ماجد محمد

صرح الناقد الرياضي عبدالله فلاتة أن عبدالرحمن العبود لن يعود إلى صفوف الاتحاد، إلا بعد التحدث مع مدرب الفريق نونو سانتو.

ووجه فلاتة رسالة إلى العبود قائلًا فيها أن عليه الانضباط داخل الملعب، بعد الوقفة التي وقفها معه جماهير النادي.

وأشاد بقوته وأنه لاعب دولي، وقوي، وسريع، ويفهم معنى كلمة مدرب، وعليه أن يطبق ما يقوله المدرب له في أرض الملعب.

عبدالله فلاته: عودة عبدالرحمن العبود تحتاج للجلوس مع المدرب نونو سانتو ، بعد وقفة الجماهير معك فيجب ان ينضبط بالملعب عندما يعود#أكشن_مع_وليد

يعرض الآن مجاناً على شاهد#Shahid https://t.co/x9EOp2JsDc pic.twitter.com/2tB7NaKKNL

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) October 14, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: انضباط جماهير عبدالرحمن العبود نونو سانتو

إقرأ أيضاً:

المهندس عبدالرحمن الفضلي يتفقد ميدانيًا مشاريع المنظومة البيئية بالمدينة المنورة

تفقد وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، مشاريع منظومة "البيئة" بمنطقة المدينة المنورة بحضور وكلاء ومسؤولي وقيادات الوزارة والقطاعات التابعة، واطّلع ميدانيًا على سير العمل، ونسب الإنجاز، والخدمات التي تقدمها الوزارة للمستفيدين في مجالات البيئة والمياه والزراعة.

ووقف الفضلي على مشروع شبكات الخدمات البيئية بأحياء الجرف، الذي يخدم أكثر من (53) ألف مستفيد من خلال تنفيذ شبكات وخطوط بأقطار مختلفة وبطول إجمالي يبلغ (58) كلم، وبتكلفة تتجاوز (78) مليون ريال، كما زار مركز خدمة العملاء في شركة المياه الوطنية بالقطاع الشمالي الغربي، واطلع على مؤشرات أداء المركز الذي قدم خدماته لأكثر من (12) ألف مستفيد منذ بداية العام.

عقب ذلك التقى الوزير الفضلي، بعددٍ من قيادات المنظومة في مقر شركة المياه الوطنية، واطلع على عروضٍ مرئية مقدمة من: فرع الوزارة في المنطقة، وشركة المياه الوطنية، والمؤسسة العامة للري، والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي، كما اطلع على الخدمات المقدمة للمستفيدين وناقش سبل تطويرها.

وتابع الوزير الفضلي خلال الجولة مؤشرات سير الأعمال في مشروع شركة رضوى لإنتاج الدجاج اللاحم، الذي يقع في محافظة وادي الفرع جنوب المنطقة، على مساحة تزيد عن (28) مليون م2، ويهدف إلى إنتاج أكثر من (145) مليون طائر سنويًا، ويحتضن (320) حظيرة، حيث تجاوز حجم إنتاج لحوم الدواجن في منطقة المدينة المنورة (189) ألف طن خلال عام 2023م، وبنسبة تبلغ (20%) من حجم الإنتاج المحلي.

كما التقى وزير "البيئة" بالمواطنين والمزارعين والمستثمرين في مقر الغرفة التجارية، واستمع إلى مرئياتهم واستفساراتهم حول الخدمات التي تقدمها الوزارة، وتجوّل معاليه في المعرض المصاحب للقاء الذي ضم عددًا من مشاريع الاستزراع السمكي، ومصانع المنتجات الزراعية التحويلية من التمور والفواكه والخضار، إلى جانب تواجد النحالين الذين عرضوا إنتاجهم الموسمي من العسل.

وأكد الوزير على حرص القيادة الرشيدة- أيدها الله-، على دعم المشاريع التنموية التي تقدم الخدمات للمواطنين والمقيمين في مجالات المنظومة، حاثًا جميع منسوبي المنظومة على بذل المزيد من الجهود دعمًا لإستراتيجيات الوزارة الرامية إلى تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يهز شباك الزمالك بالهدف الأول (فيديو)
  • الإسماعيلي يتقدم بالهدف الأول أمام الزمالك بأقدام عبدالرحمن مجدي
  • نتنياهو يكشف تفاصيل الاقتراح الذي وافقت عليه إسرائيل بشأن عودة المحتجزين
  • عامر عبدالله: ليش نادي الاتحاد اللي يمر بظروف ومعاناة .. فيديو
  • مدرب أوروجواي يصدم جماهير برشلونة بشأن إصابة أراوخو
  • المهندس عبدالرحمن الفضلي يتفقد ميدانيًا مشاريع المنظومة البيئية بالمدينة المنورة
  • اول تعليق من مدرب سويسرا بعد الخروج من اليورو
  • هذه هي كرة القدم.. نونو مينديش يبدي حزنه على تضيع الفرص
  • بوتين لرئيس وزراء المجر: مستعد لمناقشة الفروق الدقيقة بشأن الأزمة الأوكرانية
  • حصول "تعليم بني سويف" على المركز السابع في مسابقة التحدث باللغة العربية