دبي: «الخليج»

ترأس الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس أمناء جائزة دبي التقديرية لخدمة المجتمع، الاجتماع الأول لمجلس أمناء الجائزة بعد التشكيل الجديد.

وتقدم الفريق المري بالشكر والتقدير إلى الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، على جهوده خلال الفترة الماضية، ما كان له بالغ الأثر في تكريم الأيادي البيضاء من أفراد المجتمع، بإبراز مساهماتهم في شتى المجالات الإنسانية والمجتمعية.

ورحب بأعضاء المجلس الجدد، مؤكداً أهمية الجائزة في إبراز وتكريم الأفراد والشركات والمؤسسات الخاصة الذين يقدمون مساهمات جليلة للمجتمع، من خلال مشاريع ومبادرات في مجالات عدة، تتمثل في الرعاية الاجتماعية والصحية والتعليمية وغيرها من المجالات التي تخدم مجتمع الإمارات.

وأكد الفريق المري ضرورة توثيق مساهمات الفائزين بالجائزة وإلقاء الضوء عليها والاستفادة منها، لاسيما أنها مساهمات تصب في مصلحة الوطن وتنميته وترسيخ ثقافات مجتمعية، خاصة لدى الشباب.

واستعرض المجتمعون النظام الأساسي للجائزة وفئاتها ومجالاتها وآليات الترشح والنظام المالي واللجنة الفنية ولجنة التحكيم، إضافة إلى الاستماع للملاحظات والاقتراحات، بهدف تطوير مجالات وفئات الجائزة.

وحضر الاجتماع، اللواء أحمد محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، نائب رئيس الجائزة، واللواء متقاعد محمد سعيد المري الأمين العام للجائزة، والدكتور منصور بن الشيخ المنصوري مدير الإدارة العامة للدراسات والبحوث، ومنى عبدالله العامري مدير مركز إسعاد، وسعيد أحمد الطاير ممثلاً عن هيئة تنمية المجتمع، وأحمد درويش المهيري ممثلاً عن دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.

وتهدف الجائزة إلى تحقيق الاستقرار والتكامل والتكاتف بين أفراده ليكون مجتمعنا حيوياً ومترابطاً دون النظر إلى تحقيق أرباح مادية أو مكاسب شخصية، إضافة إلى إيجاد روح المنافسة الشريفة وتحفيز وتشجيع الجميع على بذل المزيد من الجهد والإخلاص للارتقاء بالعمل الرامي إلى تطوير مجالات التعليم والصحة والرعاية الاجتماعية التي تعد من أهم المجالات في بناء الإنسان القادر على خدمة مجتمعه بالشكل المطلوب.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إمارة دبي الإمارات

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ: انتظام الدراسة في أول أيام العام الدراسي الجديد

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، انتظام الدراسة بكليات الجامعة في أول أيام العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، والذي انطلق اليوم السبت 28 سبتمبر.

رئيس الجامعة يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديد

وهنأ «دسوقي»، طلاب جامعة كفر الشيخ بالعام الدراسي الجديد، قائلًا: «بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أسرة هيئة التدريس والجهاز الإداري بجامعة كفر الشيخ، يسعدني أنّ أرحب بكم جميعًا في رحاب جامعة كفر الشيخ، في بداية هذا العام الدراسي الجديد 2024- 2025، حيث إنّ هذه المرحلة تمثل بداية فصل جديد في رحلتكم الأكاديمية، وهي فرصة جديدة لتحقيق أحلامكم وطموحاتكم».

وأكد «دسوقي»، أنّ الجامعة حريصة على توفير سُبل الراحة لأبنائها الطلبة خلال العام الدراسي الجديد بالشكل الذى يليق بسمعة ومكانة جامعة كفر الشيخ والتي تستهدف تقديم برامج تعليمية متطورة تُلبي احتياجات سوق العمل ووظائف المستقبل، مضيفًا: «نحن هنا في جامعة كفر الشيخ نؤمن بقدراتكم وإمكاناتكم، ونسعى جاهدين لتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة تُساعدكم على التفوق والابتكار، وتذكروا دائمًا أنّ النجاح لا يأتي إلا بالجد والاجتهاد، وأنّ كل تحدٍ يواجهكم هو فرصة للتعلم والنمو».

فتح المسارات الإبداعية أمام الطلبة في مختلف المجالات

وطالب «دسوقي»، الطلاب بالمشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية المتنوعة وذلك في إطار سعي الجامعة لبناء الشخصية المتكاملة للطالب، وفتح المسارات الإبداعية أمامهم في مختلف المجالات، مضيفا: «أتمنى لكم عامًا دراسيًا مليئًا بالإنجازات والنجاحات، وأنّ تكونوا دائمًا مصدر فخر لنا ولعائلاتكم، دعونا نبدأ هذا العام بروح من التفاؤل والعزيمة، ونعمل معًا لتحقيق أهدافنا المشتركة».

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة “نافس” للمنشآت والأفراد في القطاع الخاص والمصرفي
  • جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي تفتح الترشح في 6 مجالات نظرية وتطبيقية
  • إطلاق جائزة المحتوى المحلي
  • عبد الله المري: «النقل والإنقاذ» في شرطة دبي دورها إنساني
  • "مستقبل وطن" يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم
  • تأهل 540 معلما للمرحلة الثانية من "جائزة الإجادة التربوية للمعلم العماني"
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية لجنوب سيناء
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: انتظام الدراسة في أول أيام العام الدراسي الجديد
  • حمدان بن محمد يستعرض مع نائب رئيس وزراء أوزبكستان تطور العلاقات وسبل تعزيزها