الأسبوع:
2024-07-02@01:05:44 GMT

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023.. المالية تحسم الجدل

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023.. المالية تحسم الجدل

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023.. يبحث العديد من العاملين في قطاعات الدولة سواء كانت القطاعات الخاصة أو القطاعات العامة عن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023

أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين بكافة الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، بالإضافة إلى مواعيد صرف مرتبات شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة 3 أيام من كل شهر.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعمال

وأوضحت وزارة المالية أنه سيتم صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين بالدولة بداية من يوم الاثنين الموافق 23 أكتوبر الجاري 2023، ويتم صرف مرتبات شهر أكتوبر للموظفين يوم الاثنين الموافق 23 أكتوبر في الوزارات والهيئات الآتية: «الثقافة، شؤون مجلس النواب، الاتصالات، الآثار، البيئة، النقل، القوى العاملة، الأوقاف، الطيران المدني، الإنتاج الحربي، السياحة، البترول، الداخلية، الصحة، قطاع الأعمال العام، التضامن الاجتماعي».

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين في الهيئات الحكومية المستقلة

كما يتم صرف مرتبات أكتوبر في يومها الثاني الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر2023، للعاملين في الهيئات الحكومية المستقلة التالية: « الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام».

صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023

ويبدأ صرف مرتبات شهر أكتوبر للموظفين الذين لم يصرفوا مرتباتهم في مواعيدها المحددة فى الأيام الأتية، بداية من يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر ويستمر صرف مرتبات شهر أكتوبر حتي يوم الاثنين الموافق 30 أكتوبر.

مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر 2023

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر بداية من 23 نوفمبر، والمتأخرات أيام 8 و9 و 12 من الشهر نفسه، ويتم صرف مرتبات شهر ديسمبر بداية من 24 ديسمبر، والمتأخرات أيام 7 و 10 و 11من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

اقرأ أيضاًموعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين بـ«التعليم».. بيان رسمي من «المالية»

تبدأ يوم الاثنين.. موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023

مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر بالزيادة الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر مرتبات اكتوبر مرتبات شهر اكتوبر مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر زيادة المعاشات اكتوبر 2023 موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 مرتبات اكتوبر 2023 موعد صرف مرتبات أكتوبر مرتبات شهر اكتوبر 2023 مواعيد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2023 موعد مرتبات شهر أكتوبر 2023 أعرف موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 موعد صرف مرتبات أكتوبر 2023 موعد صرف مرتبات شهر أکتوبر 2023 یوم الاثنین بدایة من

إقرأ أيضاً:

الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل

كشف الإعلامى محمد الليثى عن طلب محمد الشناوي حارس الأهلي تأجيل تجديد عقده إنتظاراً للعروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية من أندية سعودية أبدت رغبتها في ضمّه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.


وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " محمد الشناوي تلقى عروض جادة ومُغرية من الدوري السعودي حيث ترغب أربعة أندية هناك هي، الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك في التعاقد معه بشكل رسمي.

أشار محمد الليثى إلى أن الوكيل السعودي الذي أحضر العروض لمحمد الشناوي أكد له أن المقابل المالي قد يصل إلى 6 مليون دولار في الموسمين أي ما يقرب من 290 مليون جنيه بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد.

أكد محمد الشناوى  أن الشناوي وافق على العرض السعودي المُغر للغاية لرغبته في تأمين مستقبله ، لذا تحدث مع مسئولو الأهلي وطالبهم بالموافقة على هذا العرض وهو ما قد يحدث قريباً في ظل رغبة النادي عدم الوقوف في طريق الحارس الدولي لتأمين مستقبله بعقد قد لا يتكرر مرة ثانية.

وأكد محمد الليثى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي ، لا يُمانع في رحيل الشناوي لاسيما وأن الأخير سبق ورفض أكثر من عرض مُغر في فترات سابقة لذا آن الأوان لتنفيذ طلبه خاصة وأن الأهلي أصبح لديه حارس كُفء هو مصطفى شوبير ومعه حمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي الذي سيتم تفعيل عقد شراؤه نهائياً من نادي الداخلية حال رحيل الشناوي وربما يتم ضم حارس أخر لو رفض الجهاز الفني بقاء الزُنفلي.

مقالات مشابهة

  • ما حقيقة توجيه الرئيس العليمي للبنك بالتراجع عن قراراته الأخيرة وعلاقة السعودية بذلك؟.. مصادر حكومية تحسم الجدل
  • المحكمة الأمريكية تحسم الجدل حول حصانة ترامب
  • المحكمة الأمريكية العليا تحسم الجدل حول "حصانة ترامب"
  • المحكمة العليا الأميركية تحسم الجدل حول "حصانة ترامب"
  • المحكمة العليا الأميركية تحسم الجدل بشأن حصانة ترامب
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 لموظفي الحكومة والقطاع الخاص
  • «الأوقاف»: انطلاق المقرأة المجودة في مسجد الاستقامة بالجيزة
  • هل يجوز الوضوء بماء البحر؟..الإفتاء تحسم الجدل 
  • عقب تبكيرها.. مواعيد وأماكن صرف مرتبات شهر يوليو 2024