وعياً وتقدماً، ولتحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم في تحقيق النجاح الشخصي والمهني، ودعم الآخرين، وتعزيز روح فريق العمل من أجل مشاركة مجتمعية فعالة، مؤكداً على تقديم كافة التيسيرات والإمكانات والجهود لتفعيل المبادرة لأهميتها في تعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر 2030.

وأشار «غالي»، إلى أنّ المبادرة تبدأ فعالياتها ابتداءً من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 أكتوبر 2024 بقرية إبشان بمركز بيلا، وتستمر لمدة أسبوع بباقي قرى المركز، وتستهدف المبادرة إبراز تكاتف الجهات المختلفة للعمل على رفع وعي المواطنين، وتقديم الخدمات المتنوعة التي تصل للمواطن المصري بشكل سريع ومؤثر من خلال توفير فرص عمل للشباب، وتقديم أنشطة وبرامج متنوعة تهدف إلى تطوير المهارات الفردية والجماعية، ما يسهم في بناء جيل جديد واعٍ بأهمية القيم المجتمعية.

تحسين جودة الحياة للمواطن المصري

وأوضح «غالي»، أنّ المبادرة تشمل عدداً كبيراً من المبادرات في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة والأوقاف والتضامن الاجتماعي والزراعة وتوفير فرص العمل، واستفادة جميع المواطنين من مختلف الأعمار من موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتحسين جودة الحياة للمواطن المصري من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في لتحقيق مستهدفات المبادرة، بحيث يشعر المواطن بالمردود إيجابي خلال فترة وجيزة.

مقالات مشابهة

  • توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • اطلاق حملة مكبرة لتمهيد وتسوية الطرق بمركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ
  • اعتماد كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ من هيئة ضمان جودة التعليم
  • خليها تنضف.. الداخلية تضبط عاطلين ببني سويف ومعهم مخدرات وفردي خرطوش
  • وفاة معلم بكفر الشيخ بعد انتهاء اليوم الدراسي
  • «حياة كريمة» توزع 3 آلاف وجبة غذائية ضمن مبادرة «سبيل» بكفر الشيخ
  • افتتاح مسجد وانطلاق قافلة دعوية بكفر الشيخ
  • افتتاح قسمي العلاج الطبيعي بوحدتي شنو والمنشأة الكبرى بكفر الشيخ
  • مركز بيلا بكفر الشيخ يستعد لاستقبال فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»