تجري جولة الإعادة للانتخابات المحلية والإقليمية اليونانية اليوم الأحد، في ست من أصل 13 منطقة و84 من أصل 332 بلدية، منها 28 في أتيكا.

ويجرى التصويت في المناطق، التي لم تحصل فيها أي مجموعة على أغلبية تزيد على 43%، في الجولة الأولى التي جرت الأحد الماضي، حسب صحيفة "كاثيميريني" اليونانية اليوم.

أخبار ذات صلة 130 شركة يونانية بمركز دبي للسلع المتعددة عبدالله بن زايد يبحث دفع جهود التهدئة بين الفلسطينيين والإسرائيليين

وتفتح مراكز الاقتراع أبوابها من الساعة السابعة صباحا حتى السابعة مساء اليوم.

ومن المتوقع صدور النتائج في الساعة العاشرة مساء.

ويجرى السباق بين المرشحين على مناصب الحكام الإقليميين ورؤساء البلديات من المجموعتين اللتين حصلتا على معظم الأصوات. 

المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: انتخابات اليونان إعادة انتخاب أثينا

إقرأ أيضاً:

"الزكاة والجمارك" تجري تحديثات على ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية

أجرت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، تحديثات على ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية، تتضمن تحديث الاشتراطات المتعلقة بإعفاء البضائع المعادة وتطوير الإجراءات الجمركية المتعلقة بالبضائع التي يتم تصديرها مؤقتاً لإكمال صنعها أو إصلاحها في الخارج.

وشملت التحديثات إمكانية الإعفاء قبل خروج البضاعة من الدائرة الجمركية، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تسهيل إجراءات الإعفاء ومعالجة أي تحديات قد تواجه العملاء فيما يتعلق بالبضائع التي تُصدّر مؤقتاً لإكمال صنعها أو إصلاحها.

كما تضمنت التحديثات إلغاء القيود القيمية للبضائع المعادة، بحيث يمكن تقديم طلب الإعفاء لجميع البضائع المعادة بغض النظر عن قيمتها، وذلك وفقًا لأحكام نظام الجمارك الموحد ولائحته التنفيذية.

وتتيح هيئة الزكاة والضريبة والجمارك لعملائها إمكانية الاطلاع على ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية، وذلك عبر موقعها الإلكتروني (zatca.gov.sa) حيث تحدد الضوابط جميع أحكام نطاق التطبيق فيما يخص البضائع المعادة ذات المنشأ الوطني، والبضائع الأجنبية المعادة التي سبق تصديرها، والبضائع المعادة التي سبق تصديرها مؤقتًا لإكمال صنعها أو إصلاحها.

وأفادت الهيئة أنها تسعى من خلال هذه التحديثات إلى التيسير على عملائها واختصار الوقت والجهد عليهم، إلى جانب سعيها للوصول إلى خدمات جمركية تُقدم وفقًا لأفضل الممارسات، والتي من شأنها أن تُحقق الأثر الإيجابي على مستوى منظومة الخدمات اللوجستية، مؤكدةً التزامها بتطوير خدماتها الجمركية بما يتماشى مع أهداف استراتيجيتها في تيسير التجارة والإسهام في تحويل المملكة إلى منصة لوجستية عالمية.

ودعت الهيئة جميع عملائها والمهتمين إلى التواصل معها للحصول على مزيد من المعلومات، وذلك عبر الرقم الموحد لمركز الاتصال (19993)، الذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو حساب "اسأل الزكاة والضريبة والجمارك" على منصة (X) (@Zatca_Care) أو من خلال البريد الإلكتروني (info@zatca.gov.sa) أو المحادثات الفورية عبر موقع الهيئة.

مقالات مشابهة

  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • اليونان تعتمد أسبوع العمل ستة أيام: تحفيز للاقتصاد أم استغلال للعمال؟
  • "الزكاة والجمارك" تجري تحديثات على ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية
  • وزارة التربية: نتائج الشهادة الثانوية العامة والمهنية بفروعها المختلفة ستصدر صباح يوم الأحد الموافق لـ7 تموز الساعة العاشرة صباحاً
  • نقابات اليونان تتظاهر ضد العمل لمدة 6 أيام في الأسبوع
  • بَدْء التصويت فى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • ” الأرصاد”: أتربة مُثارة ورياح شديدة على أجزاء من منطقة الرياض
  • قطع الكهرباء عن هذه المناطق في البحيرة للصيانة.. اعرف الأماكن والمواعيد
  • فتح مكاتب الاقتراع للانتخابات البريطانية التاريخية عالية المخاطر وتوقعات بخسارة مدوية للمحافظين
  • ‏القناة السابعة الإسرائيلية: لجنة التخطيط العليا في الإدارة المدنية الإسرائيلية ستصادق على بناء 5300 وحدة استيطانية بالضفة الغربية