دبي: «الخليج»

جدد المكتب التنفيذي للقمة الشرطية العالمية 2024 تعاونه مع شركة «سيا بارتنرز»، الشريك المعرفي للقمة المزمع انعقادها في الفترة الممتدة بين 5 و7 من شهر مارس القادم، بمركز دبي التجاري العالمي.

وأكد العميد الشيخ محمد عبد الله المعلا، رئيس المكتب التنفيذي لقمة الشرطة العالمية، أن هذا التعاون يأتي امتداداً للنتائج القيّمة والشراكة المثمرة التي حققتها القمة الشرطية العالمية في نسختها السابقة مع شركة «سيا بارتنرز»، وما أصدرته من تقارير معرفية وعلمية دقيقة أثرت القطاعين الشرطي والأمني، ومنحت نظرة أكثر مهنية وشمولية للوضع العالمي في مكافحة الجريمة وسبل تعزيز أمن المجتمعات، ليتمكن العاملون في مجال إنفاذ القانون أينما كانوا من الاطلاع على تلك التقارير والاستفادة من نتائجها وتوظيفها لخدمة أهدافهم الحالية والمستقبلية.

من جانبه، قال سيزار مكرزل، العضو المنتدب في شركة سيا بارتنرز: «يُسعدنا أن نعلن عن تعاوننا المستمر مع القمة الشرطية العالمية للعام الثاني على التوالي. ونحن ملتزمون بإحداث تأثير إيجابي في المشهد العالمي، وهذه الشراكة المستمرة إنما تجسد التزامنا بالعمل معاً من أجل عالم أكثر أماناً».

ويلتزم الطرفان بالعمل معاً في القمة الشرطية العالمية في نسختها الثالثة للعام 2024، وستعمل شركة سيا كشريك معرفي من خلال توفير خبراء للحضور وإدارة عدد من الجلسات المتفق عليها، وتقديم مقترحات حول المنظمات المشاركة، وتقديم مدخلات حول تحديات مناقشة الطاولة المستديرة، وإعداد تقارير لكل جلسة بعد انتهائها.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات مركز دبي التجاري العالمي

إقرأ أيضاً:

القمة العالمية لحماية الطفل بالفضاء السيبراني.. خطوة للمستقبل تحتضنها المملكة

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- انطلاق أعمال القمة العالمية لحماية الطفل في الفضاء السيبراني التي تستضيفها المملكة، كأول قمة عالمية من نوعها بأهدافها الرامية إلى توحيد الجهود الدولية، وتعزيز الاستجابة العالمية للتهديدات التي تواجه الأطفال في الفضاء السيبراني.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتأتي قمة حماية الطفل في الفضاء السيبراني، كحدث عالمي في ضوء المستهدفات الإستراتيجية لمبادرة سمو ولي العهد – حفظه الله - لحماية الطفل في الفضاء السيبراني، والموضوعات ذات الصلة بها، وتعظيم المساعي نحو توفير بيئة آمنة للأطفال وحمايتهم في الفضاء السيبراني.
أخبار متعلقة ”اللسانيات“ و”القرآن“.. محاضرة تناقش مواطن الإشكال في الأحساء"الري" و"الفاو" تنظمان جلسة تعريفية بتقنيات الري الحديثة في دومة الجندل خارطة طريق بمجال حقوق الطفل
القمة العالمية التي يحتضنها المنتدى الدولي للأمن السيبراني، تعد بمثابة خارطة طريق يمكن البناء عليها في مجال حماية حقوق الأطفال في الفضاء السيبراني دولياً، وفي تعزيز التعاون الدولي في ذلك.
كما أنها تعد أول منصة دولية ذات بعد شمولي في تناول القضايا الحيوية ذات الصلة بحماية الطفل دولياً؛ وذلك عبر جمع كافة الأطراف المعنية، من شركات التقنية، والمؤسسات الأكاديمية والبحثية، وجهات إنفاذ القانون، بهدف حماية حقوق الأطفال في الفضاء السيبراني.
تأتي القمة العالمية لحماية الطفل في الفضاء السيبراني، تأكيداً على توجهات مبادرة حماية الطفل في الفضاء السيبراني ومستهدفاتها، والحاجة إلى عمل مؤسسي دولي يواكب المتغيرات ذات الصلة بسلامة الطفل في الفضاء السيبراني.

مقالات مشابهة

  • القمة العالمية لحماية الطفل بالفضاء السيبراني.. خطوة للمستقبل تحتضنها المملكة
  • إعلان الفائزين بجوائز القمة العالمية لمستقبل الضيافة في دبي
  • القمة العالمية للحكومات تعلن تقرير مستقبل الحوكمة واستطلاع 50 وزيراً
  • وزير الاتصالات يفتتح القمة العالمية الأولى للبنية التحتية الرقمية
  • القمة العالمية للحكومات تعلن نتائج الاستطلاع العالمي للوزراء
  • أحمد بن سعيد يفتتح القمة العالمية للاقتصاد الأخضر غداً
  • القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2024 تستكمل جهود وإنجازات مؤتمر الأطراف (COP28)
  • القمة العالمية للاقتصاد الأخضر تعلن برنامج الدورة العاشرة
  • انطلاق القمة العالمية لمستقبل الضيافة 2024 في دبي
  • مصر تستضيف النسخة الأولى من القمة العالمية للبنية التحتية العامة الرقمية DPI غدًا