يرى أحمد هاني زادة، المرشح على منصب عضو مجلس إدارة الزمالك تحت السن، أن المؤسسات الرياضية تحتاج إلى الاستقرار لجذب المستثمرين.

وقال أحمد خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "يجب استغلال فرع النادي في 6 أكتوبر، هناك طرق استثمارية كبيرة مثل حق الانتفاع نقدر أن نستفيد بها من الدخل لعدد سنوات حتى يصبح النادي لديه ملكية خاصة".

وتابع: "مصيف مرسى مطروح يحتاج للتطوير بالإضافة لعمل مصايف بأكثر من محافظة مثل العين السخنة، الأهلي يفعل ذلك في أكثر من مكان، والأحمر ليس أقل منا".

وأتم: "حصلت على 6 آلاف وسبعين صوتا في الانتخابات الماضية بفضل والدي، رغم انني لم أقم بعمل حملة، والدي كان قريبا من الأعضاء ومكتبه مفتوح للجميع".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك انتخابات الزمالك أحمد هاني زادة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم عرض مالى جديد للاعب الفريق أحمد سيد زيزو يتضمن توقيعه على ثلاثة مواسم يحصل في الأول على ٧٠ مليون جنيه تزيد عشرة ملايين فى الموسم الثانى علي أن يتم التفكير فى بيعه والاستفاده منه ماديا فى الموسم الثالث لتحقيق رغبته فى الاحتراف ويرعى هذا الإتفاق ممدوح عباس الرئيس الأسبق والذى سيساهم بجزء كبير من مبلغ التعاقد. 

الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري

على صعيد أخر ينتظم غدا السبت أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق فى التدريبات الجماعيه بعد إنهاء أزمته باالتصالح مع أسرة المرحوم أحمد سيد الشوبكى وقبول عزائه فى حضور محاميه أشرف عبد العزيز..

وعلمت الوفد أن فتوح سيكون خارج قائمة الزمالك في بطولة السوبر المصري نظرا لارتباطه بحضور جلسة محكمة مرسى مطروح فى ذات القضيه يوم ٢٢ أكتوبر الجاري. 

على جانب آخر شارك الثنائي الأفريقي سيدى نداى و جيفرسون كوستا مع فريق ٢٠٠٥ أمام سيراميكا كليوباترا ضمن الجوله الثالثه لبطولة الجمهوريه وظهر الثنائي بمستوي جيد فى إطار تجهيز اللاعبين للمشاركه فى تدريبات الفريق الأول. 

غداً.. الزمالك يستأنف تدريباته إستعداداً للسوبر المصري

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا السبت  استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

مقالات مشابهة

  • الفهيد: الأهلي يحتاج شيء خارق للفوز على الهلال.. فيديو
  • درة تهنئ زوجها هاني سعد بعيد ميلاده: "اتمنى ان أراك تبتسم دائمًا"
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • محمد هاني يبدأ برنامجه التأهيلي بعد إصابته في السوبر الإفريقي ضد الزمالك
  • هاني رمزي: سعيد بعودة أحمد عزمي للأعمال الفنية
  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم