أثارت ابنة مدرّب فريق كرة القدم الانجليزي مانشيستر سيتي "بيب غوارديولا" جدلًا كبيرًا بعد منشور عبر ستوري حسابها في إنستغرام دعمت من خلاله الشعب الفلسطيني من خلال بيان قوي اللهجة.

اقرأ ايضاًطارق ذياب يتغزل بـ أبو عبيدة ويراه أفضل من غوارديولا وأنشيلوتيابنة بيب غوارديولا  مدرب مانشيستر سيتي تدعم فلسطين ببيان شديد اللهجة
 

نشرت ماريّا بيب غوارديولا بيانًا تاريخيًا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تدعم فيه فلسطين وتطالب المجتمع الدولي بالتحرّك الفوري لمنع الابادات الجماعية التي تحدث في فلسطين وخاصة قطاع غزة خلال الأيام الماضية.


 

وقالت ماريّا في بداية بيانها: "يا الهي هل هذا ما سنفعله حقًا.. مجرّد الجلوس ومشاهدة الابادة الجماعية بحق سكان غزة على التلفاز.. وبعد عقود من الان عندما يتم توثيق الأحداث في كتب التاريخ سيتساءل الجميع "كيف حدث ذلك؟"

 وتابعت في بيانها: "ما عدد الوفيات الذي يجب أن يكون  حتى يتحدّث أحد عن هذا الجنون ويحاول التدخل ويدعو إلى ضبط النفس".


 

اقرأ ايضاًغوارديولا: باجيو الأكثر موهبة ممن زاملتهم

وتابعت ماريّا في فاعها المستميت عن الفلسطنيين بقولها: "أفهم ان البعض يخاف أن يقول أي شيء عن الأحدتث.. لكن عن نفسي لن أبقى صامتة.. يجب أن نعبّر عن ادانتنا الكاملة لما تفعله الحكومة الاسرائيلية ونؤكد ايماننا بالقيمة المتساوية لحياة الفلسطنيين".
 

واستطردت في بيانها: "تم اسقاط 6000 قنبلة في 6 ايام  فقط على شريط يبلغ طوله 25 ميل.. هناك أحياء تم مسحها وابداتها على الأرض.. وتم القضاء على الكثير من العائلات".
 

واختتمت حديثها: "يجب الدعاء من اجل السلام والحياة الإنسانية للفلسطنيين.. واذا كان لديكم اي منصات يجب استخدامها للكشف عن ما يحدث في غزة.. لأنه من الواضح بأن العالم سعيد بالرغم من المشاهد المرعبة".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بيب غوارديولا أخبار المشاهير ماريا غوارديولا بیب غواردیولا

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. مدفعية الاحتلال تقصف شمال مخيم ‎النصيرات وسط قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، أن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي نفذت قصفا عنيفا  شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

ومنذ قليل، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، بسقوط شهيد وثلاثة جرحى جراء قصف إسرائيلي من مسيرة على شارع السكة شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

وأضاف الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طفل أصيب بالرصاص المطاطي و23 إصابة باستنشاق الغاز جراء اقتحام الاحتلال بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس.

هاجم عددا من المستوطنون الإسرائيليون قرية بيرين شرق ‎محافظة الخليل تحت حماية الجيش وقاموا بالاعتداء على المواطنين الفلسطينيين. 

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة نابلس، بعدد من الآليات العسكرية التي انتشرت في شوارع الأحياء ومنها، أحياء رأس العين وكروم عاشور وفطاير، في مدينة نابلس، وسط إطلاق كثيف لقنابل الصوت.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. مدفعية الاحتلال تقصف شمال مخيم ‎النصيرات وسط قطاع غزة
  • فلسطينية تحصل على الماجستير من السفارة.. «الطالبة في مصر والمناقشون في غزة»
  • إبادة عرقيّة وإبادة مجتمعيّة
  • ثمنت اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين… سورية: القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني
  • أمين التعاون الإسلامي: ملتزمون بدعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقوقه
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء
  • القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية هدفاً حيوياً للعدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة
  • حماس: من يقرر مستقبل غزة بعد الحرب هو الشعب الفلسطيني
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مهرجان العالم علمين.. 50 يوما من الإبداع والدعم للشعب الفلسطيني