الرياض - مباشر: أعلنت شركة دله للخدمات الصحية "دله الصحية" عن آخر التطورات بخصوص مذكرة التفاهم الموقعة مع شركة دله العقارية، لاستثمار الأراضي المملوكة والمتجاورة من قبل الطرفين بمدينة الرياض.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول"، اليوم الأحد أنها استلمت الدراسات من قبل الاستشاريين المعينين ويقوم الطرفين حاليا بتقييم هذه الدراسات وبما يخدم توسعات مستشفيات دله.

وأكدت الشركة أنه سيتم الإعلان لاحقا عن أية تطورات بخصوص هذا المشروع.

وأعلنت "دله الصحية"، في أكتوبر 2022، عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة دله العقارية من أجل استثمار الأراضي المملوكة والمتجاورة من قبل الطرفين بمدينة الرياض، من خلال إنشاء كيان قانوني يمتلك الأراضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد

دبي - الوكالات

نقل فهد باقديم وكيل أعمال فهد المولد نجم فريق الشباب والمنتخب السعودي تطورات الحالة الصحية للمولد، بعد حادث سقوطه من شرفة منزله في دبي.

وسقط المولد من الطابق الثاني في منزله بدبي، على جسم أسمنتي، لينقل اللاعب إلى مستشفى راشد في 12 من سبتمبر الجاري، قبل أن ينقل اللاعب إلى الرياض عبر طائرة الإخلاء الطبي، ليتلقى العلاج في مدينة الملك عبد الله الطبية بالحرس الوطني، وذلك بعد أن ثبتت إصابته بكسور في الجمجمة والرقبة وأماكن متفرقة في الجسم.

ونشر باقديم رسالة، عبر حسابه على منصة "إكس"، قال فيها: "الحمد لله تحسن بسيط، لله الفضل والمنة، تم إبعاد التنفس الصناعي وعودة التنفس الطبيعي، دعواتكم لفهد المولد بأن يلبسه الله الشفاء العاجل، وأن يضمد جراحه يا كريم".

وتواجد المولد في دبي، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده، في مواجهة الصين، على ملعب داليان، والتي انتهت بفوز الأخضر بنتيجة (2-1)، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويلعب فهد المولد البالغ 30 عاما، في صفوف فريق الشباب، منذ صيف 2022، فيما خاض اللاعب مباراتين فقط مع الليوث، منذ انطلاق الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن، قبل تعرضه للحادث الأليم.

مقالات مشابهة

  • بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • توقيع مذكرة تعاون بين البنك المركزي المصري ونظيره التونسي في المجال المصرفي
  • إنتاج الزيوت والشحوم .. توقيع مذكرة تفاهم بين سونلغاز وشركة سوميز
  • توقيع مذكرة تعاون بين مؤسسة “طلال الخيرية” وهيئة حقوق الإنسان
  • توقيع مذكرة لتقديم 100 منحة دراسية بأفرع الجامعات الأجنبية
  • وزير الرياضة يشهد مراسم توقيع مذكرة تفاهم بشأن الأكاديمية الأفريقية لكرة اليد
  • حمدان بن محمد يلتقي رئيس وزراء أوزبكستان ويشهد توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين
  • حمدان بن محمد يشهد توقيع مذكرة تعاون عسكري بين الإمارات وأوزبكستان
  • توقيع مذكرة تفاهم بين المجلس الرئاسي الليبي وغرفة التجارة الأمريكية لتعزيز التعاون الاقتصادي