الأسبوع:
2024-10-05@08:08:26 GMT

السيطرة على حريق اشتعل في سيارة ملاكي برمسيس

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

السيطرة على حريق اشتعل في سيارة ملاكي برمسيس

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق اشتعل بسيارة ملاكي، خلف مستشفي السكة الحديد بشارع الجلاء بميدان رمسيس، وأشارت التحريات الأولية لرجال المباحث، إلى عدم وجود شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة، بمديرية أمن القاهرة، باشتعال حريق بسيارة خلف مستشفي السكة الحديد بشارع الجلاء بميدان رمسيس، انتقل على الفور رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين أن حريق اشتعل بسيارة ملاكي، وتم محاصرته والسيطرة عليه دون إصابات.

استمع رجال المباحث لأقوال مالك السيارة، ولم يشتبه في اندلاع الحريق جنائيا، وتم إجراء معاينة لحصر التلفيات التي لحقت بها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية حريق ميدان رمسيس

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية

تمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب بشقة بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، بسبب ماس كهربائي، دون حدوث إصابات بشرية، وانحصرت التلفيات في احتراق كمية من الأثاث.

 

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز شرطة ثان سوهاج، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

وبالفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، بنشوب حريق بغرفة داخل شقة مستغلة ملك المدعو محمد ع. م. ر. (31 سنة)، مالك الشركة ومقيم قسم طهطا، وتم الدفع بـ "2" سيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

 

لم ينتج عن ذلك ثمّة إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض الأثاثات بالغرفة،  وبسؤال المالك، أفاد بمضمون ما سبق، وأضاف بأن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية،و تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • السيطرة على حريق بخط غاز بمركز الشهداء بالمنوفية
  • تفاصيل انقلاب أتوبيس على الدائري وإصابة 8 أشخاص
  • انقلاب سيارة ملاكي واشتعالها أمام مطار بالمنوفية وإصابة 5 أشخاص
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى المرج
  • مصرع طالب غرقا خلال السباحة فى نهر النيل بالعجوزة
  • السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية
  • عرض حياته والمواطنين للخطر.. القبض على قائد سيارة ملاكي بالشيخ زايد
  • كشف ملابسات فيديو سير قائد سيارة ملاكي عكس الاتجاه بالجيزة
  • مصرع طفل تعرض للغرق فى ترعة بالعياط