يستعد منتخب كرواتيا بقيادة النجم لوكا مودريتيش، لمواجهة قوية مساء اليوم الأحد، وذلك حين يصطدم مع منتخب ويلز، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالمجموعة الرابعة من تصفيات أمم أوروبا 2024.

 

موعد مباراة كرواتيا وويلز اليوم الأحد

من المقرر أن تنطلق مباراة كرواتيا وويلز، في تصفيات يورو 2024، عند الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب ستاد كارديف سيتي.

 

ويقع منتخب كرواتيا في وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات أمم أوروبا يورو 2024, برصيد 10 نقاط، جمعهم من 5 جولات.

 

يخوض منتخب كرواتيا، لقاء اليوم  بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتعويض آثار هزيمته الأخيرة والمخيلة لآمال جماهيره، أمام تركيا، بهدف نظيف.

 

علي الجانب الأخر يدخل منتخب ويلز، بروح معنوية عالية ويطمح في استكمال تفوقه وانتصاره خاصةً بعدما فاز في الجولة الماضية على نظيره لاتفيا، بهدفين دون مقابل.

 

علي الجانب الأخر، يحتل منتخب ويلز المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة ال الرابعة بالتصفيات برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 5 جولات أيضًا.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كرواتيا ويلز الموعد موعد مباراة كرواتيا تصفيات امم اوروبا منتخب كرواتيا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. صدام ناري بين إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن النهائي

تتواصل مباريات مرحلة دور ثمن النهائي، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا، والتي تستضيفها ألمانيا حتى منتصف شهر يوليو المقبل، حيث ستختتم يورو 2024، بإطلاق صافرة المباراة النهائية مساء يوم 14 يوليو 2024.

يورو 2024.. مدرب إنجلترا يؤكد عدم جاهزية شاو أمام سلوفاكيا


وستنطلق مساء اليوم الأحد، مواجهتين ناريتين، في مرحلة لا تقبل سوى الفوز، على ان تحسم ركلات الترجيح الموقعة، في حال إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل.
وتنطلق المباريات في السابعة مساءً، بمباراة من العيار الثقيل، حين يصطدم منتخب سلوفاكيا بنظيره الإنجليزي، تلك المنتخب الأغلى تسويقياً في البطولة الجارية.


الإنجليز وسلوفاكيا في صدام إقصائي


في السابعة مساءً، يخوض منتخب إنجلترا مواجهة قوية وصعبة أمام سلوفاكيا، على أرضية ملعب فيلتينس آرينا، بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، وسط حضور جماهير متوقع يتخطى حاجز الـ 60 ألف مشجع.
ويسعى منتخب إنجلترا لمصالحة جماهيره بعد ظهوره المتواضع وغير المقنع في دور المجموعات، رغم إنه المنتخب الأعلى قيمة سوقية.
ورغم أداء الأسود الثلاثة الباهت، تأهل على رأس المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بعد الفوز على صربيا (1-0)، والتعادل مع الدنمارك وسلوفينيا بدون أهداف.
في المقابل، تأهل منتخب سلوفاكيا ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعات البطولة الستة، حيث حصد 4 نقاط في المجموعة الخامسة، بفضل فوز على بلجيكا وخسارة من أوكرانيا، قبل أن يتعادل مع رومانيا إيجابياً.
 

مقالات مشابهة

  • أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في ثمن نهائي يورو 2024.. القنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في ثمن نهائي "يورو 2024".. القنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا 2024.. منتخب البرازيل بحثا عن نقطة التأهل أمام كولومبيا
  • كوبا أمريكا 2024: بنما تلاقي بوليفيا والولايات المتحدة في اختبار صعب أمام أوروجواي
  • يورو 2024.. صدام ناري بين إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن النهائي
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. تغييرات في تشكيل منتخب ألمانيا أمام الدنمارك
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Germany x Denmark مباراة ألمانيا والدنمارك في كأس أمم أوروبا دون تقطيع