لايزال إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق، والفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الحالي، يثير الجدل، منذ انضمامه لكتيبة النجوم الذين انتقلوا من ميت عقبة إلى الجزيرة، بعد انضمامه للقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الماضي.

إمام عاشور يدعم شقيق زوجته بعد انتصار الزمالك بطريقة غريبة

إمام عاشور أثار الجدل مرة أخرى، ولكن هذه المرة بسبب شقيق زوجته، ياسين حافظ لاعب فريق الشباب بنادي الزمالك، بعد تسجيل الأخير هدفين في مرمى أسيوط بالجولة السابعة لبطولة الجمهورية تحت 18 عاما، فماذا حدث؟

البداية كانت في شهر سبتمبر الماضي، بعدما هز خبر استغناء الزمالك عن ياسين حافظ، شقيق زوجة إمام عاشور، بعد أسابيع من رحيل الأخير إلى النادي الأهلي، والوسط الكروي، بعدما اعتبره البعض انتقاما منه بسبب زوج شقيقته.

سرعان ما تجاوز مسؤولو الزمالك الأمر، حيث أعلن حافظ حل الأزمة وعودته إلى القلعة البيضاء مجددا، من خلال بيان له عبر حسابه على «فيسبوك»، قال خلاله: «الحمد لله تواجدت بنادي الزمالك، بيتي الأول والأخير، البيت الكبير لي، ولكل من يرتبط اسمه بنادي الزمالك الذي يحتوي كل أبنائه، الذي فتح لي الأبواب الكبيرة».

إمام عاشور يدعم شقيق زوجته بعد تألقه مع فريق الزمالك للناشئين

ياسين حافظ الذي ساهم في فوز فريقه على أسيوط برباعية نظيفة، ببطولة دوري الجمهورية لمواليد 2005، بعدما سجل هدفين، لاقى دعما كبيرا خلال الساعات الماضية، أبرزها كان من إمام عاشور زوج شقيقته، الذي دعمه ولكن بطريقة غريبة.

إمام عاشور قام بإعادة نشر صور قديمة لـ«ياسين حافظ»، وهو يخوض إحدى مبارياته السابقة مع منتخب الجيزة، عبر خاصية «ستوري» على موقع الصور الشهير «انستجرام»، متفاديا نشر صور شقيق زوجته من مباراة أمس السبت، بقميص الزمالك، بعكس كل من دعم الأخير على عودته للقلعة البيضاء.

موقف إمام عاشور بنشر صور تعود إلى شهر يناير الماضي من حساب شقيق زوجته، جاء لتجنب الانتقادات بنشر صورا لـ«حافظ» بقميص الزمالك في فوز القلعة البيضاء أمس، خاصةً في ظل تمثيل عاشور للغريم التقليدي الأهلي في الوقت الراهن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور الزمالك الأهلي إمام عاشور شقیق زوجته

إقرأ أيضاً:

إيمانويل أديبايور: الزمالك من أكبر فرق إفريقيا.. وحققت حلم حياتي بمشاهدة الأبيض في السوبر الإفريقي

 


علق إيمانويل أديبايور، نجم أرسنال ومنتخب توجو السابق، على مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي تجمع قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي بنظيره الزمالك، الآن على ملعب ستاد المملكة أرينا بالسعودية.


يأتي ذلك، عقب قيام عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإهداءه القميص الخاص بالنادي الأبيض قبل مباراة السوبر الأفريقي.


وقال إيمانويل أديبايور: "الزمالك من أكبر فرق إفريقيا ولديهم تاريخ عريق وانجازات".

عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي حجازي متقال يبدأ احتفالات مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك


وتابع: ""تحقيق حلم الطفولة بأن أشاهد الزمالك في السوبر الإفريقي".
والتقط الثنائي الصور التذكارية، وقدم أديبايور الشكر لعبد الواحد السيد على المشاعر النبيلة ناحيته، وأكد على تقديره وحبه لنادي الزمالك منذ الصغر.

والتقط الثنائي الصور التذكارية، وقدم أديبايور الشكر لعبد الواحد السيد على المشاعر النبيلة ناحيته، وأكد على تقديره وحبه لنادي الزمالك منذ الصغر.


ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره النادي الأهلي، الآن على ملعب ستاد المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • نجم الزمالك يكشف سر تتويج الأبيض بكأس السوبر
  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • شيكابالا لجماهير الزمالك: «أنتم الرمز الأبدي.. والوفاء الذي يُدرّس»
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • فيديو.. فارس عوض: الزمالك "سوبر أفريقيا" وفارسها "الأبيض"
  • جنود مجهولة ومفاجأة.. ممدوح عباس يهنئ الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • إيمانويل أديبايور: الزمالك من أكبر فرق إفريقيا.. وحققت حلم حياتي بمشاهدة الأبيض في السوبر الإفريقي