أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، بجهود الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة بورسعيد، و ذلك عقب زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمحافظة بورسعيد، موجها الشكر لجميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية على جهودهم في مواصلة العمل ليلًا ونهاراً لفرض الأمن والانضباط، وتحقيق المستوى الحضارى والجمالى اللائق بمحافظة بورسعيد أمام زوارها.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ بورسعيد، مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مساء أمس، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، والاستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد و رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد ومدير الجهاز التنفيذي ولفيف من الاجهزة التنفيذية، والشركات الهندسية المنفذة للمشروعات.

وأشار محافظ بورسعيد أن هذه الجهود المبذولة من الأجهزة التنفيذية والأمنية حققت إشادة واسعة بالمظهر اللائق والمشرف لمحافظة بورسعيد أمام وفد رئاسة الوزراء، والذين أشادو بالتطور الحضاري على أرض بورسعيد، و جودة الخدمات المقدمة للمواطن في مختلف المجالات بالمحافظة.

وكان محافظ بورسعيد، قد استقبل أمس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، و اللواء هشام ٱمنة وزير التنمية المحلية، و ذلك لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية والصناعية، والتي تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتحقيق التنمية المستدامة بمحافظة بورسعيد وجعلها مدينة نموذجية من الطراز الأول.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس الوزراء زيارة لمحافظة بورسعيد محافظ بورسعيد الأجهزة التنفیذیة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

المنتدى الاقتصادي العالمي يشيد بجهود الإمارات وشركة حديد الإمارات أركان في إزالة الكربون من صناعة الحديد والصلب

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

أعلنت شركة “حديد الإمارات أركان” (المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية بالرمز EMSTEEL) (“المجموعة”)، إحدى أكبر الشركات المدرجة لإنتاج الحديد ومواد البناء في المنطقة، اليوم عن حصولها على تقدير المنتدى الاقتصادي العالمي لجهودها في إزالة الكربون من صناعة الحديد والصلب، لتكون بذلك ضمن قائمة خمسة من أبرز شركات الحديد على مستوى العالم التي حظيت بهذا التقدير والاعتراف الدولي.

ويعكس هذا التكريم التزام الشركة وتميزها في مجال الابتكار والاستدامة، حيث قامت بتبني واعتماد تقنيات مبتكرة لتقليل انبعاثات الكربون في الصناعة. وتعد حديد الإمارات أركان أول شركة للصلب تستخدم تكنولوجيا التقاط ثاني أكسيد الكربون وأولى شركات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي ستنتج الصلب المستدام باستخدام الهيدروجين الأخضر بالتعاون مع مصدر. وتعد هذه المبادرات جزءًا من استراتيجية أكبر تتضمن استخدام الطاقة النظيفة، وزيادة استخدام الخردة والمواد القابلة لإعادة التدوير، وتقنيات احتجاز الكربون.

وتسعى حديد الإمارات أركان لتقليل التأثير المناخي والبيئي لصناعة الصلب ومواد البناء من خلال التركيز على خمس ركائز أساسية: تعزيز التكامل في الاقتصاد الدائري، وزيادة كفاءة الطاقة، وتسريع اعتماد الطاقة النظيفة، وتعزيز استدامة سلسلة القيمة، وتسخير الابتكار.

وتفتخر شركة حديد الإمارات أركان بالدور المهم الذي تلعبه في مجال حماية البيئة للأجيال القادمة، حيث تكمن الاستدامة في صميم عملياتها وشراكاتها ومشاريعها، مما يدفع المجموعة إلى إحداث تأثير إيجابي على البيئة وتوفير مستقبل مستدام للجميع. وتظل الشركة ملتزمة بقيادة الصناعة نحو مستقبل أكثر استدامة والمساهمة في رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق صافي صفر انبعاثات كربونية.


مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية دراسة جدوى لتصنيع السيارات بشرق بورسعيد
  • الرئيس المشاط يشيد بجهود شركة الغاز في استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين
  • الشريفي يلتقي مدير الأمن العام بـ«جيانغشي»
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي مدير الأمن العام بمقاطعة جيانغشي الصينية
  • مخيمات مأرب للاجئين تصبح مسرحاً للحرائق.. 135 حريقاً خلال النصف الأول من 2024
  • المنتدى الاقتصادي العالمي يشيد بجهود الإمارات وشركة حديد الإمارات أركان في إزالة الكربون من صناعة الحديد والصلب
  • محافظ بورسعيد يستعرض آليات إنشاء جهاز جديد لإدارة النظافة والتجميل
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود وزارة الرياضة خلال منتدى (بسواعد الشباب تبنى الأمم)
  • في ختام فعاليات «بسواعد الشباب».. الأزهر يشيد بجهود أشرف صبحي في دعم الأنشطة الطلابية