كإجراء متوقع عقب انفصالها عن شقيق زوجها، قامت الممثلة صوفي ترنر بالغاء متابعتها لبريانكا شوبرا، زوجة شقيق زوجها السابق جو جوناس.

 

ووفق ديلي ميل، بريانكا المتزوجة من نيك جوناس، ألغت صوفي ترنر الزوجة السابق لجو جوناس، متابعتها لها على منصات التواصل، مما يعزز من التأكيد على نهاية علاقة صوفي ترنر باسرة جوناس برمتها، وأن قرار الطلاق لا رجعة فيه.

صوفي ترنر وبريانكا شوبراالمضي قدمًا

 

و تناست الممثلة البريطانية الشابة صوفي ترنر ما يحيط بها حاليًا من أزمات تسببت بها خطوة الانفصال عن زوجها جو جوناس، بعد ظهورها في روح معنوية مرتفعة خلال مشاهدتها لأحد مباريات كرة القدم الأمريكية.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من حضور "ترنر" لمباراة لفريق كانساس سيتي شيفز، برفقة النجمة تايلور سويفت، التي كانت بدورها حاضرة للمباراة لتدعم حبيبها لاعب الفريق ترافيس كيلسي.

أول تعليق

 

وكانت قد علقت النجمة صوفي ترنر للمرة الأولى على زمة الطلاق التي تعيشها حاليا مع زوجها جو جوناس، لعدد من المقربين منها.

 

وتقول ديلي ميل، أن نجمة مسلسل صراع العروش، قالت أنها فوجئت بتقديم جو جوناس لطلب الطلاق بأوراق رسمية للمحكمة من وسائل الإعلام، وإنه ا عاشت تجربة تهميش من زوجها وولاد ابنتيها لم تكن تتوقع ان تمر بها.

خطوة رسمية

 

وكان قد اعلن المغني الأمريكي الشاب جو جوناس عن تقدمه بأوراق طلب الطلاق من زوجته النجمة صوفي ترنر بعد 4 سنوات من الزواج نتج عنها انجابهما لطفلتين.

 

وتقول ديلي ميل، أنه حسب مصادر مقربة من الثنائي، كان كل من جوناس وترنر يعيشان في منزلين منفصلين لشهور، قبل أن يتم اتخاذ خطوة الطلاق التي يتضح أن السبب بها هو شغف صوفي ترنر بالحفلات الصاخبة، ورغبة جو جوناس بقضاء الوقت لرعاية الأطفال بالمنزل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جو جوناس نيك جوناس بريانكا شوبرا هوليوود صوفی ترنر دیلی میل جو جوناس

إقرأ أيضاً:

طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها

إطلالة مختلفة ومميزة للمطربة نجوى كرمت جذبت الأنظار، عقب ظهورها بفستان زفاف أبيض طويل، وحرصت النجمة اللبنانية على مشاركة صورها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، الأمر الذي أثار عددا من التساؤلات حول سعر الفستان الذي أكسبها ظهورا ملكيا وكأنها أميرة.

إطلالة نجوى كرم في حفل زفافها يبهر المتابعين

فستان أبيض من الستان مزود بزيل طويل، وشعر منسدل على كتفيها، هكذا ظهرت النجمة نجوى كرم عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت على إطلالتها بفستان حفل زفافها قائلة: «أعلني حبك لا تخافي ربك حللو» لتنهال عليها العديد من التعليقات: «ألف مبروك لشمس الأغنية اللبنانية»، «أجمل عروس ألف مبروك».

كما شاركت النجمة مايا دياب هذه الإطلالة عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي «إكس» لتهنأ نجوى كرم بزفافها قائلة: «تعوا نغني للقمر وناخد أحلى صور.. شو بتتمنى نعملا الليلة عرسا بحفلها.. ألف مبروك».

سعر فستان نجوى كرم في حفل زفافها

وجاء سعر فستان زفاف النجمة نجوى كرم وفقًا لموقع «zooek» ما يقرب من 1140 جنيها إسترالينيا، ما يعادل نحو 70 ألف جنيه مصري.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، والذي طرحت فيه نحو 7 أغاني، حرصت خلالها على التنوع لمواكبة جيل الشباب، وجاءت الأغاني على النحو التالي «زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريزما».

من هو زوج نجوى كرم؟

 يمكن استعراض بعض المعلومات عن زوج نجوى كرم على النحو التالي:

اسمه عمر الدهماني. عمره 43 عاما. رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التي اختصت بتنظيم  حفل رومانيا الأخير، والذي شاركت فيه النجمة نجوى كرم وأعلنت فيه زواجها من عمر الدهماني.

مقالات مشابهة

  • سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج
  • طلاق علي غزلان وفرح شعبان .. والطبيب يصدم متابعيه بأسباب الانفصال |تفاصيل
  • فيلم Despicable Me 4 يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • موكب صوفي للاحتفال بالعام الهجري الجديد 1446
  • بسبب «حضن العروسة».. بسمة بوسيل تلغي متابعتها لـ تامر حسني
  • بعد حضن العروسة التونسية.. بسمة بوسيل تلغي متابعة تامر حسني من "إنستجرام"
  • بعد الانفصال عن الأردن..عموتة يحسم وجهته المقبلة
  • «ميتا» تلغي الحظر المفروض على كلمة «شهيد»
  • طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها
  • Nike تلغي تطبيق أحذية Adapt BB الرياضية المستقبلية