أكتوبر 15, 2023آخر تحديث: أكتوبر 15, 2023

المستقلة/- أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وتصاعداً للغبار خلال الأسبوع الحالي.

وذكر بيان للهيئة، تلقت المستقلة، أن “طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون في المنطقة الوسطى صحواً ومغبراً ،أما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم ومغبر مع زخات مطر رعدية في أماكن متفرقة خاصة في أقسامها الشمالية ،والرياح شمالية غربية الى معتدلة السرعة تنشط في النهار مسببة تصاعد الغبار فيها،فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مسببة تصاعد الغبار فيها،ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد،ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وتابع أن “طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية،فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة في أقسامها الشمالية،، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

ولفت إلى أن “طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً، أما في المنطقتين الشمالية والجنوبية فسيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة ،ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: فی عموم البلاد سیکون الطقس فی المنطقة السابق فی الطقس فی

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، سعادته بتتويج فريق يد الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية في كل اللعبات.

وقال عبدالجليل عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الاهلي مكسب كبير، وأنا أعلم طريقته وأسلوبه في العمل، وهو محتاج في البداية يجلس على مقاعد البدلاء لفرض النظام في البداية وتطبيق اللائحة، وهذا هو العمل الاحترافي".

وأضاف: "الجيل الحالي يحتاج لوجود شخصية إدارية قوية، ولابد من احترام الفانلة التي يرتديها اللاعبين وكذلك احترام المنافس، ورغم أن رمضان كان صديق شخصي لكنه قرر ايقافي مرتين الأولى بعد العودة من الامارات، والثانية بعدما شاركت في مباراة لاعتزال ايمن يونس مع نادي الترسانة بسبب "التشويح" لأحد الجماهير".

وواصل: "أقول للاعبي الأهلي، خصوصا خالد عبدالفتاح وكهربا وإمام عاشور وغيرهم عليهم أن يحذروا من رمضان، وأن يكون هناك التزام شديد بين جميع اللاعبين، والفريق في حاجة لضم جناح ومهاجم خلال الفترة الجارية".

وتابع: "رضا سليم حتى الآن لم يُقنعني بمستواه بعد مرور موسم كامل على ضمه لصفوف النادي الأهلي".

ووجه عبدالجليل نصيحة لكهربا بضرورة الاستقرار والالتزام خلال المرحلة المقبلة، وأن يعود للطريق السليم خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه كان يسير بشكل طيب بعد عودته من الايقاف، ولكن حدثت مشكلة مع مارسيل كولر وتراجع مستواه بشكل واضح.

مقالات مشابهة

  • شبورة مائية وسحب منخفضة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة
  • سفير مصر ببيروت: وصول طائرات محملة بالمساعدات للبنان خلال الأيام المقبلة
  • «حياته هتتغير 90%».. برج فلكي يحالفه الحظ خلال الأيام المقبلة
  • أجواء لطيفة نهارا.. توقعات طقس الساعات المقبلة
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • «الأرصاد» تكشف توقعات الطقس الـ72 ساعة المقبلة.. وتحذر من الشبورة
  • الأرصاد الجوية: طقس البلاد حار نهارا ومائل للحرارة إلى معتدل ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • خبير في الطقس والمناخ: خلال هذه الأيام سنلاحظ هبوب نسائم باردة في آخر الليل
  • الطقس.. أجواء صحوة ولطيفة بكافة محافظات العراق
  • استمرار انخفاض الحرارة.. توقعات طقس الـ 5 أيام المقبلة