بوابة الفجر:
2024-10-01@23:45:10 GMT

سيدتي إليكِ بديل جهاز إزالة الشعر من المنزل

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

تعد الطرق التقليدية لإزالة الشعر من الطرق التي تتسبب الكثير من الألم بالنسبة للعديد من الفتيات، قد يسبب  إزالة الشعر آثار سلبية تؤرقك مثل ظهور الحبوب أو التهاب البشرة، أو الألم الناتج عن عملية الإزالة.

 وقد تظهر أيضًا بعض من الحساسية لأصحاب البشرة الحساسة، لذلك نقدم إليك الآن مجموعة من الوصفات لـ إزالة الشعر، تساعدك على التخلص من هذه المشكلة من دون آثار جانبية.

بديل جهاز إزالة الشعر من المنزل:

زبدة الشيا وزيت الزيتون بديل جهاز إزالة الشعر
من السهل جدًا تحضير كريم زبدة الشيا وزيت الزيتون كبديل لجهاز إزال الشعر الزائد. ولذلك تحتاجين إلى: ثلث كوب من زبدة الشيا، ثلث كوب من زيت جوز الهند، ربع كوب من زيت الزيتون الطبيعي، 10 نقاط من زيت النعناع الأساسي و5 نقاط من زيت اللافندر الأساسي.

الطريقة:

ضعي زبدة الشيا وزيت جوز الهند في وعاء. وضعيه في وعاء آخر يحتوي على الماء الساخن أو في المايكروويف حتى يذوب المكونان بشكل تام. بعد ذلك أضيفي زيت الزيتون وحرّكي المزيج بملعقة خشبية جيدًا.

ثم أضيفي زيت النعناع وزيت اللافندر وامزجي مجددًا. أتركي المزيج في الثلاجة لمدة ساعتين. أتركيه بعد ذلك على درجة حرارة المحيط لمدة 15 دقيقة قبل أن تضعيه في الخلاط. بعد أن تحصلي على كريم ناعم أسكبيه في وعاء محكم الإغلاق واحفظيه في مكان منعش وجاف. ويمكنك الاحتفاظ به لمدة شهرين كحدّ أقصى.

لتستفيدي من خصائص هذا الكريم في إزالة الشعر الزائد، إغسلي المناطق المستهدفة ثمّ طبقيه عليها. أتركيه لمدة 15 دقيقة ثم أزيليه بالماء البارد وطبقي كريم مهدئًا للبشرة.

يمكن هذا الكريم أن يحدّ من ظهور الشعر الزائد لديك مع منع تهيّج البشرة وجفافها والحكاك. فهو يحتوي على مكونات مرطبة وعلى مضادات أكسدة تحمي البشرة من تأثير العوامل الضارة ومن الشيخوخة. كما يتميز برائحة جميلة. إذًا جربيه كبديل لجهاز إزالة الشعر الزائد.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشعر وصفات طبيعية وصفات للبشرة البشرة الحساسة الشعر الزائد إزالة الشعر زیت الزیتون من زیت

إقرأ أيضاً:

بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة


يتجه الحارس البولندي فويتشيك تشيزني إلى مدينة برشلونة، اليوم الإثنين، لإتمام انتقاله إلى النادي الكاتالوني، ليحل بديلًا لتير شتيغن.

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "الحارس 34 عامًا سيصبح اليوم لاعبًا جديدًا في نادي برشلونة، وسيوقع حارس المرمى البولندي على عقد حتى 30 يونيو (حزيران)، بمجرد اجتيازه الفحص الطبي في نادي برشلونة".

رودريجو.. 150 مباراة في "الليجا" صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ للهزيمة


وأضافت: "يسافر حارس المرمى الآن من مدينة ملقا التي كان يقضي فيها عطلته إلى برشلونة، من أجل إكمال إجراءات الانتقال إلى "البارسا" بشكل رسمي".

وتابعت: "يصل تشيزني ليعوض غياب شتيغن، الذي سيغيب خلال الأشهر الثمانية المقبلة، بعد تعرضه لكسر في الوتر الرضفي خلال مباراة فياريال"، وخضوعه لعملية جراحية قبل أسبوع واحد فقط".

 

مقالات مشابهة

  • فوائد زيت الزيتون للبشرة: الحماية والتغذية الطبيعية
  • فوائد ماء الورد للبشرة: الانتعاش والتفتيح الطبيعي
  • فوائد زيت الزيتون للبشرة: ترطيب وتغذية طبيعية
  • تفاصيل عقد برشلونة مع بديل تير شتيجن
  • الاحتلال يجرف 20 دونمًا من أشجار الزيتون في برطعة بجنين
  • بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة
  • أبرز الأطعمة الفعّالة لتعزيز صحة البشرة والشعر
  • شرب الماء.. مفتاح لبشرة صحية وشعر قوي
  • وزير الإسكان يؤكد مواصلة حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة
  • وزير الإسكان: تواصل حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة