فلسطين – أعلن رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني، جبريل الرجوب، إن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، يريد خوض التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، بالجزائر.

وتحدث الرجوب لإذاعة الجزائر الدولية في تصريحات نقلها موقع صحيفة “الشروق” الجزائرية اليوم، إذ قال: “وجهنا طلبا للاتحاد الجزائري لكرة القدم، من أجل الاستقبال في ملاعب الجزائر، ونحن ننتظر الحصول على موافقة الاتحاد الآسيوي والفيفا”.

ووقع المنتخب الفلسطيني بالمجموعة التاسعة ضمن التصفيات المزدوجة، إلى جانب منتخبي أستراليا ولبنان، حيث يلعب مباراته الأولى خارج أرضه أمام المنتخب اللبناني، قبل أن يستقبل أستراليا في الجولة الثانية، وهذا خلال التوقف الدولي المقرر شهر نوفمبر المقبل.

وعلق الرجوب أيضا على رفع الوشاح والعلم الفلسطينيَين من قبل لاعبي المنتخب الجزائري قبل وبعد مباراته الودية أمام الرأس الأخضر، والتي جرت يوم الخميس الماضي، بمدينة قسنطينة، قائلا: “ما عبر عنه اللاعبون الجزائريون رسالة إيجابية مقدرة عند كل الفلسطينيين”.

يذكر أن منتخب فلسطين قد انسحب من المشاركة في كأس “ميرديكا” الودية في كوالالمبور، بسبب الظروف الراهنة، حيث كان مقررا أن يشارك إلى جانب منتخبات طاجيكستان والهند وماليزيا.

وتداولت الجماهير الجزائرية خبر رغبة فلسطين في الاستقبال بالجزائر على نطاق واسع، ورحبوا بقوة بهذا القرار، مؤكدين بأنهم سيكونون المشجع رقم واحد لمنتخب “الفدائي”، في حال تأكد وترسيم الأمور من طرف الهيئات المسؤولة.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم

 

يصطدم المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم، بمواجهة قوية أمام نظيره منتخب فرنسا؛ مساء اليوم الأحد الموافق 1 يوليو الجاري، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا.

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الفرنسي نظيره بلجيكا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة فرنسا في اليورو

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.

خط الدفاع: تيموثي كاستانيي - فوت فايس - جان فيرتونجن - آرثر ثيت.

خط الوسط: إلياكيم مانغالا - أونانا - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: دودي لوكيباكيو - لوكاكاو - جيرمي دوكو.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد فرنسا في يورو 2024

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة منتخب بلجيكا مع نظيره المنتخب الفرنسي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا قناة beIN Sports Max 1HD، بصوت المعلق حسن العيدروس

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • اتحاد كرة القدم يؤكد دعمه لحق المنتخب الفلسطيني بلعب مبارياته على أرضه
  • ميريح ديميرال رجل مباراة تركيا والنمسا
  • المقاولون يحتج على طاقم تحكيم مباراته امام انبي في بيان ناري
  • منتخب الشباب يخسر أول ودياته أمام المنتخب الجزائري
  • مهرجان العالم علمين.. 50 يوما من الإبداع والدعم للشعب الفلسطيني
  • “نكبة واحدة أكثر من كافية”.. سفير فلسطين: تمكنا في نيويورك من توحيد الموقف العربي وفق 3 أهداف
  • ميدو يوجه طلبا لرابطة الأندية لإصلاح مسار الكرة المصرية
  • "نكبة واحدة أكثر من كافية".. سفير فلسطين: تمكنا في نيويورك من توحيد الموقف العربي وفق 3 أهداف
  • تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم