انتقم سائق من شاب حاول إعادة علاقة عاطفية سابقة بينه وبين زوجته ، فسدد له 3 طعنات وسط الشارع بمنطقة إمبابة ، على إثرها تم نقل المصاب إلى المستشفى وألقت مباحث الجيزة القبض على الزوج المتهم ، وأمر اللواء هشام أبو النصر بإحالته وزوجته إلى النيابة التي تولت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة إخطارا من الخدمات الأمنية بمستشفي الهرم باستقبال «سائق»- 31سنه- مصاب بـ 3 طعنات منها جرح شبه نافذ بالجانب الأيسر من البطن وجرح قطعي بالذراع الأيسر، واتهم «سائق» -45 سنه- وزوجته «ربة منزل»- 40 سنه -، وقرر خلال استجوابه انه كانت تجمعه علاقة عاطفية مع زوجة المتهم أثناء انفصالها عن زوجها منذ فترة، وانقطعت عقب عودتها لزوجها، وأنه حاول التردد عليها، أملا منه في محاولة إعادة تلك العلاقة إلا أنه فوجئ حال مقابلته لها في منطقة سكنها، بقيام زوجها بالتعدي عليه بسكين كان بحوزته.

لغز يحيط بالعثور على جثث 3 رجال داخل سيارة ملاكي بالواحات البحرية الخيانة كلمة السر.. الزوج العرفي أذاق سيدة حدائق أكتوبر أبشع انتقام

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته بأقوال المصاب قرر أن المجني عليه كان دائم التردد على منطقة سكنهم، محاولا نشر السمعة السيئة لزوجته وأنها على علاقة به، وأنه قام بتحذيره أكثر من مرة، إلا أنه لم يستجب له مما دفعه إلى التعدي عليه، وتم ضبط السلاح المستخدم وتولت النيابة التحقيق .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امبابة علاقة عاطفية

إقرأ أيضاً:

عبدالحفيظ: تصريحات قندوسي تمس سمعة الأهلي ولا يمكن السكوت عليها

علق سيد عبد الحفيظ، نجم الأهلي السابق، على تصريحات أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، والتي أثارت جدلاً كبيرًا مؤخرًا.

قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي أحمد قندوسي: مخطط الرحيل المجاني عن الأهلي "شائعة ساذجة"

وكان النادي الأهلي قد قرر إحالة تصريحات قندوسي إلى الشئون القانونية بالنادي، مع مخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للتحقيق في تصريحاته المتعلقة بأسباب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى الأهلي.

 قال سيد عبد الحفيظ في تصريحات على قناة MBC مصر 2: "ما قاله قندوسي لا يمكن السكوت عليه. لا يتعلق الأمر هنا باختلاف في وجهات النظر الفنية، بل يمس السمعة، وهذا شيء خطير جدًا ولا يجب التهاون فيه".

وأضاف: "النادي الأهلي له فضل كبير على أي شخص ينضم إليه، ولا أحد يمكنه القول بأنه ضحى من أجل الأهلي. الأمور التي تتعلق بالسمعة لا يمكن التغاضي عنها، ويجب أن تظهر الحقيقة للناس".

وتابع عبد الحفيظ: "عملت مع أمير توفيق (مدير التعاقدات في الأهلي)، وهو الشخص الذي يجب أن يخرج ويوضح الأمور، فكرة فرض وكلاء معينين على اللاعبين ليست موجودة في الأهلي نهائيًا، وأتوقع أن أمير توفيق سيقوم بالرد بشكل رسمي".

وختم: "خطورة تصريحات قندوسي تكمن في كونه لا يزال لاعبًا مرتبطًا بعقد مع الأهلي. الأمر يحتاج إلى توضيح سريع لتفادي أي لبس أو إشاعات".

 

مقالات مشابهة

  • من هم أطفال القمر؟.. مرض نادر يشوه وجه المُصاب ويعرضه للسرطان
  • ننشر أسباب تخفيف حكم سجن سائق أوبر المتهم في وفاة حبيبة الشماع
  • ضبط أحد مروجي المخدرات في بنغازي
  • عبدالحفيظ: تصريحات قندوسي تمس سمعة الأهلي ولا يمكن السكوت عليها
  • «المدافع البديل» ينقذ سمعة «اليونايتد»!
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • فحص 43 سائق خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • التماس 6 أشهر حبس لسائق إندرايف بعد سرقته صحفية بقناة تركية
  • والد سوزي الأردنية يسدد كفالة حكم حبسها في سبه
  • طعنات الطائفية: التعصب يرقص على دماء الشهداء