علقت قناة الأخبار الأمريكية MSNBC ثلاثة من مقدمي برامجها المسلمين وسط التوتر المتزايد بسبب الحرب بين حركة حماس الفلسطينية وإسرائيل.

ونقل موقع "سيمافور" الإلكتروني أنه تم سحب سراً الإعلامي مهدي حسن، والإعلامي أيمن محي الدين، والإعلامي علي فيلشي من مقاعدهم كمقدمي برامج منذ هجوم حماس المباغت على إسرائيل.

ووفقاً لـ "سيمافور" فإن القناة اتخذت قرارها باستبدال فيلشي بمقدم آخر وإيقاف برامج أخرى، مع تأكيد القناة بعدم عزل حسن أو محي الدين "بأي شكل من الأشكال"، لكن مصدرين مشاركين في اتخاذ القرار داخل القناة أكدا لموقع "عرب نيوز" هذا القرار.
وتابع المصدران "هناك الكثير من عدم الوضوح بشأن ما يحدث.. لكن المزاج مشابه جداً لما حدث بعد الحادثة الإرهابية في 11 سبتمبر (أيلول) 2001 مع خيار بسيط، إما معنا أو ضدنا".
وتابع المصدران: "للأسف، هذا الأمر تجاوز الآن آراء الأحزاب السياسية وبات يستهدف مقدمي برامج من ديانة محددة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل أمريكا فلسطين حماس

إقرأ أيضاً:

لماذا توقف الجميع عند دمج وزارتي النقل والصناعة؟ نائب بالشيوخ يُجيب

 قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشورى، إن دمج العديد من الوزارات المتشابهة مثل وزارة الخارجية مع الهجرة كان أمرًا مفهومًا، لكن الجميع توقف عند دمج وزارة النقل مع الصناعة، مشيرًا إلى أن هذا الدمج يرجع إلى شخصية كامل الوزير، وقدرته على اتخاذ القرار.

عماد الدين حسين يوضح أسباب تصدي السعودية للمخالفين عماد الدين حسين يلتقط سيلفي مع جابر القرموطي وسليمان جودة من الكعبة القدرة على اقتحام الملفات 

 وتابع "حسين"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "المشهد"، المذاع على فضائية “تن”  أن الوزير يجب أن يتحلى بقدر من الشجاعة، وأن لا ينتظر توجيهات السيد الرئيس، ورئيس مجلس الوزراء، مشيرًا إلى أن كامل الوزير يمتلك القدرة على اتخاذ القرار، واقتحام الملفات.

 ولفت إلى أن السفير بدر عبد العاطي عُين في وزارة الخارجية لكفاءته الشخصية، وليس لأي شيء آخر، مشيرًا إلى ان استمرار الدكتور مصطفى مدبولي يعني استمرار نفس سياسة الحكومة السابقة مع تغيير الأداء.

مقالات مشابهة

  • لماذا توقف الجميع عند دمج وزارتي النقل والصناعة؟ نائب بالشيوخ يُجيب
  • عاجل.. مؤشرات أولية حول اتفاق حماس وإسرائيل على بنود وقف إطلاق النار
  • قناة أمريكية: هجمات حماس ورد الاحتلال يخلق مأساة جديدة في خان يونس
  • لقاءات لكبار العلماء.. قناة «الناس» تقدم تغطية خاصة احتفالا بالهجرة النبوية
  • الخارجية الأمريكية: نبحث مع شركائنا في مصر وقطر سد الفجوة بين حماس وإسرائيل
  • الخارجية الأمريكية: نبحث مع مصر وقطر سد الفجوة بين حماس وإسرائيل لوقف إطلاق النار
  • صحيفة أمريكية: عمليات القصف المتكررة لم توقف هجمات اليمن
  • أميركا تضغط على حماس وتحدد 3 أمور لن تقبل بها في غزة
  • حماس تدعو لتدخل دولي وإسرائيل توسع السجون
  • بن غفير يهدد بالاستقالة في حال توقف الحرب على غزة