كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف النادي الأهلي من إمكانية التعاقد مع محمد صبحي، حارس مرمى فريق الزمالك.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”:  "محمد صبحي ينتظر حد يكمله من النادي الأهلي، الزملكاوية هيتضايقوا مني وهيطلع مليون نفي، لكن هذه الحقيقة”.

وأضاف: “الأهلي كان في مفاوضات جدية مع محمد صبحي الموسم الماضي عندما كان معارا لنادي فاركو، ثم تراجع وقرر الاعتماد على أبناء النادي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء”.

وتابع: “بعد رحيل علي لطفي، البعض بدأ يردد اسم محمد صبحي مجددا، لكن تم حسم الأمر تماما في الأهلي بأنه يمتلك حارس مصر الأول محمد الشناوي بجانب مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، وبالتالي ليس بحاجة لحارس مرمى”.

صبحي يقترب من التجديد للزمالك

وختم: “محمد صبحي قريبا جدا من تجديد عقده مع الزمالك، لكن لم يتحدث معه أحد من النادي الأهلي بعدما قفل مارسيل كولر الباب بالضبة والمفتاح”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الزمالك شوبير محمد صبحي النادي الأهلي محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الطقس المتوقع في الإمارات غداً «تراثنا الأصيل».. تعزز الوعي بالهوية الإماراتية

أصدر الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي حتّا، القرار رقم «1» لعام 2024، بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة النادي.
وتضمن القرار تعيين محمد علي بن خليفة البدواوي، رئيساً لمجلس الإدارة، وجمعة سعيد الكعبي نائباً للرئيس، والأعضاء خلفان ماجد البدواوي، وحيي حسن البدواوي، والدكتور خميس خلفان المقبالـي، وعبيد علي البدواوي، وغدير محمد بن سرور الخالدي، وحدد القرار عمل مجلس الإدارة لمُدّة 4 سنوات قابلة للتجديد.
وحددت المادة «2» من القرار اختصاصات مجلس الإدارة، حيث يباشر مجلس الإدارة أعماله وفقاً للنظام الأساسي للنادي والأنظمة واللوائح والقرارات الصادرة عن مجلس دبي الرياضي، ويتولى في سبيل تحقيق أهدافه القيام بالعديد من المهام والاختصاصات، من بينها المتابعة والإشراف على إنجاز الأعمال التشغيلية للنادي والجهات والشركات التابعة له أو الخاضعة لإشرافه، ومزاولة الصلاحيات الإدارية والمالية اللازمة والضرورية لحوكمة أعمال النادي والجهات والشركات التابعة له أو الخاضعة لإشرافه، وتمثيل النادي في علاقاته مع الغير، وإصدار القرارات المتعلقة بشؤون الموظفين في النادي، وتشكيل اللجان الفرعية وفرق العمل المتخصصة لمعاونته في أداء مهامه، سواءً من بين أعضاء مجلس الإدارة أو من غيرهم، و أي مهام أخرى يتم تكليفه به من مجلس دبي الرياضي، تكون ذات علاقة بتمكين مجلس الإدارة من القيام بالمهام والصلاحيات المنوطة به بموجب هذا القرار.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار
  • حارس مرمى منتخب الأرجنتين يخطف الأنظار بهذا التصرف بعد مواجهة الإكوادور.. ماذا فعل؟
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع الناشئ باسل يحيى زكريا حارس مرمى نادي الفنار البورسعيدي
  • وسام أبو علي يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الداخلية
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • محمد عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية