أعلنت هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن إقامة مزاد جديد للسيارات يوم الثلاثاء 24 أكتوبر الجاري، تابعة لجمرك مطار القاهرة .

 

ويتبع مزاد السيارات المقام يوم الثلاثاء 24 أكتوبر الجاري، مصادرات لصالح هيئة الخدمات الحكومية ومصلحة الجمارك .

أوفر برايس جديد على جيلي كول راي شاهد الطرازين الجديدين لـ BMW X5 وBMW X6 في مصر طرح موديل 2024.

. زيادة سعرية لـ سيارات بيستون T55  اعرف السعر الجديد لـ بيجو 5008 بخصم 70%.. اشترِ كيا أكسيد 2023 اعرف السعر الجديد لأرخص سيارة من بيجو

ومن أهم السيارات والموديلات، المشاركة بـ مزاد سيارات مصادرات هيئة الخدمات الحكومية ومصلحة الجمارك، كلا من مرسيدس A160 ، ومرسيدي E240 ، وفولفو، BMW، وفولكس باسات، ومرسيدس E230 ، ورانج روفر، وتويوتا كرولا، وتويوتا راف 4 ، ونيسان مورانو، ومرسيدي 914 .

 

كما يضم مزاد 24 اكتوبر الجارى هامر H3، وBMW 735I ، وBMW -X5 ، ومرسيدس E300 ، وBMW كوبيه، ونيسان بيك أب، وهيونداي ميكروباص، وهيونداي النترا، وتويوتا كامري، ومرسيدس S350 ، وشيفرولية لومينا، وتويوتا برادو، ومازراتي، ومازدا، ودودج شارجر .

 

ويعقد مزاد السيارات فى الثانية عشرة ظهرا، وسيقام المزاد في نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم أسفل كوبري عباس بالجيزة.

 

وتُباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمبلغ 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الإسلامي بالدقي.

 

ويتم تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين على أن تكون سارية ويتم تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها (التجار)، ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات. 

 

ويتم البيع وفقا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019، وطبقا للترتيب الوارد بكراسة الشروط وشراء كراسة المزاد شرط لدخول المزاد، ويباع كل لوط على حدة وبدون عمولة.

أوفر برايس جديد على جيلي كول راي شاهد الطرازين الجديدين لـ BMW X5 وBMW X6 في مصر طرح موديل 2024.. زيادة سعرية لـ سيارات بيستون T55  اعرف السعر الجديد لـ بيجو 5008 بخصم 70%.. اشترِ كيا أكسيد 2023 اعرف السعر الجديد لأرخص سيارة من بيجو أرخص 5 سيارات هاتشباك مستعملة في مصر كسرت المليون .. 5 سيارات مستعملة في السوق المصري.. صور

وعلى كل مشترٍ يرغب في شراء أكثر من لوط؛ دفع وصل تأمين قبل البدء في التزايد في اللوط الثانى ويتم وضع وصل تأمين لكل لوط على حدة.

 

ويجـب علـى كـل مـن يرسو عليه المزاد سداد مبلغ 30% مـن ثمـن الصفقة بمجرد رسو المزاد، وفـي حالـة عـدم السـداد فـي نفـس الـيـوم يـكـون التأمين المؤقـت مـن حـق الجهة الإداريـة، ويتم سداد مقدم الثمن نقدًا بخزينة الهيئة أو بشيك مصرفي مقبول الدفع، ويتم سداد باقي المبلغ خلال 15 يومًا من اليوم التالي لرسو المزاد عليه.

 

وإذا تأخر الراسي عليه المزاد عن السداد في المدة المحددة، من تاريخ اعتماد الجلسة وإخطار صاحب الشأن بالاستلام، تحصل مصروفات تخزين بواقع 1%، عن كل يوم تأخير أو جزء منه بحد أقصى أسبوع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيئة الخدمات الحكومية مزاد السيارات بطاقة الرقم القومي تويوتا راف تويوتا برادو تويوتا كامري جمارك مطار القاهرة مزاد سيارات اعرف السعر الجدید

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة في 3 جهات حكومية.. اعرف التفاصيل والمستندات المطلوبة

أعلنت بوابة الوظائف الحكومية، عن وجود وظائف شاغرة في 3 جهات حكومية هي «وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، جامعة سوهاج»، يستمر التقديم عليها حتى نهاية شهر يوليو الجاري، لمن تنطبق عليهم الشروط.

تفاصيل الوظائف الشاغرة

ترصد «الوطن»، خلال هذا التقرير، تفاصيل الوظائف الشاغرة في الجهات الحكومية وفقًا لما أعلنته بوابة الوظائف الحكومية، وجاءت كالتالي: 

وزارة الإسكان 

1- مدير مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة البحيرة.

2- مدير مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة سوهاج.

3- مدير مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الجيزة.

4- مدير عام مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الإسماعيلية.

5- وكيل مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة المنيا.

6- وكيل مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة المنوفية. 

الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي

- رئيس الإدارة المركزية لتنفيذ المشروعات. 

جامعة سوهاج 

- مدير عام الإدارة العامة لمكتب رئيس الجامعة.

- مدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية.

- مدير عام الإدارة العامة للشئون الطبية. 

المستندات المطلوبة للتقديم 

1- بيان حالة وظيفية حديث معتمد مٌوضحا به «الاسم، تاريخ الميلاد، والُمؤهل العلمي، والمُؤهلات الإضافية تقارير كفاية الأداء عن 3 سنوات سابقة، والجزاءات، والخبرة النوعية والزمنية، التدرج الوظيفي، الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المُتقدم، الدورات التدريبية ونوعها ومكانها».

2 - بيان تفصيلي عن إنجازاته وإسهاماته معتمدا من السلطة المختصة. 

3- مقترحاته لتطوير العمل ويراعى في المقترح أن يتضمن أهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة، وتوضح مهاراته القيادية وقدراته العلمية والعملية ومدى إجادته للغات أجنبيه ومعرفته بعلوم الحاسب الآلي، ومُدعما بالمستندات وفقاً لنموذج القرار رقم 95 لسنة 2017 لوزارة التخطيط والمتابعة.

4- شهادة قانونية بعدم الإحالة للمجالس التأديبية أو توقيع جزاءات تأدبيه أو جنائية.

5- سيرة ذاتية.

6- شهادة تفيد بسلبية عدم تعاطي مخدرات حديثة ومُعتمدة بخاتم شعار الجمهورية. 

كيفية التقديم للوظائف

تقدم الطلبات باسم رئيس الجهة طالبة الوظيفة، في موعد غايته شهر من تاريخ الإعلان، ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد هذا التاريخ، ولمزيد من التفاصيل حول الوظائف المتاحة، من هنـــــــا. 

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة في 3 جهات حكومية.. اعرف التفاصيل والمستندات المطلوبة
  • انخفاض سعر الذهب في ختام التعاملات.. اعرف عيار 21 بكام بالتحديث الأخير
  • النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزة
  • “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر”
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر
  • تراجع 7 سلع أساسية في الأسواق.. منها المكرونة والزيت والقمح
  • شروط التحويل من الجامعات الأهلية إلى الحكومية.. اعرف الضوابط
  • هل يمكن التحويل من الجامعات الأهلية إلى الحكومية؟.. اعرف الضوابط والشروط
  • تخفيضات تصل إلى 250 ألف جنيه على سيارات أوبل
  • لحظة انهيار سقف مطار على سيارات في نيودلهي (فيديو)