على خلاف مشاهير   الغرب في أوروبا والولايات المتحدة الأميريكية، فإن الدعم الذي قدمه النجوم الاتراك الذين كان من أبرزهم مؤخرا هاندا أرتشيل كان دعما خالصا للفلسطينيين ليكتمل اليوم سيل الدعم التركي باثنين من أبرز النجوم الأتراك الشباب والذين أعلنوا عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة دعمهم الكامل لفلسطين.

اقرأ ايضاًالجمهور يهاجم مادونا في افتتاحية جولتها بسبب دعمها اسرائيلمراد يلدريم يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني

عبر ستوري نشره الممثل التركي الناجح وذو الشعبية العالية مراد يلدريم على منصة "إنستغرام"، أظهر فيه الممثل التركي دعمه الكامل للقضية الفلسطينية وشعبها حيث كتب على الستوري التي نشرها "فلسطين حرة" ويذكر أن الفنان التركي ينحدر من أصول عربية سورية حيث أن والدته سورية الأصل كم أن زوجته إيمان الباني من أصول مغربية أيضا.

وبهذا المنشور الذي نشره الفنان التركي عبر خاصية القصص على منصة "إنستغرام" فإنه بذلك يعلن عن دعمه الكامل للقضية الفلسطينية وانحيازه نحو الجانب الفلسطيني.

فوركان أكصوي يهاجم الفنانين الذين التزموا الصمت

هاجم الفنان التركي فوركان أكصوي الذي شارك في العمل الدرامي الناجح "إبنة السفير"  النجوم الذين التزموا الصمت ولم يدعموا فلسطين في ظل الأحداث التي جرت مؤخرا، حيث قال في ستوري نشره على تطبيق "إنستغرام": "لماذا تصمتون؟ لماذا أنتم خائفون؟
لماذا تتجاهلون فلسطين حيث يتم ارتكاب جرائم ضد الإنسانية؟
 

اقرأ ايضاًسان لوران تكتسح أسبوع الموضة في باريس تحت أنوار برج إيفيل

هل أنت خائف من أنك لن تتمكن من تقديم حفل موسيقي في إسرائيل مستقبلا؟ أو خائف من أنك ستفقد المعجبين الذين يؤيدون اسرائيل؟ أم أنك تفكر في احتمالية ان يتم ضمك إلى الفريق الإسرائيلي مستقبلا وتستفيد؟ عار عليكم. والله العظيم عار عليكم يجب أن نصمت عندما ينام الأطفال، وليس عندما يقتلون. صلوا وادعوا لفلسطين"

ويذكر أن الفنان التركي الشاب من كبار داعمي قضية فلسطين حيث سبق وأن شارك ما يخص القضية أثناء أحداث حي الشيخ جراح في العام الماضي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ القضية الفلسطينية غزة غزة الآن إسرائيل أخبار تركيا الفنان الترکی

إقرأ أيضاً:

من يكون الفلسطيني الضحية الوحيد الذي سقط بصواريخ إيران في الضفة الغربية؟(صورة)

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

بعد انتشار مقطع فيديو التقطته كاميرا مراقبة يظهر أنبوبا معدنيا كبيرا يهوي من السماء ويسقط على رجل أثناء مروره في الشارع ليقتله على الفور بالتزامن مع الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل، تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية الضحية وعن سبب عدم إعلان إسرائيل عن سثوط قتلى والاكتفاء بحالتين أصيبا بجروح طفيفة.

وتداولت مجموعة من الحسابات صورة لبطاقة تعريف الضحية صادرة عن السلطة الفلسطينية، وتبين أنه فلسطيني من غزة واسمه سامح خضر حسن العسلي، يبلغ 38 سنة، وهو القتيل الوحيد في الهجوم الصاروخي الإيراني.

ويعتبر سامح من بين حوالي 700 عامل غزي مقيم في مدينة أريحا بغور الأردن منذ بدء الحرب في القطاع قبل عام، وكان مقيما قيد حياته في مجمع لقوات الأمن الفلسطينية في الضفة الغربية، قبل أن يسقط عليه حطام صاروخ إيراني خلال هجومها على إسرائيل.

وعرفت ليلة القصف خروج الكثير من الفلسطينيين في الضفة الغربية لمشاهدة الصواريخ والانفجارات أثناء اعتراض دفاعات الجو الإسرائيلية لها، بينما هرع الإسرائيليون إلى الملاجئ مباشرة بعد انطلاق صفارات الإنذار.

وأعلن المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، بأن سامح خضر حسن العسلي، توفي في نفس المكان الذي سقطت فيه شظايا الصاروخ، نتيجة إصابته المباشرة في الرأس، مؤكدا بأنه استضافته قوات الأمن الوطني في معسكرها بمنطقة نويعمة قبل وفاته.

يشار إلى أن خدمات الإسعاف الإسرائيلية كانت قد أعلنت عن إصابة شخصين بجروح طفيفة جراء الهجوم الصاروخي، وتم نقلهما إلى المستشفيات لتلقي العلاج، حيث لم يسفر الهجوم عن أضرار جسيمة بفضل الأنظمة الدفاعية التي اعترضت معظم الصواريخ رغم شساعة نطاق الهجوم والعدد الكبير للصواريخ.

مقالات مشابهة

  • مصطفى قمر مع نجوم الفن في حفل زفاف ابنة علاء مرسى .. صور
  • تجمع نجوم الفن.. 10 صور جديدة من حفل زفاف ابنة علاء مرسي
  • أبرزهم السقا ومدحت صالح وتامر حسني.. نجوم الفن يشعلون الأجواء في حفل زفاف ابنة علاء مرسي 
  • بينهم أحمد العوضي.. تعرف على نجوم مسلسل فهد البطل
  • أحمد عصام يقدم «شو» بالألعاب النارية في حفل زفاف ابنة علاء مرسي
  • حقيقة زواج ابنة علاء مرسي
  • لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • أعضاء مجلس الأمن يعلنون دعمهم الكامل للأمين العام للأمم المتحدة
  • من يكون الفلسطيني الضحية الوحيد الذي سقط بصواريخ إيران في الضفة الغربية؟(صورة)