افتتح خلف الزناتي نقيب المعلمين، ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، الدورة التدريبية  85 المتخصصة فى إستراتيجيات الأمن القومي ، تنفيذاً للبروتوكول التعاون بين النقابات المهنية   مع الأكاديمية  العسكرية للتدريب ، وذلك بمقر النقابة العامة للمهن التعليمية.
 

نقيب المعلمين يستقبل وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ الانتهاء من تعيين المعلمين الجدد الشهر الجاري

ويشارك 200 معلم في الدورة التدريبية الحالية التي انطلقت صباح اليوم وتستمر لمدة أسبوعين على أن يكون اليوم الختامي بمقر أكاديمية العسكرية  للتدريب لاستلام الشهادات.

تتناول الدورة عددا من المحاور الهامة لتوضيح ماهية وعناصر الدولة، ودور القوات المسلحة في حماية وحفظ استقرار الوطن داخل وخارج حدود الدولة، بالإضافة إلى عرض العديد من النقاط والتي من شأنها نشر الوعي السياسي والثقافي والاجتماعي لدى المتدربين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المعلمين نقيب المعلمين

إقرأ أيضاً:

نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر

انتصارات 6 أكتوبر.. هنأ خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 51 لانتصارات السادس من أكتوبر 1973.

نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي

وأكد الزناتي، في بيان اليوم السبت، أن انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل حدثًا خالدًا في تاريخ نضالنا الوطني، وملحمة فريدة، سجل خلالها المصريون أروع مثال في التضحية والشجاعة والفداء، وما زالنا نستقي من خلالها العديد من العبر لتحقيق مزيد من التقدم والتنمية.

نصر أكتوبر ذكرى انتصارات 6 أكتوبر

وأوضح أن ذكرى انتصارات 6 أكتوبر ستظل رمزا لقوة وصلابة قواتنا المسلحة، وقدرتها على التصدي لكل المخاطر ومجابهة كافة التحديات، مشددًا على أن ملحمة أكتوبر العظيم كانت اختبارا حقيقيا لقدرة الشعب المصري على تحويل الهزيمة إلى نصر، وقهر كل التوقعات، والانتصار على ما كان يراه الكثيرون مستحيلا، وسطرت فيها القوات المسلحة المصرية تاريخا من نور، واستطاعت استعادة سيناء وكامل ترابنا الوطني.

وتحل علينا غدًا الأحد ذكرى الــ 51 عامًا على انتصارات حرب 6 أكتوبر المجيدة، ليكون غدًا إجازة رسمية لطلاب المدارس والجامعات، ولكافة العاملين بالقطاعين العام والخاص.

إجازة 6 أكتوبر 2024 مدفوعة الأجر

وتكون إجازة 6 أكتوبر 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في: «الوزارات - المصالح الحكومية - الهيئات العامة - وحدات الإدارة المحلية - شركات القطاع العام - قطاع الأعمال العام - القطاع الخاص»

بمناسبة عيد القوات المسلحة «نصر 6 أكتوبر»، وتعد آخر الإجازات والعطلات الرسمية للعام الميلادي الحالي «2024»، للعاملين في قطاعات الدولة العام والخاص.

اقرأ أيضاًعفو رئاسي عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر

قرار عاجل من «الداخلية» لـ النزلاء بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر

تعطيل العمل بالبورصة المصرية الأحد المقبل بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر

مقالات مشابهة

  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • رئيس الدولة ومستشار الأمن القومي الأميركي يبحثان العلاقات وتطورات المنطقة
  • نقيب الإعلاميين: مطلوب مبادرات لتوعية الجمهور بكيفية التمييز بين الأخبار الزائفة والحقيقية
  • محمد بن زايد ومستشار الأمن القومي الأمريكي يؤكدان تعزيز التعاون في التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي
  • رئيس الدولة ومستشار الأمن القومي الأميركي يبحثان هاتفياً العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة
  • نقيب المعلمين في اليوم العالمي للمعلم: قوة الأمم بالعلم وحسن التربية
  • أوائل الكليات العسكرية يوجهون رسالة للمصريين: اطمئنوا.. قادرون على حفظ الأمن القومي المصري
  • مدير الكلية الفنية العسكرية لمصراوي: نعمل على تطوير أسلحة القوات المسلحة لحماية الأمن القومي
  • بدء فعاليات الدورة التدريبية لاعداد القيادات المستقبلية بصحة الدقهلية
  • “نداء” تنظم ملتقى المتعاملين لاستعراض أحدث الحلول والتقنيات المستقبلية لاتصالات المهام الحرجة