موقع 24:
2024-07-03@03:59:31 GMT

تحديث على آيفون لحل مشكلة ارتفاع حرارة الهواتف

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

تحديث على آيفون لحل مشكلة ارتفاع حرارة الهواتف

طرحت شركة آبل الأمريكية تحديثاً لنظام التشغيل لحل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة في أحدث أجيال الهاتف المحمول آيفون 15 برو.

وقالت الشركة إن تحديث نظام التشغيل آي.أو.إس يحتوي أيضاً على تحديثات أمنية، بعد اعترافها في مطلع الأسبوع الحالي بأن هواتف آيفون تسخن بصورة غير معتادة لدى بعض المستخدمين بسبب مشكلة برمجية في نظام التشغيل.


وقالت الشركة إن الإصدار الجديد من نظام التشغيل باسم آي.أو.إس 17.0.3 سيحل المشكلة التي يمكن أن تسبب ارتفاع في درجة حرارة الهواتف وهو متاح حاليا لأي شخص يستخدم الهاتف آيفون 15 برو.
وأشارت إلى أنه يمكن الحصول على النسخة المحدثة عبر صفقة الدعم الفني الخاصة بالهواتف.

وقالت آبل إن هناك خطأ برمجي في نظام التشغيل آي.أو.إس 17 تسبب ارتفاعاً في درجة الحرارة في بعض الحالات، في حين أن تطبيقات أخرى مثل إنستغرام وأوبر يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف.
يذكر أن التقارير عن ارتفاع درجة حرارة هواتف آيفون أثارت تكهنات حول مشكلة في الغلاف الجديد المصنوع من معدن التيتانيوم أو الشريحة الجديدة المزود بها الجيل الجديد من آيفون.
من ناحيتها شددت آبل على أن الغلاف المصنوع من التيتانيوم يضمن أفضل تعامل مع موضوع الحرارة وأن المعالج الجديد لن يشهد أي بطء في الأداء أثناء حل مشكلة الحرارة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة آيفون آيفون 15 آبل نظام التشغیل

إقرأ أيضاً:

تحذير وحرائق.. الموجة الحارة تبلغ أقصاها في تونس

سجلت درجات الحرارة في تونس يوم الاثنين، 50 درجة في أقصاها، في مؤشر جديد على التغير المناخي الحاد الذي تشهده البلاد.
وأصدر معهد الرصد الجوي "درجة انذار كبيرة" تحسبًا لضربات شمس بسبب الحر الشديد. وأعلنت الحماية المدنية إن وحداتها قامت بـ87 تدخلا خلال الـ24 ساعة الأخيرة، لإطفاء حرائق اندلعت في مناطق بأنحاء البلاد.درجة حرارة قصوىوتجاوزت درجات الحرارة في أغلب الولايات التونسية 40 درجة، وبلغت 46 درجة فيأبرزها فتح النوافذ والأبواب للتهوية .. أهم النصائح للقيادة بأمان خلال موجات الحر الشديد#اليوم | #درجات_الحرارةhttps://t.co/2dKKq0o0KV pic.twitter.com/bF5csLFGCl— صحيفة اليوم (@alyaum) July 1, 2024
أخبار متعلقة 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةطقس الأربعاء.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةولايات الكاف والقيروان وقبلي عند منتصف النهار، وفق بيانات المعهد الوطني للرصد الجوي.
وتعد ولايات الجنوب الأكثر حرارة، إذ شهدت ولاية مدنين درجة حرارة قصوى عند 49 درجة خلال فترة الظهر.آثار التغير المناخيومثل المواسم السابقة ، تعاني تونس آثارًا واضحة للتغير المناخي مع ارتفاع درجات الحرارة وانحباس الأمطار لفترات طويلة، ما أدى إلى تقلص المخزونات المائية في السدود الى مستوى الثلث من إجمالي طاقة استيعابها.
وتشهد بعض الولايات انقطاعات متكررة لعدة ساعات في شبكة توزيع مياه الشرب التي تسيرها شركة مملوكة للدولة.

مقالات مشابهة

  • نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف في الصيف
  • تزايد حوادث انفجار الهواتف الذكية: أسباب واحتياطات
  • تحذير وحرائق.. الموجة الحارة تبلغ أقصاها في تونس
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. طرق الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري
  • نصائح مهمة لتجنب سخونة الهاتف خلال فصل الصيف
  • خبير تكنولوجيا يكشف سبب ارتفاع حرارة الهواتف المحمولة
  • خبير تكنولوجيا معلومات يوضح كيفية التعامل مع مشاكل الهاتف في الحر الشديد «فيديو»
  • الأرصاد: حزيران الأكثر حرارة في الأردن منذ 100 عام
  • للحفاظ على سلامتك.. نصائح هامة لـ قيادة السيارة أثناء ارتفاع درجات الحرارة
  • آبل تستعد لإطلاق آيفون ببطارية قابلة للإزالة