«حلمي أن أجعل عائلتي وبلدي فخورين بي».. كلمات اختارها أحمد حسن كوكا، لاعب بينديك سبور التركي ومنتخب مصر، لتكون تعريفا لحسابه على منصة «X» -تويتر سابقا-، وهو الحلم الذي اعتبرته الجماهير العربية تحقق، بعد موقفه التاريخي تجاه أحداث فلسطين خلال الساعات الماضية.

موقف تاريخي من أحمد حسن كوكا لتوضيح الأحداث في فلسطين

«إذا كان لديك قطعة صغيرة جدًا من القلب، فسوف تشعر بالحزن الشديد بعد رؤية كل ما يحدث في فلسطين»، كلمات مؤثرة دعم بها أحمد حسن كوكا فلسطين، ليتصدر محركات البحث على كافة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

أحمد حسن كوكا، الذي يتابعه على «إنستجرام» 20 مليون متابع، وعلى منصة «X» أكثر من مليون ونصف متابع، نشر صورا ومقاطع مصورة مأساوية لما يحدث في فلسطين، كما اختار طريقة مختلفة لدعم القضية الفلسطينية، مستغلا متابعة لاعبين وجماهير أوروبية لحساباته.

بعد دعم عدد من اللاعبين للقضية الفلسطينية من خلال تغيير صورهم الشخصية عبر حساباتهم إلى صورة علم فلسطين، اختار «كوكا» طريقة أكثر تأثيرا في محاولة لتوصيل رسالة للعالم بحقيقة ما يحدث في فلسطين في الوقت الراهن.

I happening for decades.
pic.twitter.com/IFgPswtoP6

— Ahmed Hassan Kouka (@HassanKouka) October 14, 2023 كيف تصدر أحمد حسن كوكا «التريند» بعد دعم فلسطين؟

كوكا الذي انتقد في رسالته محاولة نشر ما يحدث في الفلسطينيين على أنه في إسرائيل، قائلا: « يمكنك أن تقف مع من تريد، لكن لا تكن أحمقًا لتنشر المأساة في غزة على أنها في إسرائيل، أعتقد أنه إذا كان لديك قطعة صغيرة جدًا من القلب، فسوف تشعر بالحزن الشديد والمتضرر من الداخل بعد رؤية كل ما يحدث في فلسطين هذه الأيام».

في أقل من ساعة، انتشرت رسالة أحمد حسن كوكا كالنار في الهشيم، حيث وصلت في أقل من 12 ساعة إلى نحو 6 ملايين مشاهدة وتجاوز الـ60 ألف إعادة نشر، ليصبح اللاعب حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حملة دعم عربية لـ«كوكا»، بعد موقفه التاريخي تجاه القضية الفلسطينية، حيث كتب أحد المتابعين: «للتاريخ يا كوكا والله»، بينما علق آخر: «‏حلمك اتحقق يا أحمد، كل العرب مش بلدك بس فخوريين بيك ومبسوطين أنك واحد مننا»، بينما كتب متابع آخر: «اللي عمله كوكا مش مجرد تضامن، دا أهم وأقوى دعم ممكن، بيان توضيح الحقيقة كاملة بالصور والفيديوهات ورد على الأكاذيب المنتشرة باللغة الإنجليزية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كوكا فلسطين أحمد حسن كوكا أحداث فلسطين ما یحدث فی فلسطین أحمد حسن کوکا

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها التريند.. تعرف على أعمال تنتظرها نانسي عجرم

تصدرت اسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول ظهورها بحفل ليلة وردة في الرياض. 


 

حيث شاركت  نانسي عجرم بصور من حفل “ليلة وردة الجزائرية” الذي أُقيم مساء أمس الخميس في جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، احتفاءً بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بتعليق قالت فيها: “شكرًا المستشار تركي آل الشيخ وشكرًا لهيئة الترفيه التي غيرت معالم الفن في عالمنا ووطننا العربي”.

تعليقات الجمهور على منشور نانسي عجرم

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 


 

تركي آل الشيخ يدخل نانسي عجرم لعالم السينما
 

وفي سياق منفصل، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بين الهضبة ونانسي في أول تجاربها في التمثيل، خلال الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 بالرياض. 

 

نانسي عجرم تطرح أغنية نظرة 
 

تستعد نانسي عجرم لطرح موعد  أغنيتها الجديدة نظرة، والتي روجت لها من خلال نشرها مقطع منها مصور خلف الكاميرا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "7-7 عالساعة 7.. من نظرة". 
 

آخر أعمال نانسي عجرم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نانسي عجرم أغنية مقسوم، والتي جاءت من فيلم للفنانة ليلى عبوي ويحمل نفس اسم الأغنية، وحازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على أعمال تنتظرها نانسي عجرم
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • "دخلت مستشفى أمراض عقلية".. أحمد مراد يكشف تفاصيل في فيلم "الفيل الأزرق 3"
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • قبائل أبين تحاصر الانتقالي في عدن وهذا ما يحدث الآن (تفاصيل)
  • نجاحات أحمد عز.. تصدر الإيرادات بـ«ولاد رزق» وعروض مسرحيته «كاملة العدد»
  • بعد 3 أسابيع.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر المركز الأول بدور السينما