صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@11:37:05 GMT

جوردان يبرئ بيرسي تاو

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

 
القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة «طقم خاص» لـ «نمور المونديال» دعم بريطاني للمغرب للتعافي من الزلزال


أعرب داني جوردان رئيس اتحاد كرة القدم بجنوب أفريقيا عن ثقته بنجاح المغرب في تنظيم كأس العالم، وأكد أنه ليس هناك أزمات مع لاعب الأهلي المصري، ومنتخب بلاده بيرسي تاو، كما تردد خلال الساعات الماضية.
وقال داني جوردان في تصريحات تليفزيونية للقناة الأولى بالتليفزيون المصري: «بيرسي تاو لم يتحدث في البداية مع مدرب منتخب جنوب أفريقيا، هو قال إنه لديه أمر عائلي، ويريد أن يحل هذا الأمر، لكن بيرسي تاو لاعب ملتزم، والتزم بكل تجمع للمنتخب، وليست لدينا أي مشكلة بين اللاعب ومدرب جنوب أفريقيا».


وأضاف: «المدرب تحدث بعد ذلك مع بيرسي تاو، وتفهم أمره جيداً، وأن لديه أمراً عائلياً، وقال له اعتن بابنك، بيرسي تاو لاعب مهم في منتخب جنوب أفريقيا، وكان أمراً جيداً أن نراه مع الأهلي يفوز بالمباريات، وأتمنى له أن يواصل ذلك».
وأضاف: «بيرسي تاو وبيتسو موسيماني حققا نجاحات كبيرة في مصر، وفتحا الباب أمام لاعبي ومدربي جنوب أفريقيا للتواجد في مصر، مثل فخري لاكاي في بيراميدز، خاصة وأن مستوى الكرة في مصر تطور كثيراً وأصبح قوياً، وبدورنا نشجع لاعبي جنوب أفريقيا للاحتراف في مصر».
وقال: «واثق أن المغرب ستنجح في تنظيم كأس العالم، هي بلد عظيمة، ولديها منتخب كبير، والاتحادات الأفريقية ستواصل السعي لتنظيم كأس العالم بعد ذلك، وهي لحظة عظيمة للكرة الأفريقية، وأتمنى أن نرى فريقا أفريقيا يفوز بكأس العالم، واقتربنا من هذا الحلم عبر غانا والمغرب، والقادم أن نفوز بالكأس، وأتمنى للمغرب كل الحظوظ الطيبة في التنظيم ولفريقهم».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المغرب جنوب أفريقيا كأس العالم مصر الأهلي المصري بيتسو موسيماني

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر للكراسي المتحركة يهزم تشيلي في افتتاح مونديال اليد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد فوزا مهما على حساب تشيلي بنتيجة شوطين دون رد في افتتاح مباريات الفراعنة ببطولة العالم المقامة على الأراضي المصرية خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر.

جاءت المباراة قوية للغاية بين المنتخبين وحسم منتخب مصر الشوط الأول بنتيجة 9/8 وفاز في الشوط الثاني بنتيجة 8/7 بعد مباراة قوية وحماسية بين الفريقين.

وتألق عدد من لاعبي المنتخب الوطني في المباراة على رأسهم مجدي طلعت ومحمد حسب النبي.

وقد أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي“.

وتضم قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد لخوض البطولة كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.

مقالات مشابهة

  • غدا.. منتخب البادل يطير إلى الكويت للمشاركة بتصفيات بطولة العالم
  • وزير الصحة يبحث مع السفير المصري بجنوب أفريقيا سبل التعاون
  • شراكة بين “دي بي ورلد” و”نيدبنك” لتقديم حلول تمويل في أفريقيا
  • الطاقة النووية في جنوب أفريقيا “فرصة” لحل أزمتي الكهرباء والبطالة
  • وزير الصحة: مصر أكبر منتج للأدوية في أفريقيا والشرق الأوسط
  • كيف تدمج التكنولوجيا أفريقيا مع العالم في مؤتمر 2024 Moonshot
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة يهزم تشيلي في افتتاح مونديال اليد
  • يوم أفسد منتخب المغرب سعادة رونالدو وخططه للاعتزال المبكر
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • الوضع مأساوي.. الفيضانات تضرب ملايين الأشخاص في أفريقيا