صدى البلد:
2024-07-08@11:21:04 GMT

اعتديا عليه.. قرار عاجل بشأن طالبين استدرجا طالبا

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

قررت جهات التحقيق، حبس طالبين على ذمة التحقيق في اتهامه بالتعدي على تلميذ وهتكا عرضه بالدقهلية، لحين ورود تحريات إدارة البحث الجنائي.

نشرة الحوادث | قرار عاجل بشأن 9 عناصر إرهابية .. سرقة 1.4 مليون دولار نشرة الحوادث.. سر ما فعله المتهمون بسائق المطرية.. الزوج العرفي أذاق سيدة حدائق أكتوبر أبشع انتقام

ألقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية القبض على طالبين بالمرحلة الإعدادية تعدَّيا على تلميذ قاصر، بعدما استدرجاه إلى محل حلاقة يعملان به في قرية الكوم الأخضر التابعة لمركز بلقاس وتناوبا عليه الاعتداء جنسيًّا، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث المركز من ضبطهما بعد ورود بلاغ من والد الطفل.

 

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من "ع.ع.أ"،45 عامًا، فلاح ومقيم قرية الكوم الأخضر وبرفقته نجله"أ"، 8 سنوات، طالب بالصف الثالث الابتدائي - عامل بمحل حلاقة بذات القرية تضرر من كل من: أحمد. ص. ع. ع "،13 عامًا، طالب بالصف الثاني الإعدادي، و"فارس. س. ع"،14 عامًا، طالب بالصف الثالث الإعدادي عاملان بذات محل الحلاقة ويقيمان بذات القرية لقيامهما بالتعدي جنسيا على نجله بمحل الحلاقة محل عملهم.

 

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس بقيادة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث، منضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 11546 جنح مركز شرطة بلقاس والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

طالبة بشعبة علمي: امتحان الكيمياء عوض صعوبة امتحان الفيزياء

خرجت طلاب الثانوية العامة بشعبة علمي اليوم من أحد اللجان،  معبرين عن سعادتهم من سهولة امتحان الكيمياء، منتشرة مشاعر الفرحة بين الطالبات وأولياء الأمور وجاء ذلك اليوم السبت باحدى مدارس إدارة المنتزة التعليمية في الإسكندرية.

وقالت أحدى الطالبات " أن امتحان الكيمياء جاء سهلًا مقارنة بامتحان الفيزياء ولكنه ايضًا به أفكار عديدة تحتاج للتفكير بالرغم من سهولته، وتحدثت إحدى الأمهات الموجودة باللجنة فور خروج أبنتها عن استجابة الله لدعائها قائلة" الحمدلله استجاب لدعائي كنت بدعيلها طول فترة اللجنة".

ويشارك هذا العام في ماراثون امتحانات الثانوية العامة في الإسكندرية، 54 ألفا و300 طالب وطالبة، منهم 17455 طالبا للشعبة الأدبية، و24280 طالبا لشعبة العلوم، و10565 طالبا لشعبة الرياضيات و2202 طالب للدولي يؤدون الامتحانات أمام 138 لجنة في الإسكندرية ولجنتين في الحمام.

مقالات مشابهة

  • مصرع طباخ وإصابة طالبين في إنقلاب سيارة ملاكي بالمنشاه
  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية
  • تأجيل محاكمة شقيقين لقتلهما شخصًا بقليوب
  • إحالة طالب وأسرته للجنايات في واقعة دهس زوجين بتروسيكل في بني سويف
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين تقدر بـ مليون و750 ألف جنيه بالقليوبية
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين بـ مليون و750 ألف جنيه في القليوبية
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • طالبة بشعبة علمي: امتحان الكيمياء عوض صعوبة امتحان الفيزياء
  • جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية