طالبت النجمة أنغام، من متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدم الاكتفاء بالدعاء فقط لأهالينا فى فلسطين وحذرت من الوقوع كفريسة لقلة الحيلة تجاههم حيث حثت على تقديم المساعدات التي تمكنهم على الصمود.

تفاصيل دعم أنغام لفلسطين

 

وكتبت أنعام عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "في الأيام الصعبة اللي زي دي سهل نقع فريسة لقلة الحيلة، لكن الحقيقة إننا نملك إننا نساعد ولو بشكل بسيط، بنك الطعام المصري بيقوم بدور هايل في جمع التبرعات وتوصيل المساعدات لأهلنا في فلسطين، زوروا حسابهم عشان تعرفوا تفاصيل التبرع: @egyfoodbank، وكمان الهلال الأحمر المصري فاتح باب التبرعات، تقدروا تعرفوا عنها تفاصيل أكتر من خلال حسابهم: @egyptianredcrescent،بدعوكم كلكم لنجدة أهل فلسطين مش بس بالدعاء لكن بالمساعدات اللي تقدرهم على الصمود".

 

تفاصيل آخر حفلات أنغام

 

وانفردت أنغام مؤخرًا بحفلين متتالين حملا شعار كامل العدد ضمن مهرجان "ليلة العمر" الذي أقيم على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في دار الأوبرا الكويتية وشارك فى إحياء فعالياته عدد كبير من نجوم العالم العربي.

 

وخصت إدارة المهرجان أنغام بحفلين تلبية لرغبات معجبيها بالكويت ومختلف الجنسيات العربية وذلك عقب نفاذ تذاكر الحفل الأول بمجرد طرحها بساعات قليلة وهو ما تجاوز ضعف الطاقة الاستيعابية لعدد مقاعد الجمهور بالمسرح.

 

كما تستعد صوت مصر لإحياء حفلها بالدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية وذلك يوم 2 نوفمبر القادم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مهرجان الموسيقى العربية صوت مصر مهرجان ليلة العمر الجنسيات العربية الهلال الأحمر المصري أنغام

إقرأ أيضاً:

"مسئولية وحمل".. تامر أمين يتحدث عن تكريمه من هومم مهرجان الفضائيات العربية| خاص

أعرب الإعلامي تامر أمين عن سعادته بجائزة أفضل إعلامي توك شو للسنة الثانية على التوالي من مهرجان الفضائيات العربية، مشيرا إلى أنه يعتبر ذلك مسئولية كبيرة.

قال تامر أمين في تصريح خاص لـ الفجر:'التكريم في ناس بتعتبره فرحة وجايزة ومكافأة وهدية لكن أنا بشوفها مسئولية كبيرة".

 

تابع:'  الشخص اللي قالي بحبك وشايفك إعلامي متميز مسئولية ودي بتكون دافع للامام، بيقولك اوعى تكسل، دا حمل تقيل جدا ونعمة كبيرة حصولي على جايزة أفضل مذيع توك شو للسنة الثانية على التوالي".

 

في سياق آخر، علق الإعلامي تامر أمين، على إعلان النيابة العامة قرارها بتفعيل بدائل الحبس في عقوبات الحبس البسيطة خارج السجون ومراكز الإصلاح.

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الاثنين، "النهاردة يوم سعيد ومفرح ويوم مهم وفارق في سجل الحقوق والحريات والعدالة وتطبيق القانون في مصر".

 

 

وأضاف "النيابة العامة سنت سنة جديدة سيظل محفورا باسمها هي تفعيل بدائل الحبس في عقوبات الحبس البسيطة بعيدًا عن القضايا التي تهدد الأمن القومي بالفعل في القانون تتيح هذه البدائل النيابة متكرمة ومترحمة بدأت في تفعيل بدائل الحبس في الأحكام البسيطة بتطبيقه على 54 من المحكوم عليهم من خلال بعض المهن والأعمال خارج السجون والمراكز الإصلاحية وهذه سنة حميدة وبحيي النيابة العامة والنائب العام على ذلك".

 

 

 

مقالات مشابهة

  • فلسطين ضيف شرف مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب 2024
  • لهذا السبب تغيب أصالة وأنغام عن “مهرجان الموسيقى العربية”
  • عاصي الحلاني يشارك بالدورة الـ 32 لـ مهرجان الموسيقى العربية
  • قبل انطلاقه.. تأجيل المؤتمر الصحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • السادسة مساءً.. المؤتمر الصحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • بلينكن: أمريكا تدعم الاقتصاد المصري ليصبح أكثر تنافسية وديناميكية
  • العربية لحقوق الإنسان تتضامن مع الزعبي وتطالب بالضغط على الحكومة الأردنية لضمان حرية التعبير
  • مروة صبري تمزج بين الجاذبية والأناقة في مهرجان الفضائيات العربية (صور)
  • أول تعليق من مروة صبري بعد بتكريمها بمهرجان الفضائيات العربية
  • "مسئولية وحمل".. تامر أمين يتحدث عن تكريمه من هومم مهرجان الفضائيات العربية| خاص