لجريدة عمان:
2024-10-03@19:35:32 GMT

صحار يفوز على عبري بهدف العمراني

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

صحار يفوز على عبري بهدف العمراني

انتهى اللقاء الذي جمع ناشئي صحار بضيفهم عبري بفوز صحار بهدف دون رد بإمضاء اللاعب أحمد العمراني، والذي جمعهم على أرضية نادي صحار في منافسات المرحلة الأولى من الجولة السادسة على حساب المجموعة الثالثة في دوري الناشئين لهذا الموسم.

شوط المباراة الأول، بدأ بالضغط من صحار وفي الدقيقة السادسة حصل لاعب عبري عمر الشكيلي على إنذار بعد عرقلة اللاعب أحمد العمراني سددها اللاعب نفسه ارتدت بالعارضة، وفي الدقيقة ١٩ سدد لاعب عبري عبدالرحمن الجساسي كرة ذهبت فوق العارضة، وفي الدقيقة ٢٢ حصل لاعب عبري منذر الشبلي على إنذار بعد تدخله الخشن على اللاعب أحمد العمراني سددها اللاعب علي الشيزاوي إلى خارج المرمى.

أجرى مدرب صحار تغيرات مبكرة بدخول نواف البلوشي والمعتصم المقبالي وخروج علي العجمي وعلي المعمري حاول صحار الوصول إلى مرمى عبري إلا أن دفاع عبري أضاع الفرص وفي الدقيقة ٣٩ سدد لاعب عبري خليفة المقبالي تسديدة بعيدة عن شباك حارس صحار، وفي الدقيقة ٤١ أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب عبري عمر الشكيلي بعد تدخله الخشن علي اللاعب محمد الشبلي وحصوله على البطاقة الصفراء الثانية لينتهي شوط المباراة الأول بتعادل سلبي بدون أهداف.

شوط المباراة الثاني، شهد ضغطا من قبل صحار مستغلا النقص في لاعبي عبري وفي الدقيقة ٤٨ سدد لاعب صحار سعيد الغيثي تسديده قوية تصدت لها العارضة، بعدها حاول صحار الوصول إلى مرمى عبري في أكثر من مناسبة إلا أن جميع الهجمات تشتت من قبل لاعبي عبري، وفي الدقيقة ٧٣ سجل اللاعب أحمد العمراني هدف التقدم لصحار، كما حاول عبري الوصل إلى مرمى صحار مستغلا الهجمات المرتدة إلا أنه لم يتمكن من تشكيل خطورة عليه كما شهد الشوط الثاني عدة تغيرات من قبل الفريقين لتعزيز بعد الخطوط، قبل أن ينتهي هذا الشوط والمباراة بفوز صحار بهدف دون مقابل، أدار المباراة حكم الساحة عيسى الشحي وساعده بالخطوط عيسى الرشيدي وياسر الخروصي، فيما كان إبراهيم الجهوري حكما رابعا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: وفی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة كأس العالم للأندية.

وقدم لاعبو الزمالك أداءً جيدًا خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 21-11، في الشوط الثاني، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 41-23.

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيسًا، فرناندو باربيتو مديرًا فنيًا، ومحمد عبد السلام ريشة، مدربًا عامًا، وماركو ماركيس، مدربًا لحارس المرمى، وأشرف عز، رئيسًا للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان، مديرًا إداريًا".

مقالات مشابهة

  • الرائد يفوز على الاتفاق بهدف نظيف
  • الرائد يفوز على الاتفاق بهدف ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف مبكر في دوري أبطال أوروبا
  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • بهدف نظيف .. «السكة الحديد 2010 » يفوز على مصر للتأمين في بطولة الجمهورية