سواليف:
2024-09-16@16:04:35 GMT

يا لوقاحتكم

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

يا لوقاحتكم

#يا_لوقاحتكم

#سواليف_الإخباري

مقال الأحد 15 – 10 – 2023
قال وزير خارجية أمريكا “بلينكن” عند زيارته الأراضي المحتلة : “لم آت هنا كوزير لخارجية الولايات المتّحدة فقط ، ولكن كيهودي فرّ جدّه من القتل”…ها أنت تعترف بلسانك بأنك سليل عائلة محتلة ، وتعترف بذات الوقت بأنك سليل لعائلة موسومة بالجبن من جيل الى جيل.

.فإذا كانت الأرض لجدّك أو له حقّ بها لماذا فرّ منها إذاً؟؟ لماذا هرب وتنازل عن حقّه بكل هذه السهولة؟ ..ثم بأي وقاحة تتحدّث عن الانسانية وقتل الأبرياء والأطفال والمدنيين وأنت من يشرب نخب الدّم صبح مساء..لا تحدّثني عن #المجازر والترويع..وملجأ العامرية الذي قصفته دولتكم “الديمقراطية” لم تغب صورته عن ذاكرتنا ، لم تغب صور أشلاء الأطفال والنساء والمدنيين الذين قضوا بقنابلكم الذكية في شباط 1991…هل تعتقد أننا ننسى…هل تعتقد أننا ننسى ما تفعلونه بأطفال #فلسطين واليمن والعراق وسوريا وافغانستان…نحن لا ننسى يا أمير الحرب.
لا تحدّثني عن الانسانية بهذه الوقاحة وأنتم أول من خرق وحرق كل المواثيق الانسانية واحتل الأرض ومزّق أجساد الأطفال بحثاً عن أكذوبة أسلحة الدمار الشامل التي أخترعتها حكوماتكم من ذي قبل..
نحن لا نستجديك أن تكون وسيطاً ، فالوساطة شرف لن تنالوه أبداً، وكيف تكون وسيطاً وأنت “تبسمل” بخطابك أنك يهودي وحفيد مغتصب قبل أن تكون وزير خارجية؟؟؟..وكيف نكون من السذاجة أن نعقد خيوط دخان الأوهام لتكونوا صوت العقل والضمير ، والعقل تحتله فاشية لا مثيل لها والضمير غائب في قاموس القتلة جميعاً…نحن نخاطبك كشعوب عربية ونخاطب كل أركان أدارتكم أن تكونوا أقل وقاحة عندما تحاولون أن تخفوا قرني الشيطان بجناح الملاك المزّيف، نحن فقط نريد أن نقول ما لا يقولوه لكم دبلوماسيو العرب…كونوا أقل وقاحة وحسب عندما تتحدّثون عن الانسانية.
#أحمد_حسن_الزعبي
ahmedalzoubi@hotmail.com

مقالات ذات صلة فتح جسر الملك حسين حتى 3:30 عصرا 2023/10/15

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: المجازر فلسطين

إقرأ أيضاً:

السعودية: الضربات الأمريكية والبريطانية على الحوثيين يجب أن تكون أكثر فعالية

دعت المملكة العربية السعودية، المجتمع الدولي إلى المزيد من الضغط على إيران مع تنامي تهديدات جماعة الحوثي في اليمن.

 

وقال تركي الفيصل، رئيس الاستخبارات السعودية السابق والدبلوماسي -في حديثه في تشاتام هاوس في لندن يوم الجمعة ونشرتها صحيفة الجارديان- إن الضربات "الدقيقة" التي يقوم بها الغرب في اليمن غير كافية لتقييد إمداد الجماعة بالأسلحة. معربا عن خيبة أمل المملكة في الطريقة التي تساعد بها إيران الحوثيين.

 

ودعا الفيصل إلى المزيد من الإجراءات الدولية لمنع مثل هذه المساعدة، وقال إن "القصف الدقيق" الذي شنته القوات البحرية الأمريكية والبريطانية على مواقع الحوثيين في البحر الأحمر يجب أن يكون أكثر فعالية.

 

وقال: "لقد رأينا نشر الأساطيل الأوروبية والأمريكية على طول ساحل البحر الأحمر ويمكن القيام بالمزيد هناك لمنع إمدادات الأسلحة التي تأتي إلى الحوثيين من إيران". "إن الضغط على إيران من قبل المجتمع الدولي يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على ما يمكن أن يفعله الحوثيون في إطلاق هذه الصواريخ والطائرات بدون طيار لضرب التجارة الدولية".

 

وزعم فيصل أن طهران لم تف بالتزاماتها بموجب الصفقة الدبلوماسية التي أبرمتها مع إيران والمملكة العربية السعودية في الصين قبل عامين، وذلك من خلال استمرارها في التدخل في الدول العربية مثل لبنان وسوريا والعراق واليمن، فضلاً عن فلسطين.

 

وأضاف "الحوثيون يحتجزون العالم كرهينة في مدخل باب المندب إلى البحر الأحمر، ومع ذلك فإن إيران لا تظهر أنها قادرة على القيام بشيء هناك إذا أرادت ذلك، وكانت المملكة تتوقع من إيران أن تكون أكثر انفتاحاً في إظهار ليس فقط لنا بل وللآخرين أنها يمكن أن تكون عاملاً إيجابياً في تأمين الاستقرار وإزالة الخلافات ليس فقط مع المملكة العربية السعودية بل وبقية العالم".

 

وقال إنه من غير الواضح ما إذا كان الإيرانيون قادرين على السيطرة على الحوثيين، والعالم في ورطة إذا لم يتمكنوا من ذلك.

 


مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد: نتطلع أن تكون دبي مركزاً عالمياً لتصميم مستقبل الإعلام
  • طبقات من الدفاع الجوي تحيط بالاحتلال خرقها الصاروخ اليمني.. ما هي وكيف أُقيمت؟
  • وزير الطاقة: المملكة تريد أن تكون نموذجًا في إنتاج وتصدير الطاقة
  • السعودية: الضربات الأمريكية والبريطانية على الحوثيين يجب أن تكون أكثر فعالية
  • شاهد لحظة وصول الطائرات السعودية الثلاث ”برّا” إلى الرياض وكيف تم استقبالها
  • دعوة مغربية لهجرة جماعية إلى سبتة.. ما قصتها وكيف تفاعل مغردون؟
  • "الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسير
  • ما هي أهم مصادر الكولاجين الطبيعية وكيف تساعد في الحفاظ على شباب البشرة؟
  • فرصة تكون سحب ركامية تصاحبها أمطار غدا
  • أمواج مثالية.. هذه الدولة الأفريقية قد تكون أفضل وجهة سرية في عالم ركوب الأمواج