شفق نيوز/ أعلنت السلطات الأمنية الإيرانية، يوم الأحد العثور على جثة أحد أبرز نجوم السينما في البلاد بمدينة كرج غرب العاصمة طهران.

ونقلت وكالة أنباء الطلبة "إيسنا" عن رئيس بيت السينما في إيران محمد مهدي عسكربور، قوله إنه تم "العثور على المخرج السينمائي الشهير داريوش مهرجوي وزوجته وحيده محمدي فر مقتولين في منزلهما بأطراف مدينة كرج غرب العاصمة طهران".

من جانبها، أكدت قوات الشرطة في محافظة البرز ومركزها مدينة كرج، مقتل المخرج السينمائي وزوجته.

وأوضح قائد شرطة البرز، سردار حميد هيدافاند أنه: "تم الإبلاغ عن هذا الحادث إلى مركز الطوارئ التابع للشرطة 110 في وقت متأخر من ليل السبت، ومع تواجد الضباط في مكان الحادث، تم التأكد من مقتل داريوش مهرجوي وزوجته في الفيلا الخاصة بهما الواقعة في زيبادشت مشكين آباد في كرج".

وأكد المسؤول الإيراني صحة الأخبار القائلة إنه تم قطع رأس مهرجوي منوها: "هذه الجريمة حدثت لسبب غير معروف على يد شخص أو أشخاص مجهولين، ولا يزال الدافع وراء القتل مجهولا.

وتشير الأدلة إلى أن الوفاة كانت نتيجة لإصابات ناجمة عن الأسلحة الباردة في الرقبة وأجزاء من الجسم".

وأفادت مواقع إخبارية بأن المخرج داريوش كان قد تلقى قبل أيام قليلة تهديدات بقتله عبر منصة "انستغرام".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ايران

إقرأ أيضاً:

إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية

طهران-سانا

دعا قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية المقررة يوم الجمعة المقبل.

وقال الخامنئي في كلمة اليوم: إن “الجولة الأولى من الانتخابات لم تشهد مشاركة كما كان متوقعاً، وكانت أقل من التوقعات والتقديرات، معتبراً أن الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية مهمة جداً وعلى من يحب الإسلام والجمهورية الإسلامية وتقدم البلاد أن يظهر هذا الحب من خلال المشاركة في الانتخابات”.

من جهته أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي أن الاستعدادات لإجراء الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية جاهزة من الناحية الأمنية وتم الإعداد لها بشكل جيد.

ووصل المرشحان لانتخابات الرئاسة الإيرانية الـ 14 مسعود بزشكيان وسعيد جليلي إلى الجولة الثانية من المنافسات الانتخابية المقررة يوم الجمعة القادم.

مقالات مشابهة

  • أفضل أفلام السينما المصرية على مر التاريخ: «تركت بصمة لا تنسى»
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • «الدم بقى مياة».. التحقيق مع المتهم بإصابة شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام منزله بالمنشاه سوهاج
  • حفل غنائي يتسبب في اعتقال فنانة شهيرة بإيران
  • بسبب المال.. سائق «توكتوك» يمزق جسد شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • بعد الانتخابات.. هذه توقعات أميركا لتوجهات إيران "الجديدة"