الوطن:
2024-10-02@04:59:18 GMT

عاجل.. 3 مهاجمين جدد بالأهلي في يناير

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

عاجل.. 3 مهاجمين جدد بالأهلي في يناير

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال جلسته مع لجنة خطيط الكرة بالنادي - خلال فترة التوقف -، التعاقد مع مهاجم جديد لدعم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي، يناير 2024.

وجاء مبرر كولر أمام لجنة التخطيط في الأهلي لضم مهاجم جديد بسبب الإيقاف المحلي الذي يواجهه كهربا إلى جانب إصابة صلاح محسن في العضلة الخلفية وعدم انسجامه مع باقي اللاعبين منذ انضمامه.

لجنة تخطيط الكرة تناقش ملف 3 مهاجمين جدد لدعم صفوف الأهلي

ورشحت لجنة تخطيط الكرة 3 ملفات أمام كولر من أجل حسم ملف مهاجم الأهلي الجديد في يناير، إذ رشحت اللجنة التعاقد مع أحمد أمين أوفا، مهاجم نادي إنبي، بالإضافة إلى الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو، أو التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد تحت السن.

واستبعد كولر فكرة التعاقد مع مابولولو بسبب عدم نية الجهاز الفني، التفريط في أي لاعب من الأجانب المتواجدين في القائمة، بينما يفاضل كولر بين أوفا ومهاجم أفريقي تحت السن.

وتقوم لجنة التعاقدات داخل شركة الكرة في الأهلي بتجهيز سير ذاتية لعدد من المهاجمين الأفارقة تحت السن من أجل تلبية طلبات كولر، إلا أن المدرب السويسري لم يحسم اختياره بشكل نهائي حتى الوقت الجاري.

الأهلي يتعاقد مع موديست في ميركاتو 2023

وكان النادي الأهلي قد دعم صفوفه بالتعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، في خط الهجوم، إذ شارك اللاعب في 3 مباريات أمام كلا من المصري والإسماعيلي في الدوري الممتاز وأمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر، ونجح اللاعب في تسجيل هدفًا وحيدًا جاء في شباك الفريق البترولي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي صفقات الاهلي اخبار الاهلي محمد عبد المنعم التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة

كشف مصدر من النادي الأهلي أن الإدارة تخطط لتعيين مدير جديد للكرة بعد مغادرة خالد بيبو، المدير السابق، وقد تقدمت لجنة التخطيط بالشكر لبيبو استجابة لرغبة المدرب مارسيل كولر، من خلال قرار رسمي صدر في أغسطس الماضي.

وتم الاتفاق على أن يتولى سامي قمصان، مدرب الفريق، مهمة مدير الكرة في المرحلة القادمة، وذلك بعد طلب من المدرب السويسري.

كما أشار المصدر، إلى أن كولر ليس مع فكرة تعيين مدير للكرة، إذ يفضل الإبقاء على الوضع الحالي، بينما ترغب الإدارة في إضافة هذا المنصب للطاقم الفني المسؤول عن الفريق.

إنبي يُطالب الزمالك بـ 150 ألف دولار بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي الصحف الألمانية تتغنى بالفرعون المصري عمر مرموس بعد أدائه المميز أمام هولشتاين

وأضاف المصدر أن النقاشات ما زالت جارية بين أعضاء النادي لحسم هذا الملف في الفترة المقبلة، وسط خلافات بين كولر وإدارة الأحمر.

ومن المتوقع أن يتم عقد اجتماع قريب بين لجنة التخطيط وكولر لمناقشة تفاصيل مباراة السوبر الأفريقي.

على صعيد آخر، منح النادي الأهلي لاعبيه فترة راحة عقب خسارتهم في مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • عاجل.. أول رد فعل من كولر بعد تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • خالد الغندور: كولر سافر إلي سويسرا بدون إذن الأهلي وغضب داخل لجنة التخطيط
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • عاجل| بالأسماء.. 4 مرشحين لمنصب مدير الكرة بالأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي