داخل مكتب الموارد البشرية لإحدى الشركات المساهمة في الإسكندرية، قرر 3 أخصائيين موارد تزوير في كشوف المرتبات بإضافة أسماء وهمية واختلاس أموال من الشركة تجاوزت الربع مليون جنيه، ليتم كشفهم ويصدر ضدهم حكما بالسجن المشدد 10 سنوات، والعزل من الوظيفة.

على مدار سنوات جمعت صداقة بين "ع.ش"، و"ك.ح"، و"س.ع"، كونهم موظفين في شركة واحدة، ويعملون في نفس المكتب الخاص بالموارد البشرية، فصداقتهم أصبحت قوية بسبب بطبيعة تواجدهم في مكتب واحد.

أثناء جلوس المتهم الأول مع شيطانه قرر ابتكار حيلة لسرقة أموال شركته، فجلس مع صديقيه يحكي لهم عن تفكيره الشيطاني والذي سيقوم من خلاله بجمع المال الحرام.

أصدقاء السوء لم يكن بينهم واحد رشيد يحذرهم من المال الحرام وخطورته عليهم وعلى أولادهم، ولكنهم قرروا أكل السحت وخططوا لتنفيذ جريمتهم بكل حرفيه، معتقدين بأن أمرهم لن يكتشف.

خططوا لتنفيذ جريمة الاستيلاء على أموال شركتهم عن طريق تزوير في كشوف المرتبات وإضافة أسماء وهمية وصرف مرتبات لتلك الأسماء وتمكنوا خلال أشهر معدودة من الاستيلاء على 281 ألف جنيه بدون وجه حق.

ولكل جريمة نهاية وعقاب رادع، تم اكتشاف التلاعب بالأوراق وقدم المتهمين للمحاكمة وبعد نظر الدعوي عن بصر وبصيرة صدر ضدهم حكما بالسجن بالمشدد 10 سنوات ورد المبلغ المختلس وعزلهم من وظيفتهم.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اختلاس سرقه الجنايات اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

برواتب 120 ألف جنيه شهريًا.. فندق عالمي يطلب موظفين "قدم الآن"

يُعتبر قطاع الفنادق نافذةً واسعةً على العالم، حيث تتلاقى الثقافات والأعراق ويتبادل الناس الخبرات والتجارب  فهو أكثر من مجرد مكان للإقامة، بل هو مسرح للأحداث، وشاهد على اللحظات التي لا تُنسى، وملاذ للراحة والاسترخاء ولتحقيق هذا كله، يحتاج قطاع الفنادق إلى فريق عمل متكامل، يتمتع بمهارات متنوعة، يساهم كل فرد فيه في تقديم تجربة لا تُنسى للنزلاء.

نقابة البناء: اختبارات لتوفير فرص عمل بالإمارات طلعت: "الاتصالات" تحول لقطاع إنتاجي بزيادة الصادرات الرقمية وخلق فرص عمل

وتتنوع فرص العمل في الفنادق بشكل كبير، لتشمل مجالات عدة، بدءًا من الاستقبال والضيافة، ومرورًا بخدمات الغرف والمطاعم، ووصولاً إلى الإدارة والتسويق فإذا كنت تبحث عن عمل يمنحك فرصة للتفاعل مع الناس من مختلف الجنسيات والثقافات، واكتساب مهارات جديدة، والتطور المهني، فإن قطاع الفنادق هو الخيار الأمثل لك.

 

تفاصيل إعلان فندق عالمي حاجته لموظفين بمرتب خيالي

 

أعلن فندق بيستانا سي آر 7 العالمي عن حاجته لموظفين بعقود دائمة للعمل في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك مقابل راتب يبلغ 2300 يورو شهريا والذي يعادل 124 ألف جنيه مصري شهريا، وذلك للباحثين عن فرصة عمل من حملة الشهادات الفندقية والسياحية من دول مختلفة، ولا يشترط الخبرة.

وذكرت سي إن إن، أن  النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، يبحث عن موظفين بعقود دائمة لفندقه الخاص في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأضاف رونالدو  العديد من المزايا الوظيفية للعمل بفندق بيستانا سي آر 7 أحد أشهر الفنادق في مدريد، تشمل راتباً جذاباً يبلغ 2300 يورو بجانب 50 يوماً إجازة على مدار العام بخلاف عطلة عيد الميلاد.

 

 شروط العمل في فندق بيستانا سي آر 7

وحدد  النجم البرتغلبي كريستيانو رونالدو عدة شروط لابد أن تتوفر في الموظفين المرشحين للعمل، وهي كالتالي:

 

إجادة اللغة الإنجليزية.

حصول المرشح على شهادات خبرة في مجال الضيافة مثل النادل والإشراف وموظف الاستقبال.

وللاطلاع على التفاصيل يمكنك تصفح الموقع الخاص بالفندق من هــنـــا

 

الوظائف المطلوبة للفندق العالمي

 

يبحث  فندق بيستانا سي آر 7 عن عدة أشخاص لشغل وظائف مختلفة جاءت على النحو التالي:

موظف استقبال

نادل

مشرف

مساعد بار

 

مزايا العمل بفندق بيستانا سي آر 7 

 

بالإضافة إلى الراتب والإجازات، يستفيد الموظف من:

 أسعار مخفضة حال الإقامة في الفندق خاصة بالعاملين.

 خصومات على تناول الوجبات بمطاعم الفندق. 

 تغطية تأمينية شاملة للعاملين.

مقالات مشابهة

  • السجن ثلاث سنوات للجزائرية المتهمة بالتحريض على أحداث الفنيدق
  • معاقبة شاب بالسجن المشدد 5 سنوات لابتزازه فتاة بصور مخلة على الواتساب
  • المشدد 5 سنوات لجزار ونجليه لاستعراضهم القوة والشروع في قتل عامل بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات لمُدانٍ بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • هددها عبر الواتس آب.. المشدد 5 سنوات لمتهم بابتزاز فتاة
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر «الواتس آب»
  • برواتب 120 ألف جنيه شهريًا.. فندق عالمي يطلب موظفين "قدم الآن"
  • المشدد 7 سنوات لعاطلين شرعا في قتل عامل بالزاوية الحمراء