(عدن الغد) خاص:

قدّم رئيس مجلس إدارة فندق نستو وشركة بترومكس الدولية، الشيخ بلخير مبارك سالم باتيس، وسام التقدير والشكر للأستاذ عبدالله مبارك أحمد باودود، تقديرًا لدوره البارز والجهود الفاعلة التي قام بها في تأسيس وتنفيذ مشروعين ناجحين في مجال الضيافة والخدمات.

تأتي هذه المبادرة تعبيرًا عن امتنان رئيس مجلس الإدارة للتفاني والعمل الجاد الذي قدّمه الأستاذ باودود، والذي ساهم بشكل كبير في نجاح فندق نستو وشركة بترومكس الدولية.

مشروع فندق نستو يشمل 66 غرفة توفر إقامة فاخرة للنزلاء، بالإضافة إلى مرافق مميزة مثل مطعم داخلي سياحي ومطعم للوجبات الشعبية وكافتيريا ومرافق للعناية الشخصية.

مشروع فندق نستو فيضم الدور الأول 27 غرفة، والدور الثاني 39 غرفة، بالإضافة إلى مرافق مثل سوبرماركت.مغسله صالون حلاقه مطعم خارجي كافيه راقي في رسبشن الفندق 

تسلّم الأستاذ عبدالله الجائزة والتكريم من قبل الموظف عمر بلخير باتيس الذي بدوره أكد على أهمية الجهود المشتركة والتعاون في بناء مشاريع ناجحة ومستدامة في مجال الضيافة والخدمات.

بهذا التكريم، تتمنى إدارة فندق نستو وشركة بترومكس الدولية للأستاذ عبدالله باودود التوفيق والنجاح الدائم في حياته المستقبلية. بعد تسلمه الجائزة، عبّر الأستاذ عبدالله عن امتنانه وسعادته قائلاً: "أنا ممتن جدًا لهذا التكريم، وأتقدم بجزيل الشكر للشيخ بلخير  ولكل من ساهم في هذا النجاح الكبير. 

إن هذا التكريم ليس فقط تقديرًا لجهدي الشخصي، بل هو أيضًا تقدير للجهود المشتركة والعمل الجماعي الذي أدى إلى تحقيق هذا الإنجاز الرائع."

وأضاف الأستاذ عبدالله: "هذا التكريم يلهمني لمواصلة العمل الجاد وتقديم الأفضل دائمًا. سنستمر في بناء مستقبل واعد ونتطلع إلى مشاريع جديدة تعكس تفرد وتميز فندق نستو وشركة بترومكس الدولية."

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الأستاذ عبدالله هذا التکریم

إقرأ أيضاً:

تزامنًا مع احتفالات أكتوبر.. منصة Watch it تروج لفيلم "السرب"

روجت منصة  Watch it لـ فيلم “السرب”، والذي يعرض لأول مرة على منصتها حصريًا، ويخوض بطولته الفنان أحمد السقا، وذلك بعد أن حقق نجاحًا هائلًا في السينمات وقت عرضه في مايو الماضي.

 

وحقق فيلم “السرب” نجاحًا ملحوظًا وتصدر شباك التذاكر أثناء عرضه في دور السينماء المصرية، ووصل إلى أكثر من 41 مليون جنيه بإجمالي إيراداته، خلال أقل من 7 أسابيع من عرضه.

 

أحداث فيلم “السرب” 
 

تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • العميد ”أحمد علي عبدالله صالح” يرتكب خطأ قاتل و كارثي
  • مهدي عباس: أشكر مهرجان الإسكندرية على هذا التكريم
  • بعد نجاح عمر أفندي.. أية سماحة تكشف عن أصول عائلتها
  • تزامنًا مع احتفالات أكتوبر.. منصة Watch it تروج لفيلم "السرب"
  • هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية
  • إعلان نتيجة امتحانات الشهادة المتوسطة بنهر النيل للعام (٢٠٢٤م) بنسبة نجاح ٩٥.٤٪ و(٢٠) تلميذاً يحرزون الدّرجة الكاملة
  • الإسماعيلي يكرم أبطالة في لعبة الكاراتيه
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان الأزهر» الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين في المسابقة الدولية بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم الطلاب الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين الملكية بإنجلترا