أكد الإعلامي الرياضي فيصل الجفن أن الاعلام يؤثر سلبياً على لاعبي المنتخب، لافتاً إلى أنه كلما ابتعد الإعلام عن المنتخب تكون النتائج إيجابية والعكس صحيح.

وقال الجفن :” حينما يكون المنتخب ليس عليه تركيز اعلامي تكون النتائج إيجابية، حيث أن الطرح الإعلامي السلبي يصل للاعبين ويؤثر على أرض الملعب”.

وأضاف ” نظرة الإعلام تختلف عن نظرة المدرب، الإعلام يختار النجوم الجاهزين، لكن المدربين قد يرون أن هناك لاعب ليس هناك تركيز عليه لكنه قد يخدم ميوله وخطته، فلا يجب أن نحكم على المباريات الودية “.

#فيصل_الجفن | متى ما ابتعد الإعلام عن المنتخب تكون النتائج إيجابية والعكس، الطرح الإعلامي السلبي يصل للاعبين.
#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/QBVNrz9czO

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) October 14, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر المنتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)

أكد الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه لا بد من التعامل مع الفتاوى التي تهين المرأه والإسلام كرمها ورفع من قدرها، متابعا أن لم يمر يوم منذ ٣ يوليو ٢٠١٣ دون عمل شاق من أجل تحقيق إنجاز ملموس.

تجديد الخطاب الديني

وأضاف كرم جبر، في حوار مع الاعلامي جابر القرموطي، مقدم برنامج مانشيت، المذاع عبر قناة سي بي سي، مساء اليوم الجمعة، أن  تجديد الخطاب الديني من أصعب الملفات التي تواجه وزير الأوقاف الجديد الدكتور أسامة الأزهري، مشيرا إلى أن المتطرفين يحاولون العودة للمجتمع من "خرم إبرة" من خلال قضايا المرأة.
وتايع الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أين مشاكل الشباب من الخطاب الديني، فهناك مسؤولية كبيرة على عاتق وزير الأوقاف الجديد.

وأردف: "ساكون أول المهنيين لضياء رشوان فور صدور قرار بتكلفه رئيسا للمجلس الاعلى لتنظيم الاعلامي.

 حجب جميع المنصات التي تعمل بدون ترخيص خلال 3 أشهر

وفي وقت سابق، تحدث الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن حجب جميع المنصات التي تعمل بدون ترخيص خلال 3 أشهر.

وأضاف كرم جبر خلال مداخلة هاتفية ، قائلاً:"هذا الأمر هو محل اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ فترة طويلة، وأصدر تعليمات، وتوجيهات مباشرة لمجلس الوزراء، ولوزارة الاتصالات، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك لتنظيم هذه السوق، وأن تضم مصر سوقاً منضبطة، وفقاً للمعايير الدولية والعالمية"

وتابع كرم جبر قائلاً:" نحن مقدمون على ثورة رابعة، وذكاء اصطناعي، وميتافيرس، وهو عالم مليء بالمفاجآت ، ويجب أن نستعد له".

وأشار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلى، أن التوجيهات الرئاسية تضم عدة جوانب، منهما: مراقبة المحتوى الذي يتم بثه على المنصات، وتصفية المحتوى من الاشياء التي لا تتفق مع القيم الدينية والأخلاقية والقانونية في المجتمع المصري، وحماية الشباب و النشء.

واستكمل كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام :"إنه بعد دراسة بعض المحتوى التي تبثه المنصات، تبين أن هناك أربعة أشياء تغلب عليها، ومنها: محتوى يشجع على المثلية، والتطرف والعنف والإلحاد".

مقالات مشابهة

  • خطر التضليل الإعلامي على تماسك المجتمعات
  • لجنة الاعلام بالقومي للمرأة تكرم طلاب الجامعات المصرية المشاركين في رصد الأعمال الفنية
  • ياسين بونو وابنه يشاركان فرحة فيصل فجر بحفل زفافه ..فيديو
  • فيصل فجر يدخل القفص الذهبي بحضور نجوم المنتخب الوطني
  • «إعلامي المستقبل» يستهدف تدريب 110 طلاب وطالبات
  • ردة فعل طريفة لـ إيبانيز بعد نهاية تدريباته في الصالة الرياضية .. فيديو
  • د. أحمد عبد العال يكتب: عهد مشرق للاعلام المصري
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من موقعة إنجلترا وسويسرا
  • كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)
  • أخضر 19 يواجه الإمارات في نهائي “غرب آسيا”