تعرف على موعد مباراة الجزائر ومصر الودية 2023 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة الودية بين الفريقين والتحضيرية لما هو قادم من استحقاقات في القارة الإفريقية.

يخوض منتخب الجزائر مواجهة ودية أمام نظيره منتخب مصر على أرضية ملعب "استاد هزاع بن زايد" في الإمارات، وذلك في إطار ودي وتحضيري للاستحقاقات القارية المقبلة وأبرزها بطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة العراق ضد الأردن في البطولة الدولية الرباعية 2023 والقنوات الناقلة

منتخب الفراعنة خاض أول مواجهة ودية في معسكره التدريبي خلال فترة التوقف أمام زامبيا وتمكن من الفوز بهدف دون رد بتوقيع اللاعب حدي فتحي، في حين أن محاربي الصحراء كانت أول ودية لهم أمام منتخب الرأس الأخضر واستطاعوا الفوز بنتيجة 5-1 تناوب فيها على تسجيل الأهداف حسام عوار وإسلام سليماني ورامز زروقي ومحمد الأمين عمورة.

متى موعد مباراة الجزائر ومصر الودية 2023؟

تقام مباراة الجزائر ضد مصر الودية مساء يوم الإثنين الموافق 16 أكتوبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ولبنان وسوريا، 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمُان.

ما القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ومصر الودية 2023؟

شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية هي القناة الناقلة لمواجهة الفراعنة ومحاربي الصحراء الودية على ON Time Sports 1، كما ستنقل المباراة على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية على قناة AD Sports 1 HD.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة