لبنان ٢٤:
2024-09-16@11:39:44 GMT

لاعبو الحكمة الى فرق ثانية

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

لاعبو الحكمة الى فرق ثانية

ينطلق الدوري اللبناني في كرة السلة منتصف الأسبوع المقبل، ويوم الثلاثاء تنتهي مهلة إنتقال اللاعبين من نادٍ الى آخر ويتم تقديم اللوائح النهائية بأسماء اللاعبين الى "الإتحاد اللبناني لكرة السلة".
وفي هذا الإطار أسف مرجع رياضي لما آلت إليه الأوضاع في فريق "نادي الحكمة" في  بيروت ، حيث، على الصعيدين الإداري والمالي، لم تصل المفاوضات والإتصالات الى إيجاد من يحتضن النادي مالياً ، ويقوم بدفع الديون والمستحقات ورواتب اللاعبين اللبنانيين منهم والأجانب ، كما أن معظم اللاعبين الأساسيين في الفريق ينتقلون في الساعات الاربع والعشرين المقبلة الى فرقٍ ثانية، كما سيغادر الأميركي كليف الكسندر لاعب إرتكاز الحكمة الى فريق بيروت ، مما يهدد الفريق بالنزول الى الدرجة الثانية وهذا يعتبر خيبة أمل كبيرة لأكبر جمهور في لبنان.



المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب اللبناني يبحث مع سفير مصر ببيروت الجهود المستمرة لإنهاء الفراغ الرئاسي في لبنان

بحث السفير علاء موسى سفير مصر ببيروت مع نبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني، الجهود المستمرة لإنهاء الفراغ الرئاسي في لبنان.

وقام السفير موسى باطلاع الرئيس بري على التنسيق الجاري من قبل اللجنة الخماسية حول لبنان عبر سفرائها في بيروت لتكثيف التواصل مع مختلف الأطراف السياسية اللبنانية لتقريب وجهات النظر ومعالجة نقاط الخلاف الأساسية، لافتاً إلى أنه من المقرر أن تجتمع اللجنة التي تضم إلى جانب مصر كل من السعودية وقطر وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية يوم غد /السبت/ على مستوى السفراء في بيروت لبحث الخطوات المقبلة.

وذكرت وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج اليوم، الجمعة، أن الرئيس بري رحب من جانبه بالجهود الدولية التي تشارك فيها مصر بجهد واضح لسرعة إنهاء الفراغ الرئاسي في لبنان.

وأكد أن بلاده تحتاج لانتخاب رئيس واستكمال مؤسسات الدولة في أسرع وقت سواء بسبب الاستحقاقات الداخلية أو الظروف الإقليمية الراهنة، كما تبادل الطرفان وجهات النظر حول الوضع في قطاع غزة، وقدم السفير المصري شرحاً للجهود المصرية ذات الصلة بالتنسيق مع قطر والولايات المتحدة لوقف الحرب في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • الخماسيةتحاول فتح ثغرة في جدار الرئاسة.. ولودريان في بيروت قبل نهاية الشهر
  • تصعيد إسرائيلي محتمل في الجنوب اللبناني
  • فريق أو سي بطل ثلاثيات السلة للشباب.. والعامرات وصيفا
  • محللون: إسرائيل لا يمكنها دخول حرب مع حزب الله اللبناني دون مشاركة أميركية
  • التصعيد المتبادل في الجنوب اللبناني يستهدف مواقع جديدة
  • حزب الله اللبناني يقصف مقرا عسكريا ومخازن لوجستية إسرائيلية
  • هوكشتاين في تل ابيب وزيارته بيروت غير مؤكدة.. اجتماع سفراء الخماسية الثلاثاء ولا تفاؤل بأي خرق
  • رئيس مجلس النواب اللبناني يبحث مع سفير مصر ببيروت الجهود المستمرة لإنهاء الفراغ الرئاسي في لبنان
  • تفاصيل لقاء السفير المصري في بيروت برئيس مجلس النواب اللبناني
  • الراعي تسلم من رئيس المجلس الثقافي اللبناني والاغترابي نسخة من كتاب عن رواد بلاد الارز