دعّم الفنان أحمد فهمي القضية الفلسطينية وشعبها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري.

وشارك فيديو له من أمام الحرم الشريف، بملابس العُمرة وهو يدعي لهم جميعاً لنصرهم.

وتحدث الفنان أحمد فهمى، عن مسلسل "ألفريدو"، قائلا: "الناس عجبها المسلسل وفكرته".

 

وأضاف الفنان أحمد فهمى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر فضائية "الأولى"،: "كل الأدوار التي أبحث عنها أو التي أحاول أن أعملها تكون بعيدة عن شخصيتي"، لافتا: "بحاول أعمل شيء مختلف".

وأشار: "سعيد بردود الفعل على مسلسل "ألفريدو"، لان الناس عجبها الفكرة، ولما قريت المسلسل عجبني السطر الأول وهو الطبيب الذى تحوله من دكتور وسافر للخارج من أجل تحقيق حلمه بعمل مطعم ثم يقرر فجأة ترك كل هذا ويعود لمصر من أجل عمته المريضة التي أصبحت مريضة زهايمر".

وتابع: "فكرة التعاطف وصلة الرحم التي حدثت ما بين الطبيب وعمته، المصابة بالزهايمر قليل جدا عندما نجد هذا في الحياة العادية، لأنه يعيد فكرة صلة الرحم وهذا قليل ما يحدث الآن، ولكنها طبيعة الرجل الشرقي الحقيقي الذى يضحى من أجل المحيطين به من أسرته"

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله

نشر الفنان محمد رجب  مجموعة صور جديدة له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام" ٠

وظهر رجب في الصور آثناء عطلته الصيفية، برفقة إبنه ٠

IMG_1226

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينما
غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب
شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • أحمد فهمي يوجه رسالة لـ أحمد السقا: لولا وجوده مكنتش هبقى موجود في الفن
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • وفد فلسطيني في ضيافة حزب الحمامة
  • المصير الفلسطيني نحو مضمون غير ملتبس
  • شاهد.. يسرا تسترجع ذكرياتها مع أحمد عز
  • طارق فهمي: مصر لها الفضل في إعادة تقديم القضية الفلسطينية للواجهة الدولية