على خلاف مشاهير   الغرب في أوروبا والولايات المتحدة الأميريكية، فإن الدعم الذي قدمه النجوم الاتراك الذين كان من أبرزهم مؤخرا هاندا أرتشيل كان دعما خالصا للفلسطينيين ليكتمل اليوم سيل الدعم التركي باثنين من أبرز النجوم الأتراك الشباب والذين أعلنوا عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة دعمهم الكامل لفلسطين.

اقرأ ايضاًالجمهور يهاجم مادونا في افتتاحية جولتها بسبب دعمها اسرائيلمراد يلدريم يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني

عبر ستوري نشره الممثل التركي الناجح وذو الشعبية العالية مراد يلدريم على منصة "إنستغرام"، أظهر فيه الممثل التركي دعمه الكامل للقضية الفلسطينية وشعبها حيث كتب على الستوري التي نشرها "فلسطين حرة" ويذكر أن الفنان التركي ينحدر من أصول عربية سورية حيث أن والدته سورية الأصل كم أن زوجته إيمان الباني من أصول مغربية أيضا.

وبهذا المنشور الذي نشره الفنان التركي عبر خاصية القصص على منصة "إنستغرام" فإنه بذلك يعلن عن دعمه الكامل للقضية الفلسطينية وانحيازه نحو الجانب الفلسطيني.

فوركان أكصوي يهاجم الفنانين الذين التزموا الصمت

هاجم الفنان التركي فوركان أكصوي الذي شارك في العمل الدرامي الناجح "إبنة السفير"  النجوم الذين التزموا الصمت ولم يدعموا فلسطين في ظل الأحداث التي جرت مؤخرا، حيث قال في ستوري نشره على تطبيق "إنستغرام": "لماذا تصمتون؟ لماذا أنتم خائفون؟
لماذا تتجاهلون فلسطين حيث يتم ارتكاب جرائم ضد الإنسانية؟
 

اقرأ ايضاًسان لوران تكتسح أسبوع الموضة في باريس تحت أنوار برج إيفيل

هل أنت خائف من أنك لن تتمكن من تقديم حفل موسيقي في إسرائيل مستقبلا؟ أو خائف من أنك ستفقد المعجبين الذين يؤيدون اسرائيل؟ أم أنك تفكر في احتمالية ان يتم ضمك إلى الفريق الإسرائيلي مستقبلا وتستفيد؟ عار عليكم. والله العظيم عار عليكم يجب أن نصمت عندما ينام الأطفال، وليس عندما يقتلون. صلوا وادعوا لفلسطين"

ويذكر أن الفنان التركي الشاب من كبار داعمي قضية فلسطين حيث سبق وأن شارك ما يخص القضية أثناء أحداث حي الشيخ جراح في العام الماضي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مراد يلدريم القضية الفلسطينية غزة غزة الآن إسرائيل أخبار تركيا الفنان الترکی

إقرأ أيضاً:

هيئة دعم حقوق الشعب الفلسطيني: إيران منعت حزب الله من الرد على نتنياهو

أكد الدكتور صلاح عبدالعاطي، رئيس هيئة دعم حقوق الشعب الفلسطيني، أن هناك معطيات مستجدة فيما يخص بالرد الإيراني على إسرائيل، إذ إن إيران اتبعت سياسة الصبر الاستراتيجي، لضمان مصالحها، وهي تعتقد حتى الآن أنه يمكن تسوية هذا الصراع بأقل الخسائر، ولذلك لا تريد أن تذهب إيران إلى حرب إقليمية مفتوحة، يرغب فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتيناهو وتوريط الولايات المتحدة الأمريكية وحلف الناتو في هذا الصراع، بما يهدد الأمن القومي في الشرق الأوسط.

إيران لم تسمح لحزب الله بالرد على اغتيال فؤاد شكر

وأوضح «عبدالعاطي»، خلال مداخلة عبر الإنترنت عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، أنه لذلك ضغطت إيران على كل حلفائها وبما في ذلك حزب الله من أجل ضمان تقنين الرد، ولذلك لم تفتح بوابة لاستخدام السلاح الدقيق الذي يمتلكه حزب الله للرد على إسرائيل، مؤكدًا أن سياسة إيران فتحت شهية نتنياهو إلى الردود القوية، لأنها لم ترد على مقتل أو اغتيال إسماعيل هنية بعد اغتياله داخل إيران، واهتزاز كبريائها وسيادتها، بالإضافة إلى أن إيران لم تسمح لحزب الله بالرد على اغتيال فؤاد شكر.

وأشار إلى أنه لعدم الرد الإيراني أو من حزب الله على عمليات إسرائيل، سجل الاحتلال الإسرائيلي اختراقًا تكنولوجياً يصفه بأنه ليس كبيرًا بالمعني الذي تصوره إسرائيل، ولكن حزب الله ولبنان تعرض لعملية اختراق لسلسله التوريد بتوريد أجهزة البيجر، متابعًا: «إسرائيل تجسست على أجهزة اللاسلكي لحزب الله.. تبيت مع قوات حزب الله في بيوتهم وتأكل معهم وتذهب معهم في أي مكان.. امتكلت إسرائيل من هذه العملية ترسانة من المعلومات الكبيرة».

 

وشدد على أن الاحتلال الإسرائيلي يصور الاختراقات على أنها انجاز كبير له، لكنها إنجاز لقوى استعمارية على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية والتي سهلت لكل هذه العمليات التي تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي على مستوى كل الجبهات.

مقالات مشابهة

  • أبوعبيدة: نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة
  • نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي
  • نجوم الفن يؤدون العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي.. فيديو وصور
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • هيئة دعم حقوق الشعب الفلسطيني: إيران منعت حزب الله من الرد على نتنياهو
  • الرئيس السيسي يلتقي عددًا من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية الذين أنهوا دراستهم بها (صور)
  • ذكرى استشهاد محمد الدرة: رمز معاناة الشعب الفلسطيني
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: الاحتلال الإسرائيلي يخطط لتوسيع الصراع الإقليمي
  • غزة والضفة.. إسرائيل تواصل قتل الشعب الفلسطيني